كيف اقوم في فتح محل في احدى مجمعات الكويت ؟؟

الحالة
موضوع مغلق

بنت+_*الكويت

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ودي اسأل عن الاجراءت المطلوبه لفتح محل ماهي ؟

وهل يمكن ان استخرج رخصه تجاريه مع العلم اني سعوديه ؟

ومااسعار ايجار المحلات ؟ وماهي الضمانات المطلوبه ؟

ياريت اللي عنده خبره في هالمجال لايبخل علي لاني ناويه ان شاءلله في افتتاح محل عن قريب بأذن الله

اخليكم في حفظ الله

احمد البحر

عضو نشط
عندي واحد من الربع امه سعوديه ةعندها شركه او موسسه
وانا بكلمه واستفسر منه اكثر

لك الجمايل

عضو نشط
اول شي تأجرين المحل وتاخذين وصل الايجار اللي دفعتيه وبناء عليه تروحين تسوين الرخصه على موجب وصل الايجار وبالنسبه انج سعوديه عادي يطلعون ترخيص حسب علمي مافي اي مشاكل بس شرط ماتكونين موظفه بالقطاع الحكومي وبالنسبه لاسعار المحلات محد يقدر يرد عليج لان حسب المساحه والمكان يعني بالسالميه غير الفروانيه وغير الفحيحيل والجهرا
وبالتوفيج انشالله

بو حسن22

عضو نشط
اختي الغاليه دقي علي وانشالله افيدج بكل الموضوع من جهة التراخيص واجار المحل ومنها ادورلج محل .. بما اني مكتب عقار .. اخوج ابوبدر : 55554696

زوووم

عضو نشط
انا تونى مطلع رخص تجارية وانا اعرف واحد بحريى توة طلع معاى الرخص وحالج حال اى مواطن بنسبة الاجرات اما الوراق مثل ما كتب واحد من اخوان عقد اجار مع الوصل وانا فى محل جدامى على 3 وجهات رخيص اد تبينة واجارة 350 واى اسفسار اخوج زوووم 66817177 تنمياتى للجميع بتوفيق

Moshaks_777

موقوف
انا تونى مطلع رخص تجارية وانا اعرف واحد بحريى توة طلع معاى الرخص وحالج حال اى مواطن بنسبة الاجرات اما الوراق مثل ما كتب واحد من اخوان عقد اجار مع الوصل وانا فى محل جدامى على 3 وجهات رخيص اد تبينة واجارة 350 واى اسفسار اخوج زوووم 66817177 تنمياتى للجميع بتوفيق
المحل بأي منطقة اخوي

بنت+_*الكويت

عضو جديد
يعطيكم العافيه ماقصرتوا اخوي زووم ممكن تفاصيل اكثر على المحل ويصلح لاي نشاط تجاري ولا نشاط معين ؟؟

زوووم

عضو نشط
اللة يعافيكم شباب والاخت بعد المحل يصلح وايد شغلات ومساحة حلوة بعد ومثلا ما قلت المحل 3 واجهات والمحل موقعة على شارع ومدخل اساسى للسوق يعنى موقع ذهبة وهو فى منطقة المنقف العزيزية واى اسفسار اتصال 66817177 وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى