الساير متى يعمل عروضه ؟؟

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة rahaly, بتاريخ ‏9 أغسطس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا جماعه العادة الساير يسوي تخفيضات وعروض كل سنة ..
    متى في شهر رمضان او في شهر 9 ؟؟

    ويسوه الواحد ينتظر العروض ؟؟ يعني خصم يسوه ؟؟


    شكرا
     
  2. أبوفلان

    أبوفلان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,460
    عدد الإعجابات:
    0
    يقولك اذا حجت البقر على قرونها يسوي الساير عروض

    اول شي يحلب الناس وبعدين يفكر يعطيهم من هالحليب اذا حزر
     
  3. الطريق

    الطريق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2009
    المشاركات:
    69
    عدد الإعجابات:
    1
    يوقلك اذا حجت البقر على قرونها والله الساير ساحر هلعالم على شنو ما دي
     
  4. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    غالبا اغلب العروض تكون برمضان .. و الله اعلم ..
     
  5. ولد الشعب

    ولد الشعب موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0

    صح السانك بوفلان
     
  6. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بارك الله فيك استاذنا الفاضل ...


    تصدق .. مشكلة ما يرضون يجاوبون .. الظاهر ما يبون احد ينتظر العروض !!!
     
  7. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    الله يبارك فيك و يجزيك خير اخوي الكريم رحالي ..

    الحين عندهم ثلاث مناسبات احتمال يسوون اغلب الوكالات عروض للتخلص من موديل 2009 .. و فيه ناس تشوفها فرصه لأقتناص الفرص ..الأولى رمضان .. و عقبها عيد الفطر .. و عيد الاضحى .. بالنسبه للساير سياراته تارسه الميناء لأن يصدر للعراق و بالتالي مو مضطر يسوي عروض مثل قبل لأنه مستحوذ على اهم سوقين بالمنطقه .. و بصراحه سياراته ممتازه و جودتها ممتازه .. و الله يوفقك ان شاء الله في فرصه طيبه ..
     
  8. GMC يفرض هيبته

    GMC يفرض هيبته عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    203
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت - محافظة الأحمدي
    شنو العروض ...؟

    يا شرطان قرآن الله يجزاه خير ... ولا ميدالية مفاتيح ..!!

    والبابطين عروضه بس في الشتاء .. خيمة 4 باربعة ... حقت حارس مخيم ..؟

    المفروض يكون فيهم روح وطنية ويحطون خصومات للكويتيين ...؟ اشرايكم انعرض الفكرة
    على الجويهل ..؟
     
  9. نبض الهواجر

    نبض الهواجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    640
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام والله سالفة العروض انا ماحبها , , , انا اقول لكم ليش

    اول شي انا شتريت سياره من الغانم قبل جم يوم بسعر 9900 كاش اليوم رحت بستلمها ولا اشوف مسوي عروض امسح وتربح مبالغ . . . والله حزنت اول بعدها ضحكت قلت الحمدالله اني شتريت قبل العرض ابو الشباب رفع سعر السياره لي 10200 وقال امسح واربح يعني ياخذ منك الفلوس الي يبعطيك ايها ويقولك مسوي عروض في الناهيه العرض من فلوسك



    ثاني شي الساير رفع قيمة السيارات قبل سبوع من اليوم علشان يسوي خصم على السيارات في رمضان تصدقون كريم ’ ’ ’ ’ ياخي الواحد قام يخلي العروض ويدور السعر الاصلي انا اقول خلكم مع عروض الجمعيه ارحم دووورو الفينتو وين رخيص
     
  10. الهاجري6

    الهاجري6 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2008
    المشاركات:
    585
    عدد الإعجابات:
    369
    انا اقولك وين الفيتو ارخص 275 بجمعية الرميثية هههههههههههه ادري عبيط بس هذا الصحيح
     
  11. F- AL-hajri

    F- AL-hajri عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا الربع احسن العرووض حق كل الوكالات في شهر فبراير .. وتكوون السيارات من الدفعه الجديده ما تنغش من النصاابين اللي يشتغلوون اهناك ..... وفي سالفه احب اذكرهاا انا شريت كامري 2006 في اخر 2005 وقتلهم بتغير الشكل قاالوولااا مستحيل يمكن بعد 4 سنوات وتفاجئت بعد 8 شهوور بالظبط نزلواا الشكل الجديد.. للافاده فقط
     
  12. mansuoor

    mansuoor عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    64
    عدد الإعجابات:
    0
    والله كلامك صح ههههههههههههههه

    بس ياجماعه تبون الصراحه مواتر الساير تستاهل كل دينار لانها صج جوده
    وديرتنا ما ينفع لهل الا الساير
     
  13. q8royale

    q8royale عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2009
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    الساير برمضان يسوي عروض

    الوكالة كخدمة افضل و بالنسبة لكزس اذا خربت يطلعون لها من الوكالة.

    عندي شفر 2009 وديته الغانم سيرفس - رجعولي السيارة فيها زلغ بالدعامية - دخت شهر و صلوحها بالاخر - لكن يبقى صبغ تجميلي اذا ابي ابيعها ( تفقد السيارة من سعرها )

    تويوتا او لكزس افضل لجو الكويت

    فيه احد يبي شفر 2009 استعمال خفيف :)
     
  14. hello bankok

    hello bankok عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    61
    عدد الإعجابات:
    0
    والله نهيبه هالوكالات ..
    شفيها لادا اخذ سيارة منهم يعطيونك هدية سيارتين مثلها بالوان غير
    خخخخخخ
     
  15. فوارق

    فوارق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    الساير يستاهل اللي ياخذ منه سياره بلعرض او غيره وانا من عمري الياباني قلت خلني بغير باخذ امريكي من الوكاله صار معاي فلم طويل المهم نصيحتي الساير يستاهل اللي ينطره ويشهد الله مو قصدي دعايه له لكن المثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب
     
  16. بو عبد الرحمن

    بو عبد الرحمن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    196
    عدد الإعجابات:
    0
    برمضان راح يسوي عروض الساير علي كلام واحد من الربع واليوم انا عند الساير قالي البايع ان بعد رمضان او اخر رمضان رايح ينزلون مودير 2010 ولقيت عندهم بالوكاله لاندكروزر gxr 8 سلندر ديزل ومسوين عليه عرض سعره ثلاثه عشر الف وكسور حبيت افيدكم
     
  17. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1

    المنطق يقول طول ما الين واليورو مرتفعين لازم نصير خوش أوادم ونبعد عن السيارات اليابانية والأوروبية لأن كلفة استيرادها "فاحشة"

    الآن وقت الأمريكي فقط لا غير
     
  18. Mac

    Mac عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2007
    المشاركات:
    176
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش يسوي عروض ؟؟ يبيع بيع الشر
    عسى الله يرزقنا :)
     
  19. zidantheking

    zidantheking عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    985
    عدد الإعجابات:
    0
    التويتا و لكزس ما راح يسوون عروض لانه ارباحهم وايد حتى بلازمة الاقتصادية
     
حالة الموضوع:
مغلق