@@@ تمويييييييل الخليييييييييييييج ؟؟؟ @@@

الحالة
موضوع مغلق

Bo_Yosef

عضو نشط
شاكرلك يا بو جوزيف بس بحالة الاقفال فوق ال 186 ؟ هل اشارة دخول؟

انا عن نفسي دشيييييييييييييت 186 اقفال فوووووق يعني دخول بس الصعووود في مطبات يعني يبيله صبر

frozen

عضو نشط
خلاص يبا شورتك و هداية الله لا للبيع قبل ال 300:p

Bo_Yosef

عضو نشط
خلاص يبا شورتك و هداية الله لا للبيع قبل ال 300:p

بس قرار قرارك يعني لاتقط علي اللوم انا السويت الي انا اشووفه صح هذي وجهت نظري انا في ناس اتخلافني الرأي فا فكر فيها انت

بورصة نت

عضو نشط
باجر 176

هل من الممكن يوم الاحد الصيد ب 166 سؤال للساده المحللين !!! وشكرا والهدف من الشراء استثماري:)

مستثمر33

عضو جديد
مشكور ياابويوسف تحليل ممتاز
يعني كم اشتري سهم
شنو توقعات في الايام اقادم
افيدنا وشكرا

بدر72

موقوف
بسم الله​

اليوم مو يوم الانتقام ولا يوم التشمت لالالا اعوذ بالله ولكن ليحق الحق -- يوم الاخ ( يونكس ) يامل الناس بالارتفاع وكنت انا احذر ثم ماذا حصل الي حصل ( الاخ يونكس قام وعصب ودعى علي بالخساره ) لا بارك الله بالشيطان .

واليوم المشكله مازال بعض الناس المخدوعه في يونكس ياخذون برأيه الله المستعان يونكس اصاب مره واخطأ الف مره .

تمويل خليج كان ياخذ قروض ويعطيكم فوائد اليوم شحت السيوله ومافي احد يعطيه قروض قام الاخ جناحي مكسور --- بزيادة راس المال وين الاتجاه يا شباب الكويت يا فاهمين ؟؟؟ استنباط احتفظ به .

بس خلكم مع مضيعكم يونكس ليما تفلسون .

لابارك الله في اذناب المحافظ يكذبون عليهم وياتون هنا يشيعون الخراب .

شكرا لكم​

iig+grand

عضو نشط
بسم الله​

اليوم مو يوم الانتقام ولا يوم التشمت لالالا اعوذ بالله ولكن ليحق الحق -- يوم الاخ ( يونكس ) يامل الناس بالارتفاع وكنت انا احذر ثم ماذا حصل الي حصل ( الاخ يونكس قام وعصب ودعى علي بالخساره ) لا بارك الله بالشيطان .

واليوم المشكله مازال بعض الناس المخدوعه في يونكس ياخذون برأيه الله المستعان يونكس اصاب مره واخطأ الف مره .

تمويل خليج كان ياخذ قروض ويعطيكم فوائد اليوم شحت السيوله ومافي احد يعطيه قروض قام الاخ جناحي مكسور --- بزيادة راس المال وين الاتجاه يا شباب الكويت يا فاهمين ؟؟؟ استنباط احتفظ به .

شكرا لكم​

اخي الفاضل
انا من متابعين الاخ يونكس وامانة امشي وراء توصياته وهو ما يدري
يونكس لم يمدح السهم بل قال انظف سهم للمضاربه وحذر من كان السهم 800 وحتى 300
يونكس لمل نزل السهم الى 230 قال احتمال الارتداد اقرب ونبه ان السهم ممكن يروح 180 او 170
وكان عندما سئل عن افضل سعر دخول لما كان السعر 230 قال تحت 218
هذا والله على ما اقول شهيد

Bo_Yosef

عضو نشط
بسم الله​

شكرا لكم​

الاخ يونكس له رأي الخااااص انت لك رأيك غيرك له رأي مسألت انك مشيت ورأ الأخ يونكس فا هذي مشكلتك لأنا قرار البيع والشراء بالنهاايه لك لاتقط اللووووووووم على أحد

عييييييييب علييييييييييك اتقول عنه شيطان ماله داعي هل كلااااااااام

اذا انت عندك اختلاف في رأي تقدر اتقووله بأحترااااااااام

أسد سليمان ملك

عضو مميز
176-178

q8__

عضو نشط
بسم الله​

شكرا لكم​

و الله ياخوي انا اتابع المنتدى من زمان ما اذكر اني لاحظت شىء ان الريال اوهق العالم بل على العكس كان ينصح اما بتحليل مالي او فني و في بعض الأوقات الواحد يسأل نفسه اشحاده يسمع كلام من أحد و الريال كان في بعض الاسهم احذر يومي مو ناقص الا ياخذ ارقام تداول الناس و ابيعلها فبالنهاية ما شفت من الريال الا المنفعة للناس و اهو مو ماخذ من جيبكم دينار و في سوالف قديمة كان اساعد فيها الناس بشكل ابين معدا الريال ...هذي نبذة عن الريال و يشهد الله اني ما أعرفه ...أما أرد على كلامك بالفترة الاخيرة لما كان اقول لا اتبيعون كان السهم عند دعم 214 و راد من 385 و بلش يصعد و اهو ردد الف مرة سهم للمضاربة و لما رد صعد عند ال 230 اساله شخص متى اشتري رد و قاله تحت ال 218 او 216 ماذكر فالريال رايته بيضه و يستحق الدعاء له مو التصيد عليه عسى الله اوفقك يا يونكس و رايتك بيضه بل ناصعة البياض ;) و ترجع بالسلامة ان شاء الله

3lgm

عضو مميز
و الله ياخوي انا اتابع المنتدى من زمان ما اذكر اني لاحظت شىء ان الريال اوهق العالم بل على العكس كان ينصح اما بتحليل مالي او فني و في بعض الأوقات الواحد يسأل نفسه اشحاده يسمع كلام من أحد و الريال كان في بعض الاسهم احذر يومي مو ناقص الا ياخذ ارقام تداول الناس و ابيعلها فبالنهاية ما شفت من الريال الا المنفعة للناس و اهو مو ماخذ من جيبكم دينار و في سوالف قديمة كان اساعد فيها الناس بشكل ابين معدا الريال ...هذي نبذة عن الريال و يشهد الله اني ما أعرفه ...أما أرد على كلامك بالفترة الاخيرة لما كان اقول لا اتبيعون كان السهم عند دعم 214 و راد من 385 و بلش يصعد و اهو ردد الف مرة سهم للمضاربة و لما رد صعد عند ال 230 اساله شخص متى اشتري رد و قاله تحت ال 218 او 216 ماذكر فالريال رايته بيضه و يستحق الدعاء له مو التصيد عليه عسى الله اوفقك يا يونكس و رايتك بيضه بل ناصعة البياض ;) و ترجع بالسلامة ان شاء الله

أضم صوتي إلى صوتك

بدر72

موقوف
الاخ يونكس له رأي الخااااص انت لك رأيك غيرك له رأي مسألت انك مشيت ورأ الأخ يونكس فا هذي مشكلتك لأنا قرار البيع والشراء بالنهاايه لك لاتقط اللووووووووم على أحد

عييييييييب علييييييييييك اتقول عنه شيطان ماله داعي هل كلااااااااام

اذا انت عندك اختلاف في رأي تقدر اتقووله بأحترااااااااام

بسم الله​

هذي مشكلتكم حتى القراءه ماتعرفون تقرأون وابتلشنا فيكم --- يااللى ماتعرف تقرأ انا ماقلت عنه شيطان .
.
انا قلت انه دعا علي بالخساره ( ليش مارديت عليه ونهيته عن الدعوه الظالمه علي ؟ ) .

وشغل يونكس كذا اسم يدخل فيه ويرد هذا شيء مكشوف واللى له عقل ويفهم يعرف ان يونكس موجود بكذا اسم .

وبعدين اللى يقول انه متابع وماشاف من يونكس شيء !!!!! اكبر كلام تلفيق يكون هذا الشيء .

يوم قلنا ان السهم رايح الى حدود 190 او 180 -- وكان يونكس يقول لا تخرع الناس السهم رايح فوق !!!! وحصل ما قلنا عنه وهو كان يعطي الاغبياء الاماني :).

المهم لا تضحكون علي المساكين وتلفقون الكلام علي حرام عليكم والله مايخليكم وان امهلكم .

كنا نحذر من شراء تمويل خليج وكان يونكس يرعد ويزبد ويعطيكم الاماني واليوم حصل ما قلنا وذكرنا وسجل ياتاريخ .

واحب اني اسمي هذه الصفحه باسم صفحة المساكين
.

شكرا لكم​

q8__

عضو نشط
بسم الله​

هذي مشكلتكم حتى القراءه ماتعرفون تقرأون وابتلشنا فيكم --- يااللى ماتعرف تقرأ انا ماقلت عنه شيطان .
.
انا قلت انه دعا علي بالخساره ( ليش مارديت عليه ونهيته عن الدعوه الظالمه علي ؟ ) .

وشغل يونكس كذا اسم يدخل فيه ويرد هذا شيء مكشوف واللى له عقل ويفهم يعرف ان يونكس موجود بكذا اسم .

وبعدين اللى يقول انه متابع وماشاف من يونكس شيء !!!!! اكبر كلام تلفيق يكون هذا الشيء .

يوم قلنا ان السهم رايح الى حدود 190 او 180 -- وكان يونكس يقول لا تخرع الناس السهم رايح فوق !!!! وحصل ما قلنا عنه وهو كان يعطي الاغبياء الاماني :).

المهم لا تضحكون علي المساكين وتلفقون الكلام علي حرام عليكم والله مايخليكم وان امهلكم .

كنا نحذر من شراء تمويل خليج وكان يونكس يرعد ويزبد ويعطيكم الاماني واليوم حصل ما قلنا وذكرنا وسجل ياتاريخ .

واحب اني اسمي هذه الصفحه باسم صفحة المساكين
.

شكرا لكم​

ترى محد افترى عليك او غلط عليك عندك وجهة نظر قلتها و احنا ردينا من الي احنا متابعينه فماله داعي مساكين و كلام ماله داعي و اذا عنده نكين و الا اربعة المشرفين موجودين و اعرفون اردون عليك اذا كان كلامك صحيح او ادعاء و بالنهاية احنا بمنتدى عشان انفيد و نستفيد و مردنا كلنا فانين أحسن الظن بخوك ترى الدنيا ما تسوى و جزاك الله خير :)

Jalazmi

عضو نشط
بويوسف تهقى نصيده ب ١٨٢ ..؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى