بورتلاند

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة *بو عبدالله*, بتاريخ ‏11 أغسطس 2009.

  1. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يقول المثل

    ان تصل متاخر خيرا من ان لا تصل

    اسمنت بورتلاند انتبهت عليه اليوم بعد ما حطوا اعلان ارباحه وكانت اربااحة اكثر من ممتازة بزيادة كبيرة في الارباح بلغت اكثر من 10 مليون دينار وربحية للسهم بقيمة 122 فلس للسهم

    هالشي خلاني التفت الى شارت السهم وطلعت بالنتيجة الي امامكم

    طبعا من الواضح ان كبار الملاك عندهم علم بالارباح وبربحية السهم فتم الدخول عليه منذ قرابة ال 5 ايام مرتفعا من 600 فلس الى سعر اليوم 730

    طبعا اشارة الدخول كانت عند مستوى ال 630 وتم تاكيدها بتجاوز ال 650

    السهم من ناحية النموذج الفني الي امامكم يستهدف 900 فلس تقريبا

    انا شخصيا قد ادخل على السهم لو ملكت الكاش ولكن ليس بمبلغ كبير

    والسبب ان لحقنا على السهم متاخر واصبحت بعض المؤشرات تميل الى المبالغة في الشراء

    لذلك اخذ الحذر من السهم مطلوووب جدا في حال الدخول

    لذلك اما انك تكون مضارب سريع تقدر تطلع بسرعه وقت النزول

    او انك تتركه لان الدخول عليه الان اصبح متاخرا الا في حال الحصول عليه باسعار اقل عن ما هي عليه الان

    مع الاخذ بالاعتبار ان القيمة الدفترية للسهم ممتازة جدا وهي 677 فلس

    والله تبارك وتعالى اعلم
     

    الملفات المرفقة:

  2. زارع الامل

    زارع الامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2004
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا خابرك مانوصي علي اسهم ربويه او مختلطه هل هالسهم بعيد عن الشك
     
  3. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    هلا فيك اخي الكريم

    السهم مدرج ضمن الشركات الشرعية حسب احدث نشرة لبيت التمويل


    والله اعلم
     
  4. fuhrer

    fuhrer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2009
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله يا بوعبدالله يليت التوصيه كانت قبل هذا الصعود
    لكن انشاء الله يستمر بالصعود
     
  5. ريكاندو

    ريكاندو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,737
    عدد الإعجابات:
    89
    الله يوفق ملاك هالسهم البورتلاندي
    صح ربحية تستاهل ممكن يحقق ربحية اخر السنه ربع دينار ويشفط حق زين واجليتي

    يعني بحيته ربع دينار بعدين والله حلوه يا جماعه
     
  6. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    ان شاء الله الجايات اخوي فهرير

    الله يوفق ملاك السهم ان شاء الله
     
  7. bo_walid

    bo_walid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2006
    المشاركات:
    713
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    لو كانو يطبقون القوانين عدل بالديره جان مالقيت الدخول متأخر بعد إعلان أرباحه
     
  8. fuhrer

    fuhrer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2009
    المشاركات:
    169
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    الكويت
    780
    في مجال ولا بس يا بوعبدالله
    ؟
     
  9. معشي الجن

    معشي الجن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,668
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جزيرة قاروه
    780
    في مجال ولا بس يا بوعبدالله
    ؟
     
  10. Buffett

    Buffett عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,769
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    يزاك الله خير يابوعبدالله وبارك الله فيك وما ننحرمش يالغالي :)
     
  11. ابو محمد 2007

    ابو محمد 2007 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    4,130
    عدد الإعجابات:
    2,112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ابو عبدالله الله يجزاك كل خير ماتحلل لنا السهم الدايخ ابراج ما عليك امر
     
  12. معشي الجن

    معشي الجن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,668
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جزيرة قاروه
    مشكور على المرور[size="5"][/size]
     
  13. ابو محمد 2007

    ابو محمد 2007 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    4,130
    عدد الإعجابات:
    2,112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا معشى النورس ماتحلل السهم
     
  14. معشي الجن

    معشي الجن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,668
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جزيرة قاروه
    لي الحين في ناس تحلل ؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  15. ابو محمد 2007

    ابو محمد 2007 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    4,130
    عدد الإعجابات:
    2,112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    دمك خفيف ياالنورس الله يخليك صاير اخف من اللقب
     
  16. معشي الجن

    معشي الجن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,668
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جزيرة قاروه
    أنا أخوك الصغير و حبيت أتعرف عليك بغشمره و بالنهايه ,,,, صادووووووووو
     
  17. ابو محمد 2007

    ابو محمد 2007 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    4,130
    عدد الإعجابات:
    2,112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حبيب يامعشى الجن واخ عزيز وتمون
     
  18. Buffett

    Buffett عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,769
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    للرفع والشكر لك يابوعبدالله

    :)
     
  19. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    العفو يا اخوان

    السهم ممكن يكمل

    لكن مع هذا

    انا برايي تمت

    الهدف 900

    ووصل اليوم 880

    والبيع قبل الهدف حلو

    موفقين ان شاء الله
     
  20. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,654
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    الكويت