تكفون ابي لي سهم طبي علية اخبار زينة او موافقة لعلاج

sosn2011

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2009
المشاركات
163
الإقامة
الكويت
الله يعطيكم الصحة والعافية السؤال لاصحاب الخبرة فقط وليس للاجتهادات الشخصية من جد اني خسرانة بالسوق الكويتي وبي اعوض بسهم يردلي خسايري
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
تستاهل هالبنت
يا جماعة لا تبخلوا عليها ....

بالتوفيق
 

ابومحمد1

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
263
والله ياخوفي يراسلونها علا الخاص وانتم مفتحين اعيونكم علا الخرطي ههههههههههههههههههه
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
ان شاء الله خير . السوق الأمريكي فيه رزق طيب . ولكن يبيله صبر ومعرفة متي الدخول وسرعه الخروج , وعدم الطمع والقنــــــــــــــــاعه.


كثره الاستغفار من أهم أسباب الرزق .

وان شاء الله اذا شفت سهم طيب . وفيه ربح متوقع من خلال الجانب الفني والمالي ونسبه مخاطره منخفظه ونشاط الشركه شرعي أبشر وا بالخير والله ما راح أبخل علي أخواني.


والايمان بان الرزق من الله هو الأساس بالربح
 

ابو فهد 2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
361
الإقامة
كويت الحبيبة
السوق الأمريكي جيد للي يقدر يصبر ويكون عنده قناعه بربح بسيط

وابتعدي عن شغلتين أول شي ( الطمع ) وثاني شي (( الخوف ))

وأهم شي لا تستعجلين بأي شي

هذا سهم تابعيه وخليه تحت المراقبة SOMX 2.21

وبهذا الرابط مكتوب كل شي عن السهم

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=179290

وبالتوفيق للجميع
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
hlcs سهم طبي يافوق ياتحت

اهلا النصار ..

اليوم واحد من الربع دزلي مسج لهذا السهم
قالي له مستقبل كبير ...وبعد ماشفت البيانات الماليه
لقيتها جيده وللعلم التداول اليوم قياسي من سنين ماصار عليه
تداول قوي مثل اليوم ... السهم في مفترق طريق مثل ماقلت يافوق ياتحت

الاست 1.19
صاعد 65 %
عد فلتر بوهاني ...

موفقين خير جميعا
 

النصار

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
266
الإقامة
الكويت
اهلا النصار ..

اليوم واحد من الربع دزلي مسج لهذا السهم
قالي له مستقبل كبير ...وبعد ماشفت البيانات الماليه
لقيتها جيده وللعلم التداول اليوم قياسي من سنين ماصار عليه
تداول قوي مثل اليوم ... السهم في مفترق طريق مثل ماقلت يافوق ياتحت

الاست 1.19
صاعد 65 %
عد فلتر بوهاني ...

موفقين خير جميعا

العلوم البيولوجية Helicos تعلن لأول مرة واحدة للعرض الجزيئة الجامع للجينوم البشرى
دراسة أجريت في جامعة ستانفورد ونشرت في الطبيعة والتكنولوجيا الحيوية

العلوم البيولوجية Helicos شركة في بورصة ناسداك : HLCS) ، وعلوم الحياة للشركة التي تركز على التحليل الجيني التكنولوجيات المبتكرة ، اليوم عن نشر انطلاقة الدراسة التي Helicos ™ الوراثية نظام تحليل كانت تستخدم لوضع تسلسل الجينوم البشري في جامعة ستانفورد ومعهد الخلايا الجذعية والطب التجديدي. مادة البحث ، والآن تظهر في على شبكة الإنترنت من مجلة الطبيعة والتكنولوجيا الحيوية ، يظهر قوة ودقة وسهولة الاستخدام من Helicos نظام.

الدراسة ، التي أجراها ديمتري Pushkarev ، نورما نيف وستيفن زلزال نفذت باستخدام أقل من أربع ويدير واحدة من HeliScope المنظم ™ الجزيئة المنفردة ، وحققت معدل 28X تغطية الجينوم البشري. تسلسل يسمح بالكشف عن أكثر من 2.8 مليون النووية المنفردة الأشكال (SNPs) ، منها ما يزيد على 370،000 وكانت الرواية. المصادقة مع مجموعة التنميط الجيني أثبت 99.8 ٪ التوافق. غير منحازة فإن طبيعة واحدة جزيء تسلسل النهج ، كما سمحت للكشف عن عدد من الاختلافات 752 نسخة (CNVs) في هذا الجينوم.

"Helicos فخورة جدا بهذا الإنجاز وتهنئ مجموعة ستانفورد على دراسة الجينوم الشخصي resequencing آخر في سلسلة متواصلة من اختراقات هامة لفريقنا ونحن نختتم الحقيقي الوحيد احد جزيء تسلسل المتاحة في السوق اليوم" وقال رون لووى ، الرئيس التنفيذي لشركة Helicos.

فإن نظام تحليل Helicos الوراثية هو الأول من نوعه في العالم والوحيدة المتوافرة تجاريا ، وتسلسل التكنولوجيا جزيء واحد ، وتمكن العلماء من إجراء دراسات للثورة في مجالات الجينوم والبيولوجيا وأبحاث السرطان ، وأمراض الوراثة ، علم الأحياء المجهرية وبدون رباط محول أو التضخيم. خلافا لغيرها من التقنيات التي تتطلب معقدة ومكلفة التحضير لعينة ، ونظام تحليل Helicos الوراثية يمكن تحليل الحمض النووي بشكل مباشر ، مع القليل جدا التلاعب ، والسماح للأفراد والمختبرات لإجراء ميسورة ، وعلى نطاق واسع من التجارب.

"النظر في مدى سرعة تكنولوجيتنا مكن مختبر واحد لاستجواب أحد الجينوم البشري" وقال باتريس ميلوس ، ومنظمات المجتمع المدني من Helicos. "ويمثل هذا تحولا كبيرا في طريقة نتوقع المجين البشري التي يتعين الاضطلاع بها في المستقبل ، على أمل في نهاية المطاف من الأمراض التي تؤثر على البشرية "ميلوس.

تسلسل البيانات الواردة من هذه النشرة متاحة في المعاهد الوطنية للصحة في المركز الوطني للتكنولوجيا الحيوية القصيرة اقرأ أرشيف المعلومات (http://www.ncbi.nlm.nih.gov/Traces/sra/sra.cgi؟).

عن Helicos العلوم البيولوجية :

Helicos العلوم البيولوجية وعلوم الحياة هي شركة تركز على التكنولوجيات المبتكرة التحليل الجيني للبحوث ، واكتشاف الأدوية ، والتشخيص في الأسواق العالمية. Helicos 'الملكية الحقيقية الوحيدة للتسلسل الجزيئة ، tSMS (TM) ، وتتيح تقنية القياس المباشر المليارات من مسارات الحمض النووي تمكن العلماء من القيام التجارب وطرح أسئلة لم يسبق له مثيل. Helicos هي المستفيدة من منحة قدرها 1،000 الجينوم وملتزمة بتوفير العلماء الأدوات لإطلاق عصر المجينية الطب. شركة يقع مقر الشركة في أحد كيندال ساحة مبنى 700 ، كامبريدج ، ماجستير 02139 ، ورقم الهاتف هو (617) 264-1800. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.helicosbio.com

بعض البيانات الواردة في هذه النشرة الصحفية التي لا تستند إلى معلومات تاريخية هي تطلعي البيانات التي تتم وفقا لأحكام المرفأ الآمن الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. ويحتوي هذا الخبر الصحفي صراحة أو ضمنا تطلعي البيانات التي تتعلق ، من بين أمور أخرى ، فإن إمكانات القيمة التجارية والعلمية للمعهد ستانفورد نشر التكنولوجيا الحيوية في الطبيعة والتي نوقشت في هذا البيان الصحفي ، وإدارة توقعات المحيطة بمستقبل الجينوم البشري resequencing المبادرات ، و الإدارة والخطط والأهداف والاستراتيجيات. هذه التصريحات ليست وعود أو ضمانات ، وإنما تخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك ، وكثير منها يتجاوز Helicos سيطرة ، والتي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المنصوص عليها في هذه تطلعي البيانات. على وجه الخصوص ، من المخاطر والشكوك وتشمل ، من بين أمور أخرى ، وقدرتنا على النجاح في إتمام و / أو حجم التصنيع والتسويق لعملية التحليل
 

الربحان

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2009
المشاركات
72
sva

4.78 دولار
سهم صيني حاليا عنده تجارب على لقاح لانفلونزا الخنازير
ابحثي عنه في ياهو او غيره وشوفي اعلاناتهم
النتائج الاولية للقاح ممتازة
والنهائية في سبتمبر
انا املك فيه
 

sosn2011

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2009
المشاركات
163
الإقامة
الكويت
868686.gif
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
السالفة فيها ورد

أنصحج خلج في السوق الكويتي أحسن

بالتوفيق
 
أعلى