gfg

Bull Rider

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2009
المشاركات
47
حبيبى واخي الكريم انا اوصي لشراء وبيع في نفس اليوم مضاربه فقط
rtk

cctr
tchn

من اسهم يوم الاثنين
anx ممكن يصل 24او25
شكرا عزيزي...إنشاء الله نتابعه والله الرازق...لا تبخل علينا بالتوصيات اليومية فالدخول والخروج اليومي في بركة بس يبيله مساعده من أهل الخبرة أمثالكم.....
 

قتيبه

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2009
المشاركات
43
حبيبى واخي الكريم انا اوصي لشراء وبيع في نفس اليوم مضاربه فقط
rtk

cctr
tchn

من اسهم يوم الاثنين
anx ممكن يصل 24او25

في ثلاثة اسهم يحملون نفس الاسم nax اي سهم بالضبط وكم كان اقفاله السابق
وشكرا
 

قتيبه

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2009
المشاركات
43
انا شريتة وبصراحة خسارتي فدوه للاخ كندا ..............ومعوضه ان شاالله:)
وشريت gfg وخسرت
لكن الله كريم
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
كل الاخبار اجابيه مستغرب من نزول السهم بصراحه السبوع يكشف كل المتخبي
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
والله ماسك السهم لو مهمه يصير وباجر الموعد بس كل يوم يقولون باجر اخافها اخر شي تصريف بس الاخبار كلها اجابيه والله اعلم
 

stockolic

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2009
المشاركات
466
والله ماسك السهم لو مهمه يصير وباجر الموعد بس كل يوم يقولون باجر اخافها اخر شي تصريف بس الاخبار كلها اجابيه والله اعلم

للأسف ياراعي العين ,,,,,, بكره راح تشوف السهم باسعار ماتسرك
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
للأسف ياراعي العين ,,,,,, بكره راح تشوف السهم باسعار ماتسرك

عسى خير مايصيبك الا ماكتب الله لك شفنى افلام في السوق الامريكي ومنها cit نزول لين 30 سنت والكل قال السهم والشركه انتهت وفي اليوم الثاني زين ماوصل 2 دولار انا ماعندي امل في هاي الشركه ولكن حبيت اغامر من باب الفضول
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
والله اتدكر اني شريت شركه وهيه شغاله 50 سنت وفلست الشركه الفصل رقم 11 ونسيتها وبعته قريب 3 دولار وهيه امفلسه ggp وتحول الا ggwpq الارزاق بيد رب العالمين اتمنى التوفيق للجميع
 

قتيبه

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2009
المشاركات
43
خبر نازل قبل ساعتين

هذا الخبر توه طازه الظاهر والله العالم اننا يأصحاب السهم أكلنها صح .......ولله ما اعطى ولله ماخذ ... انا اعتقد من قرائه اولية السهم اخبارة ما تطمئن ........وين المحللين الله يجزاهم خير للتوضيح

مجموعة الأسهم الخاصة قد عرض على ضمان المصادر

* Most of Corus assets in condo loans -source * معظم الأصول في كورس condo القروض المصدر

* Guaranty off 18.4 pct, Corus down 23.7 pct * ضمان مقابل 18.4 ٪ ، وكورس بانخفاض 23.7 ٪

* Guaranty doesn't think it can operate as going concern (Adds details from Guaranty filing in paragraphs 9-10) * ضمان لا أعتقد أنه يمكن أن تعمل بوصفها عاملة (اف ب من تقديم الكفالة في الفقرات 9-10)

By Paritosh Bansal and Megan Davies وقبل Paritosh بانسال ميغان ديفيس

NEW YORK, Aug 17 (Reuters) - A US regulator has extended a deadline to bid on Guaranty Financial Group ( GFG.N ">GFG.N ) assets to Tuesday, while bids for another troubled lender, Corus Bankshares Inc ( CORS.O ">CORS.O ), are due Sept. 3, sources familiar with the situation said on Monday. نيويورك ، 17 أغسطس (رويترز) -- قال الجيش الامريكي ان تنظيم مدد الموعد النهائي لتقديم العطاءات على الكفالة المالية (GFG.N) الأصول إلى يوم الثلاثاء ، في حين لآخر العروض المضطربة المقرض ، كورس Bankshares المؤتمر الوطني العراقي (CORS.O) ، ومن المقرر سبتمبر (3) ، عن مصادر مطلعة على الوضع يوم الاثنين.

Potential bidders for Guaranty, the second-largest publicly traded bank in Texas, include at least one private equity consortium, the sources said. مقدمي العطاءات المحتملين للضمان ، وهو ثاني اكبر بنك للتداول العام في ولاية تكساس ، وتشمل واحدة على الأقل من الأسهم الخاصة الكونسورتيوم ، حسبما ذكرت المصادر. Bids had been due on Monday. عروض وكان من المقرر اليوم الاثنين.

The group, which is led by financial services executive Gerald Ford, includes Blackstone Group ( BX.N ">BX.N ), Carlyle Group [CYL.UL], Oak Hill Capital and TPG [TPG.UL], the sources said. المجموعة التي يتزعمها التنفيذية الخدمات المالية جيرالد فورد ، ويتضمن مجموعة بلاكستون (BX.N) ، ومجموعة كارلايل [CYL.UL] ، أوك هيل المال والشركة [TPG.UL] ، حسبما ذكرت المصادر.

The private equity group's interest in the bank comes despite ongoing uncertainty around Federal Deposit Insurance Corp rules for investments by such firms in failed banks. الأسهم الخاصة في مجموعة البنك على الرغم من استمرار حالة عدم اليقين حول شركة التأمين على الودائع الاتحادية قواعد لاستثمارات هذه الشركات في فشل البنوك.

The FDIC kicked up a storm last month when it proposed tough guidelines for private investors seeking to buy failed banks, suggesting such groups should have to maintain higher capital levels and support the banks they buy. المؤسسة بدأت عاصفة حتى الشهر الماضي عندما اقترحت الصعبة مبادئ توجيهية للمستثمرين من القطاع الخاص يسعى لشراء فشل البنوك ، مما يشير إلى أن مثل هذه الجماعات لديها رأس المال للحفاظ على أعلى المستويات ، ودعم المصارف التي يشترونها.

But such investors argue the guidelines would unfairly place an onerous burden on them and warn that the rules, if finalized as they are, would chill private investments in banks. ولكن مثل هذه المبادئ التوجيهية ويقول المستثمرون بشكل غير عادل من شأنه أن تلقي عبئا ثقيلا عليهم ، وتحذر من أن هذا النظام ، إذا ما وضع اللمسات الأخيرة لأنها ، من شأنه أن البرد الاستثمارات الخاصة في المصارف.

The Ford-led group was given access to Guaranty's books over the weekend, one of the sources said. فورد يقودها فريق معين لضمان الحصول على كتب في مطلع الاسبوع ، وقال أحد المصادر.

The FDIC, which is handling the sales, declined to comment. Guaranty and Corus were not immediately available for comment. The sources are anonymous because the talks are private. المؤسسة ، التي تعامل المبيعات التعليق. الكفالة وكورس ولم يتسن الوصول على الفور للتعليق. المصادر المجهولة الاسم لأن المحادثات الخاصة.

Guaranty said in a filing to regulators on Monday that it no longer believes that it will be able to continue as a going concern. الكفالة في تقديم لمنظمي يوم الاثنين انها لم تعد تعتقد أنه سيكون قادرا على الاستمرار كشركة عاملة. It said it continues to co-operate with regulators while they pursue alternatives for the bank. وقالت انها ما زالت تتعاون مع المنظمين مع سعيهم إلى تحقيق بدائل للبنك.

"Any such transaction would not be expected to result in the receipt of any proceeds by the stockholders of the company," it said. "إن أي صفقة من هذا القبيل لن يكون من المتوقع أن تسفر عن ورود أي عائدات الأسهم من قبل الشركة".

CAPITAL CRITICAL Continued... رأسمال حرج...




أقسم اني بمسكة
أقسم اني بتحمل الخسارة
 

قتيبه

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2009
المشاركات
43
وهذا خبر ثاني




Guaranty Financial Group Finds More Pressure (GFG) المجموعة المالية لضمان التوصل الى مزيد من الضغوط (GFG)
Posted in General , pre-market by: admin نشر في العام ، وقبل في السوق عن طريق : مشرف
August 17th, 2009 آب / أغسطس 17th ، 2009
Guaranty Financial Group Inc. (NYSE: GFG) appears busted as regulators are hoping for bids today from TD, JPMorgan, private equity firms, and others. Shares are down 22% at $0.38 this morning on 200,000 shares as of 8:31 AM EST. This trades over 6 million shares a day, so expect heavy volume as the open gets closer and closer. الكفالة المالية (رمزها في بورصة نيويورك : GFG) ويبدو كما ضبطت المنظمين يأملون في تقديم عطاءات اليوم من TD ، جي بي مورجان تشيس ، وشركات الأسهم الخاصة ، وغيرها. انخفضت الأسهم بنسبة 22 ٪ عند 0.38 دولار لهذا الصباح على 200،000 سهم اعتبارا من 8:31 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وهذا الحرف أكثر من 6 ملايين سهم في اليوم ، لذلك نتوقع من الحجم الثقيل حيث تحصل فتح أوثق وأوثق. -JON OGG جون - OGG
 

قتيبه

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2009
المشاركات
43
وهذا خبر .... يأخوان انا اجمع الاخبار ولكن التحليل على الاخوان الخبرة


أسواق اسمحوا بعض الجوية يوم الاثنين خوفا من تجار السوق نفسها حصلت قبل بيع الاسهم ، مما أدى إلى وجود ثلاثة أرقام تراجع مؤشر داو جونز. Trading in the US mirrored losses in the China Shanghai Composite Index, which plummeted 5.8% as investors in the world's most populous country abandoned stocks fearing an economic rebound was farther away than unanticipated. التجاري في الولايات المتحدة تعكس الخسائر في مؤشر شانغهاي الصين ، التي تراجعت 5.8 في المئة مع اقبال المستثمرين في العالم من حيث عدد السكان خوفا من التخلي عن الأسهم انتعاشا اقتصاديا أبعد مما هو متوقع. The Deal Stocks line-up for Monday showed its dip in the downside. BB&T Corp. (NYSE:BBT), Citigroup Inc. (NYSE:C), CIT Group Inc. (NYSE:CIT), Guaranty Financial Group Inc. اتفاق الأرصدة خط للالاثنين أظهرت انخفاض في الهبوط. باء تي اند تي كورب (رمزها في بورصة نيويورك : BBT) ، سيتي غروب (رمزها في بورصة نيويورك : جيم) ، مجموعة الاتصالات وتقنية المعلومات (رمزها في بورصة نيويورك : الاتصالات وتقنية المعلومات) ، والمجموعة المالية لشركة ضمان (NYSE:GFG) Lowe's Cos. (NYSE:LOW), Diamond Foods Inc. (NASDAQ:DMND), UBS (NYSE:UBS), Microsoft Corp. (NASDAQ:MSFT) and General Electric Corp. (NYSE:GE) (رمزها في بورصة نيويورك : GFG) لوي 'sCos. (رمزها في بورصة نيويورك : ضعيف) ، وشركة ماس للأغذية (ناسداك : DMND) ، يو بي اس (رمزها في بورصة نيويورك : يو بي اس) وشركة مايكروسوفت (ناسداك : MSFT) ، وشركة جنرال الكتريك (رمزها في بورصة نيويورك : جي.) all finished in the red. الانتهاء من جميع الحمراء.

Overall, the Dow closed down 186.06, or 2.00%, to 9,135.34 while the Nasdaq declined 54.68, or 2.75%, to 1,930.84. وعموما ، أغلق مؤشر داو جونز 186.06 ، أو 2.00 ٪ ، ل9،135.34 في حين انخفض مؤشر ناسداك 54.68 او 2.75 في المئة الى 1،930.84.


For the latest arbitrage chart, check out The Deal's Pipeline . للحصول على أحدث رسم التحكيم ، راجع بايبلاين الصفقة.

Leading the news is CIT Group Inc. ( NYSE:CIT ) completion of its tender offer for debt maturing Monday, with 59.81% of the total $1 billion Floating Rate Senior Secured Notes outstanding tendered and not withdrawn. يؤدي الخبر مجموعة مؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات (رمزها في بورصة نيويورك : الاتصالات وتقنية المعلومات) والانتهاء من تقديم العطاءات لالديون النضج الاثنين ، مع 59.81 ٪ من إجمالي 1 بليون دولار بالسعر العائم كبار تلاحظ المضمونة المستحقة للمناقصة وليس سحبها.

In the banking sector: في القطاع المصرفي :


Kenneth Feinberg, the pay czar, fired a shot across the bow of Citigroup Inc. ( NYSE:C ) and its star trader Andrew Hall on Sunday, telling Reuters that he has broad and "binding" authority over executive compensation, including the ability to "claw back" money already paid, and he is weighing how and whether to use that power. كينيث Feinberg ، دفع قيصر ، وأطلقت النار عبر القوس من سيتي جروب (رمزها في بورصة نيويورك : جيم) ونجمه تاجر أندرو هول يوم الاحد وقال لرويترز ان لديه وعلى نطاق واسع "ملزمة" السلطة التنفيذية التعويض ، بما في ذلك القدرة على "يتراجع" الأموال المدفوعة بالفعل ، وأنه يدرس كيفية وامكانية استخدام هذا النوع من القوة.
Say goodbye to those super-secret Swiss bank accounts. UBS ( NYSE:UBS ) is poised to start naming 5000 names to the IRS. نقول وداعا لتلك الدول العظمى سرية الحسابات المصرفية السويسرية. يو بي اس (رمزها في بورصة نيويورك : يو بي اس) ، ومن المنتظر أن تبدأ تسمية أسماء 5000 لمصلحة الضرائب.

Another regulator, Shelia Bair, is still working weekends as the Federal Deposit Insurance Corp. is keeping very busy. آخر منظم ، Shelia Bair ، ما زالت تعمل في عطلة نهاية الأسبوع حيث شركة التأمين على الودائع الاتحادية تبقي مشغولة جدا.

The FDIC wants bids for Guaranty Financial Group Inc. ( NYSE:GFG ) by Monday -- that is unless you're a private equity firm, then you can't see the books. المؤسسة تريد العطاءات لضمان شركة المجموعة المالية (رمزها في بورصة نيويورك : GFG) بحلول يوم الاثنين -- وهو ما لم كنت شركة ، فإن كنت لا تستطيع رؤية الكتب. (The Deal Pipeline subscribers can read the full story here .) (صفقة خط أنابيب مشترك يمكن قراءة القصة كاملة هنا.)
 

قتيبه

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2009
المشاركات
43
وهذا خبر رابع ......يمكن من نفس مجموعه الشركة بس لة علاقة فيهم




Stock and Options Alert in Eastman Kodak (EK) وخيارات الأسهم في التنبيه ايستمان كوداك (ئي كيه)
Posted in General , Options by: admin نشر في العام ، والخيارات من قبل : المشرف
August 4th, 2009 أغسطس 4th ، 2009
Eastman Kodak Co. (NYSE: EK) is seeing elevated options activity and elevated stock volume. Shares are up 26% at $4.11 and as of 1:20 PM EST we have seen 11,825,618 shares trade hand. شركة ايستمان كوداك (رمزها في بورصة نيويورك : ئي كيه) تشهد ارتفاع النشاط خيارات الأسهم وارتفاع حجم الاسهم ارتفعت بنسبة 26 ٪ عند 4.11 دولار وحتى 1:20 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة شهدنا 11.825.618 سهم التجارة. The average volume is roughly 5.1 million shares. Eastman Kodak shares have traded in a range of $3.15 to $ 4.15 today and its 52-week range is $2.01 to $17.71. متوسط حجم بنحو 5.1 مليون سهم. ايستمان كوداك أسهم المتداولة في مجموعة من 3.15 دولار إلى 4.15 دولار ، واليوم 52 اسبوعا النطاق 2.01 دولار الى 17.71 دولار. Due to the sell-off and erosion, its market cap after today's 26% gain is still only $1.11 billion. The options activity is trading close to 10,000 contracts among the $4.00 CALL and $5.00 CALL Strike Prices from the August, September and October expiration months. بسبب التراجع والتآكل ، والحد الأعلى في السوق اليوم بعد الحصول على 26 ٪ لا يزال 1.11 مليار دولار فقط. الخيارات النشاط التجاري ما يقرب من 10،000 دولار عقود بين 4.00 دولار و 5.00 يطالبون يطالبون ضربة أسعار من آب / أغسطس وأيلول / سبتمبر وتشرين الأول / أكتوبر انقضاء أشهر . This is one of the old private equity buyout names from back during the buyout bubble of 2005 to 2007 but that was only if the stock went low enough. We have been looking for other data, but there has been some retiree action to prevent benefits being cut to pensioned employees. وهذه واحدة من الأسهم الخاصة القديمة الاستحواذ أسماء من مرة خلال الاستحواذ فقاعة من 2005 إلى 2007 ولكن ذلك فقط اذا ذهبت انخفاض مخزون كاف. لقد كنا نبحث عن غيرها من البيانات ، ولكن كان هناك بعض الإجراءات اللازمة لمنع متقاعد الفوائد قطع التقاعد لموظفيها. -JON OGG جون - OGG
 

قتيبه

عضو نشط
التسجيل
7 يناير 2009
المشاركات
43
السهم الظاهر انه يصلح للمضاربه اليوم بيفتح اتوقع 0.40 او 0.38 اتوقع بيتداول اليوم الى حد ادنى 0.35 الى 0.30 ويصكر على سعر 0.38 أو اعلى بقليل جدا


يأخوان اللي كتبته مجرد راي شخصي غير معتمد على تحليل فني كلش ولامعتمد على شي نهائيا ولكن (( نطقطق ) وعليمية وعندي احسس (
واهو طبعا اللي مورطني في حياتي ) ان السهم بيكسر فينا ترى يأخوان ربحت فيه ربح طيب بس الطمع شين واللحين مخسرني تقريبا نصف قيمتة الفعلية فبحاول اليوم اظارب بعوض
انا ماسكه من اسبوع

واذا في تحليل من اخوان اللي على دراية ياليت مايبخلون علينا في تحليل وشكرا
 
أعلى