ملاحظات على تداول اليوم زين وغيرها

بوعنتر

عضو نشط
اولا مافي شخص قرأ جريده الراي اليوم ومايتخوف من سهم زين ! مو ناقص الا الجريده تكتب تكفه بيعو مع تحفظي على جرايدنا وسوالفها بس السالفه بالعقل

ثاني نقطه سهمك السوق صاعد نايم واذا نزل السوق اول واحد نازل يكفي حب للسهم تركه وشوف حظك مكان اخر اذا كنت عاشقه تركه وهو نايم واذا صحى ارجعله !

ثالثا اي شركه تكثر عليها الاخبار الزينه والتطبيل بالصحف احذر منها وابتعد

اخر شي على بالي اذا انت مضارب اشتغل على شركه صاعده ونشطه واذا مستثمر على شركه نتائجها بتحسن مستمر واداره نظيفه ولو ان اصحاب الايادي النظيفه صارو قله !

*الى ملاك زين اقرو الراي بتعمن اليوم اللى قرا قبل السوق قرا واللى مالحق فرصه يتعلم

جـراح

عضو نشط
مو اليوم جريدة الدار كاتبه ان هناك شركة اماراتية تريد الحصول على حصة في شركة زين ؟؟

اشوف التصريف عن طريق الجرائد الصفراء صار اشكره

جـراح

عضو نشط
شركة إماراتية تفاوض «زين» لشراء حصة تفوق الـ 30 في المئة

هند فاروق:
اكدت مصادر مطلعة ان الفترة الحالية تشهد مفاوضات ما بين احدى الشركات الاماراتية وشركة الاتصالات المتنقلة «زين»، وذلك في ظل تقدم الشركة الاماراتية بطلب لشراء حصة تفوق الـ30 في المئة من اسهم «زين» التابعة لثلاث مجموعات من كبار ملاك ومساهمي الشركة.
واشارت المصادر الى ان الشركة الاماراتية المتقدمة بالعرض تسعى للحصول على سهم زين بقيمة دينار و800 فلس الا ان الملاك متمسكون باتمام الصفقة بسعر 2 دينار للسهم. واوضحت المصادر الى ان هناك امكانية لتقابل وجهات النظر والتوصل لحل وسط يرضي الطرفين وذلك بالاتفاق على بيع السهم بدينار و900 فلس.
وهو ما ستكشف عنه الايام المقبلة، حيث اقتربت المفاوضات من التوصل الى اتفاق شبه نهائي مع وجود فهم ورغبة من الطرفين لاتمام الصفقة.
ولعل ما يدعم ذلك الانباء التي تسربت حول توجه شركة زين لتعديل نص مادة في النظام الاساسي لها يتيح عدم التقيد بسقف اعلى لتملك حصة في الشركة سواء للافراد او الشركات، ومن المقرر ان تتم مناقشة تعديل النص خلال الجمعية العمومية المقبلة.
يذكر ان الساحة الكويتية شهدت بيانات ساخنة بين الشركة وشركة الاتصالات الاماراتية والتي اعلنت عن رغبتها في شراء حصة تصل الى 51 في المئة من زين من خلال الدمج بين الشركتين في حال اتمام الصفقة، وهو ما اكده الرئيس التنفيذي للاتصالات الاماراتية جمال الجروان مؤخرا.
وجدير بالذكر ان كبار الملاك في شركة زين لديهم الامكانية والالية الانسب لتوفير حصة الاغلبية المطلوبة والتي اصبحت محل اهتمام اكثر من جهة اقليمية وعالمية.

تاريخ النشر : 12 اغسطس 2009

الدار اون لاين

صرف على ظهوركم محمود حيدر واشكاله

Ugly

عضو نشط
السلام عليكم,

أخوي جراح كلامك كله على العين والراس وانا ماعرف محمود حيدر بس مو حلوه تغلط بحق شخص لأنه قدر يربح من ورانه جم فلس لمصلحته ترى السوق كله جذي انت تشتري السهم الي انا عارضه وتربح فيه وانا اشتري منك ماقولك انت مشيته على ظهري عدل :)

جـراح

عضو نشط
السلام عليكم,

أخوي جراح كلامك كله على العين والراس وانا ماعرف محمود حيدر بس مو حلوه تغلط بحق شخص لأنه قدر يربح من ورانه جم فلس لمصلحته ترى السوق كله جذي انت تشتري السهم الي انا عارضه وتربح فيه وانا اشتري منك ماقولك انت مشيته على ظهري عدل :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ماغلطت للحين واللي قلته هو اللي حصل ,,

السوق ربح وخسارة نعم ولكن على أسس صحيحة وموضوعية وفنية ولكن تنشر لي خبر وبنفس اليوم السهم حد أدني بتداول عالي وهبد السوق معاه واحتمال يكمل نزول.. هذا اسمه تظليل ونصب واحتيال وسرقة أموال المسلمين مع الاصرار والترصد.

وانا مااقول هالكلام لاني خسران من هذا النزول لا والله بالعكس انا ربحان من الصعود هذا 12% او اكثر والحمد لله.. لاني بكل بساطة مااثق بالاشكال هذه ولما اشوف تطبيل اعرف ان فيه جريمة راح تحصل فطلعت امس بربح الحمد لله.

لكن هل يرضيك خسارة اخوانك ؟؟ حتى لو كنت ربحان ؟؟ لا والله

خورشيد

عضو نشط
الأخ جراح بعد التحية

خبر الشركة الإماراتية صتار له يومين و ليس بجديد
و اساس الإشاعة كما يقال ( الخبر ) هو اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لتعديل النظام الأساسي و الذي لم يفصح رسميا عن تعديل أي مادة .

اللعب من إدارة البورصة لتراخيها و تساهلها .

ثم من قال إن الخبر باعاز من شخص محمود حيدر أو أنه صرف اليوم ألا تحتمل إنه يكون أحد الشاريين ؟

ثم إن طريقة البيع هذه معروفه لمن هي من تحرك اليوم على السهم هو من يستطيع التحكم بسعر سهم زين :)

خالفت الجميع و ركبتها ظهر محمود حيدر و أظنه بريئ كالذئب من دم يوسف

بوعنتر

عضو نشط
عزيزي جراح كلامك باللون الاحمر وضيف عليه مراقب ومصادر خاصه وخبراء اقتصاديون وهم حدهم يصبون شاي
المصدر اذا كان رجل واقصد المعني يكتب اسمه ويذكره وعنده شي يقوله ومايخاف من احد
لو تلاحظ ناقله الخبر امراه والنوعيات هذه بالغالب غير رجال او اشباه رجال !
وتلاحظ قله الكويتين بينهم الا من البعض !

عموما احنا تركنا الرقي ورحنا للقشر ;)

راح انقل لكم قصاصات من ما كتب اليوم وماضن في شخص يدير محفظه حتى لو عائليه على قده مايفكر يطلع من زين بعد مانشر

تفضلو

مدته عامان مع خيار بإمكانية التمديد
«زين السعودية» توقع عقد مرابحة بـ 2.5 مليار دولار مع 8 بنوك

السيولة اللازمة لهذه الخطط اصبحت متوافرة في ظل تجديد عقد تمويلها بمبلغ يعادل 100% من حقوق المساهمين.

«زين» سجلت خسائر في 7 أسواق وكافحت لتحقيق أرباح في أخرى
جاذبية أفريقيا تتراجع لمشغلي الموبايل: عوائد قليلة من سوق تتطلب الكثير

علشان جذي زين بتبيع افريقيا وقاعده تتلقي عروض بحسب مصادر مطلعه ومصادر خاصه ومصادر مقربه ومراقبون وبطيخيون من شركات عالميه ومريخيه وفضائيه لشراء حصتها الذهبيه بزين افريقيا بتريلونات الدولارات

الا ان ابرام الصفقات بالنسبة لمشغلي الموبايل في القارة الافريقية، القليلة المخاطر نسبياً بالنسبة لشركات الاتصالات المتعطشة لتحقيق النمو، لم يعد أمراً سهلاً كما كان في السابق. وهو أمر صحيح جداً خصوصاً في الصحراء الافريقية الكبرى، حيث بدأت المنافسة المتزايدة والتكلفة العالية لتقديم الخدمات للمناطق النائية، بالتهام الكثير من الارباح.

والعديد من أسواق الصحراء الافريقية لديها أكثر من 7 مشغلي موبايل يتنافسون على العملاء الذين ينفقون أقل من خمسة دولارات شهرياً على خدمات الموبايل

يمكن البنغالي عندنا يصرف اكثر :p

والصورة ليست زهرية كما كانت في السابق»، مشيراً الى ان التحدي بتحقيق الارباح في الصحارى الافريقية، هو أحد الاسباب التي تدفع بـ «زين»، التي تضم شبكتها أيضاً نحو 25 مليون عميل في 6 دول شرق اوسطية أخرى، لبيع عملياتها في أفريقيا
.

«مباشر»: «زين» خسرت 118 مليون دولار في شركات زميلة خلال النصف الاول

المزيد بالصحيفه بس نقله هذه القصاصات لعيون بوجراح :cool:

اي واحد يقرا تقارير من هذا النوع اكيد بفكر بالتخلص من السهم الا اذا لاقي الفلوس بالشارع هذا شي اخر

بوحسين11

موقوف
عزيزي جراح كلامك باللون الاحمر وضيف عليه مراقب ومصادر خاصه وخبراء اقتصاديون وهم حدهم يصبون شاي
المصدر اذا كان رجل واقصد المعني يكتب اسمه ويذكره وعنده شي يقوله ومايخاف من احد
لو تلاحظ ناقله الخبر امراه والنوعيات هذه بالغالب غير رجال او اشباه رجال !
وتلاحظ قله الكويتين بينهم الا من البعض !

عموما احنا تركنا الرقي ورحنا للقشر ;)

راح انقل لكم قصاصات من ما كتب اليوم وماضن في شخص يدير محفظه حتى لو عائليه على قده مايفكر يطلع من زين بعد مانشر

تفضلو

علشان جذي زين بتبيع افريقيا وقاعده تتلقي عروض بحسب مصادر مطلعه ومصادر خاصه ومصادر مقربه ومراقبون وبطيخيون من شركات عالميه ومريخيه وفضائيه لشراء حصتها الذهبيه بزين افريقيا بتريلونات الدولارات

يمكن البنغالي عندنا يصرف اكثر :p

.

المزيد بالصحيفه بس نقله هذه القصاصات لعيون بوجراح :cool:

اي واحد يقرا تقارير من هذا النوع اكيد بفكر بالتخلص من السهم الا اذا لاقي الفلوس بالشارع هذا شي اخر

انا الي مستغرب ليش الهجوم على زين من قبل جريدة الراي بهذه الطريقة

أعلى