هام لمن يملك ب د للاجارة!!!

master-70

عضو نشط
حتى المنتديات مو قادره اطلع اخبار سواء سلبيه او ايجابيه عن هالمجموعه او ان صح التعبير عن هالعصابه...
اذا ماكو اخبار عالاقل احد يفيدنا بتحليل

el6ayeb

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .....فلوسي مجمدة من العام وانا شاري السهم
بسعر عالي 560 فلس ....

مااقول الا الله كريم وان شاءالله حوبتي وحوبت الايتام مااتروح هباءا منثورا ...

لا حول و لا قوة إلا بالله ... الله يعوض صبرك خير
يا اخي الأفضل منا بدل التشكي .. أن تذهب الى البنك المركزي ادارة شركات الاستثمار لرفع كتاب تظلم ...على مجلس ادارة الشركة.. ترى المركزي عارفين كل صغيرة و كبيرة عن هذه الشركة و ما دام مافي أحد تظلم و اشتكى .. محد راح يتحرك ضدهم

el6ayeb

عضو نشط
الله يرزقك ويرزقنا يا أخي 3/رمضان راح أفطر علةى واحد ما اعضائهم اذا ما صاروا أوادم حلال المسلمين مو لعبه و الدوله ساكته

بل تحرك و انطلق من الان .. و لا تنتظر 3 رمضان

الله يعطيك العافية

فوزى بو احمد

عضو نشط
تقلصت عدد الشركات الموقوفة مابقى الا جم شركة وتطلع عليهم اخبار الا الدولية لاحس ولا خبر

دار الفلك دار

عضو نشط
ليش مايصير تجمع لملاك اسهم الدوليه وكل واحد واسمه ورقم تداوله وكميه الاسهم

وونشوف المركزي ينصفنا من هالعصابه ولا لا

خبرة

عضو نشط
مساكم الله بالخير... توني أشوف الموضوع ....انا عندي للاسف د. للايجارة آجل وإن شاء الله بكرة الأربعاء رايح البنك الموكزي للتظلم .... ودي بالفعل يصير تجمع لحملة الأسهم ويصير ضغط إعلامي .. ونوصل ايضاً لبنك التنمية السعودي للمشاركة في الدعم والضغط على مجلس الإدارة ....للاتصال 99715487 ابو يوسف

el6ayeb

عضو نشط
يا اخوان الأمر فيه سعة لمن يريد التظلم .. و لا نلزم بأي شيء ..و كل ما زاد العدد سواء مجتمعين أو متفرقين زاد التأثير ان شاء الله

el6ayeb

عضو نشط
مساكم الله بالخير... توني أشوف الموضوع ....انا عندي للاسف د. للايجارة آجل وإن شاء الله بكرة الأربعاء رايح البنك الموكزي للتظلم .... ودي بالفعل يصير تجمع لحملة الأسهم ويصير ضغط إعلامي .. ونوصل ايضاً لبنك التنمية السعودي للمشاركة في الدعم والضغط على مجلس الإدارة ....للاتصال 99715487 ابو يوسف

بنك التنمية جهة حكومية ... رأس مالها كبير جدا .. و غير مبالية بالدولية ... ممثليها .. لا يشاركوون بفاعلية منذ زمن في الاجتماعات فقط يباركون الخطوات شفهيا ... الشغل كله عند أعضاء أبراج

دار الفلك دار

عضو نشط

وهذا تلفوني النقال99333134 محمد

اي تجمع اي مستجد بالموضوع انا بالشوفه

el6ayeb

عضو نشط
مساهمون في الدولية للإجارة يبحثون رفع دعوى خيانة أمانة ضد مجلس الإدارة
ينتظرون رد المركزي بشأن أسباب رفض الميزانية
تامر عبد العزيز
قالت المصادر إن المساهمين يهدفون من وراء إرسالهم الكتاب إلى تجميع أدلة وقرائن، للدفع برفع دعوى خيانة أمانة ضد مجلس إدارة الشركة عما تسبَّب فيه من أزمات متواصلة نتج عنها تعليق السهم ووقفه عن التداول.

كشفت مصادر مطلعة لـ«الجريدة» عن توجه عدد من مساهمي الشركة الدولية للإجارة إلى تقديم كتاب إلى البنك المركزي للاستفسار عن سبب رفضه اعتماد ميزانية الشركة حتى الآن.

وقالت المصادر إن المساهمين يهدفون من وراء ارسالهم الكتاب إلى تجميع أدلة وقرائن للدفع برفع دعوى خيانة امانة ضد مجلس ادارة الشركة عما تسبب فيه من ازمات متواصلة تسببت في تعليق السهم ووقفه عن التداول، كان آخرها صدور حكم من محكمة الاستئناف يقضي ببطلان الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت في 8/6/2008، وما ترتب عليها من آثار، وذلك بسبب تجاوزات ومخالفات لشركة الأبراج القابضة المالك الأكبر في «الدولية للإجارة»، وعلى رأسها قيام «أبراج» بشراء 8.6 في المئة من أسهم «الدولية» للإجارة من خلال التداول المباشر على سهم الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية اثناء عضويتها في مجلس إدارة الشركة بما يخالف المادة 140 من قانون الشركات التجارية.

ويذكر انه جاء في منطوق الحكم: «حكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلاً، وفي الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف وببطلان الجمعية العمومية للمستأنف ضدها المنعقدة في 8/6/2008، وما يترتب عليها من قرارات وآثار».

ويعني هذا الحكم، وفق آراء قانونية، بطلان جميع القرارات التي اتخذت خلال تلك الجمعية، بما فيها تشكيل مجلس الإدارة الحالي، وبالتالي تعتبر أي قرارات وإجراءات اتخذها مجلس الإدارة منذ تاريخ انعقاد الجمعية حتى الآن، وبما ترتب عليها من آثار باطلة قانوناً، على أن يعود مجلس الإدارة السابق لتسيير الأمور في الشركة والدعوة إلى عقد جمعية عمومية لتشكيل مجلس ادارة جديد، واتخاذ ما يلزم من قرارات بخصوص قرارات وإجراءات مجلس الإدارة الساقطة عضويته بحكم القانون خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة الحالي لـ«الدولية للإجارة» يضم 7 اعضاء منهم 5 ممثلين لـ«أبراج» مقابل عضوين ممثلين للبنك الإسلامي للتنمية. وكانت ديون الشركة وصلت كما في نهاية الربع الثالث من 2008 إلى نحو 669 مليون دولار. ودخلت في مفاوضات مع بنوك بشأن إعادة جدولة وهيكلة لكنها تراوح مكانها على ما يبدو حتى تاريخه، وضاعف من ازمتها تصريح لبنك الكويت والشرق الأوسط بعدم صحة ما أفادت به الشركة الدولية للإجارة من توصلها إلى اتفاق معه في شأن إعادة هيكلة جزء من ديونها.

وهو التصريح الذي جاء تعقيباً على ما صرح به رئيس مجلس إدارة الشركة في مؤتمر صحافي، ونشر في عدد من الصحف المحلية.

فوزى بو احمد

عضو نشط
حتى صفاة عالمى انحلت مشكلتها ونبارك للاخوان ونتمنى التوفيق لهم
والدولية للاجارة لم تقدم بياناتها حتى الان
اللهم اشغله فى نفسه

خبرة

عضو نشط
مبروك أن شاء الله للصفاة عالمي والى الأمام ..... وعقبال الدولية للايجارة
بس تبي تحرك نفس تحرك الأخوان بالصفاة ... والبحث عن أخطاء مجلس الإدارة
اي الحكم الصادر .... فعلياً شنو يترتب علية ومنو رافعة .. وشنو الإجراءات اللي تمت بعد الحكم
وشنو ممكن نستفيد منه لدعم الضغط على مجلس الإدارة

mans1234

موقوف
صدور حكم من محكمة الاستئناف يقضي ببطلان الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت في 8/6/2008، وما ترتب عليها من آثار،( زين منهو رفع الحكم )

دار الفلك دار

عضو نشط
ما كو اي خبر يديد

مفتاح

عضو نشط
حتى صفاة عالمى انحلت مشكلتها ونبارك للاخوان ونتمنى التوفيق لهم
والدولية للاجارة لم تقدم بياناتها حتى الان
اللهم اشغله فى نفسه

نصيحه ياملاك السهم ... أتفقوا على جمع أسهم المساهمين الصغار مثل ماسوى ( نجم الرايه ) مع ملاك سهم صفاة عالمي ) والله جهد جبار وحطينا أيدينا بيد نجم الرايه وقدرنا نجمع 71% من ملاك الشركة

بقول لكم البدايه شلون
1- كشف بملاك السهم
2- تحديد أجتماع بينكم ومعاكم الكشف وكل واحد يأخذ ربعه ( معارفه أو قبيلته أو منطقته ) وهذا اللي صار معانا بصفاة عالمي

والله يوفقكم والله ما أملك بالسهم

Design

عضو نشط
انا حاضر بالي تامرون عليه وعندي اسهم
لا بأس فيها بالشركة 200 الف سهم
اي شي بتسوون انا وياكم

أعلى