سبب نزول زين المفاجىء

هذا مايسمى بصراع الهوامير الكبار فعلي سالم العلي حاول الدخول معهم في الصفقة ولكن شركة زين رفضت فماكان منه الا ان باع مئة مليون سهم وحاول الخرافي ان يشيل السهم ولكنه لم يستطيع وهكذا انهار السهم والضحية صغار المستثمرين فاين هيئة سوق المال من هذا الصراع .

Winchester SX3

عضو مميز
هذا مايسمى بصراع الهوامير الكبار فعلي سالم العلي حاول الدخول معهم في الصفقة ولكن شركة زين رفضت فماكان منه الا ان باع مئة مليون سهم وحاول الخرافي ان يشيل السهم ولكنه لم يستطيع وهكذا انهار السهم والضحية صغار المستثمرين فاين هيئة سوق المال من هذا الصراع .

من وين جايب هالحجي؟؟ :eek:

جد من وين جايبه لأنه غلط 100%

الهدف البعيد

عضو مميز
اوكي شنو المشكلة
يشترون حصتة 1.36
ويبيعونها علي الاماراتيين 1.8

BOAHMAD

عضو نشط
اذا كان هالكلام صحيح ... شنو اللي استفاده الشيخ علي سالم العلي ؟؟؟

وشنو اللي يضر الخرافي اذا علي السالم باع كميته بسعر نازل ؟؟؟

علي السالم اذا كان الكلام صحيح يقدر يصرف كميته بسعر اعلى ...

مجرد اشاعه مالها اي قيمه ولا معنى ولاتستحق فتح موضوع لها

R-W-H

عضو نشط
من وين جايب هالحجي؟؟ :eek:

جد من وين جايبه لأنه غلط 100%

وشنو الغلط في الموضوع ممكن الكلام صح لان حالة السوق اليوم لازم لها تفسير سيوله قويه والسوق منهار عطني تفسيرك

Winchester SX3

عضو مميز
وشنو الغلط في الموضوع ممكن الكلام صح لان حالة السوق اليوم لازم لها تفسير سيوله قويه والسوق منهار عطني تفسيرك

مابي أحلف أنا لأني متأكد من كلامي 100%

وهذا اللي عندي

تبي تصدقني كيفك منت مصدق شي راجعلك

وانا اعتذر عن الرد على هذا الموضوع اكثر من جذي

R-W-H

عضو نشط
مابي أحلف أنا لأني متأكد من كلامي 100%

وهذا اللي عندي

تبي تصدقني كيفك منت مصدق شي راجعلك

وانا اعتذر عن الرد على هذا الموضوع اكثر من جذي

اوكي احترم رايك بس ممكن تفسر اللي حصل اليوم بالسوق شنو معناه هل هذا طبيعي نزول السوق بالسيوله الكبيره ما اعتقد معناه في شي

الأخوة الكرام اقسم لكم بالله ان هذا الكلام صحيح وسمعته من مصدر صادق ومطلع وكلام بلفوس اليوم باجر ببلاش والميه تكذب العطاس .

بورصة نت

عضو نشط
اعتبروها اشاعه

انباء بان محافظ مجموعة الاوراق و شركة ام الخير اهم اللي باعوا اليوم والاستثمارات الوطنيه اهي اللي تشتري:eek::rolleyes:

أبوالفهووود

عضو نشط
انباء بان محافظ مجموعة الاوراق و شركة ام الخير اهم اللي باعوا اليوم والاستثمارات الوطنيه اهي اللي تشتري:eek::rolleyes:
أذاكلامك مية بالميه عليهم بالعافيه شركة الاستثمارات الوطنيه لاكن أرجومنكم ياخوان تقبلون نصيحتي برحابة صدروهي تفائلوا بالخيرتجدوووه عندالله هوالرزاق بكل الاموروالاحوال أصبروا أن الله مع الصابرين في شي خافي والله تعالى أعلم ماهوبس حسب تحليلي هوخيرورزق قريب بأذن الله للجميع والله كرررررييييم ....؟؟؟

xTrader

عضو نشط
اسمعو نصيحتي انا سكر اذنيك عن الاشاعات وراقب السهم عدل

قبل زين سوى نفس الحركة فتح 1.500 ومن بعدها وهو مكمل نزول ديروبالكم لا تعميكم الاشاعة ويبعد سعر الشراء حيل وعقب تتدبس وماعاد تقدر تبيع

BOAHMAD

عضو نشط
مافي اي شي رسمي او تصريح من الشركه بخصوص البيعه على اتصالات الامارات

ولا في اي سؤال توجه من البورصه الى الشركه عن سبب تداول الكميات الكبيره

وبعد مايشبعون تصريف يطلعلك ملعون والدين ويقول لم تتوصل الشركه الى اتفاق مع اي طرف لبيع نسبه من اسهم الشركه ... وسوف نوافي ادارة البورصه باي تطورات

لو ماكانت ادارة البورصه ووزارة التجاره والحكومه بكبرها متواطئه مع الخرافي ... ليش ماوقفوا الشركه عن التداول لحين ورود ايضاح من زين عن مانشر في بعض الصحف ؟؟؟

mans1234

موقوف
أنا اليوم كنت بالدور الرابع في شركة الإتصالات مرافق مع واحد الأصدقاء سمعت شخص مسؤل بالتليفوت يتحدث ان طلع وغرق السوق ونزل السهم اليوم عملها فوضى منهو ماادري! هذا اللي سمعته وانه في شركة هو مو متأكد حيل منها اسمها بيان راح تعلن ارباح خيالية وتوصل الى رقم سعري كبير وهذه ليس دعةه للبيع...

MAB

عضو نشط

كلامك صحيح دخول علي سالم العلي امس عليهم بس الخرافي مايبي السهم يصعد حاليا و امس خرب عليهم علي سالم العلي بدخوله للسهم على العموم السهم صاعد صاعد بأذن الله :)

Eng-Meshari

عضو نشط
السالفه صحيحه ... انا وصلني خبر من مصدر قوي في بيت التمويل اقول انه خلاف بين الخرافي و العلي

مستثمر من 1996

عضو نشط
يلي صار اليوم خروج وتكييش معظم المضاربين من الاسهم يلي عندهم والدخول على مجموعة الشركات التي تمتلك زين ، كذلك استدرك بعض المضاربين ان الفايدة ليست بامتلاك سهم زين وانما في الشركات التي تمتلك سهم زين والتي ستدخل في صفقة البيع .

بروحها الاستثمارات شارية 35 مليون سهم زين خلال الفترة السابقة .

انا من الناس يلي كيشت اسهمي كلها ودخلت على شركتين يملكون اسهم زين من يومين والتوصية هذه قاعدة تجيني من شهر وانا مطنش .

هذا شكل ضغط على الاسهم الاخرى .

لكن لا ننسى ولا يكون نظرنا ضيق ان هذه فرصة للدخول على بعض الاسهم يلي تم ضغطها ووصلت الى اسعار ممتازة ، يلي طافته قصة زين في بالسوق فرصة والشاطر يصيد .

تعمدت عدم ذكر اي اسهم للشراء او البيع .

فيصل2

عضو نشط

الأخوة الكرام اقسم لكم بالله ان هذا الكلام صحيح وسمعته من مصدر صادق ومطلع وكلام بلفوس اليوم باجر ببلاش والميه تكذب العطاس .

الله يعطيك العافية على الخبر

ومصدق

يكفي قسمك بالله العزيز

والصراااحة انك جبت الخبر

لان الي صار اليوم شيء غيررررر طبيعي

وتستاهل خمس انجوم :)

ابن تيميه

عضو نشط

السهم أرتفع على وقع الشائعات ولهذا السبب نزل..لان ما في شئ رسمي....ما في سبب آخر!!!

أعلى