gfg

ابو فهد 2

عضو نشط
ابو فهد تتوقع ارتداد

تحركه ما جاء من فراغ يمكن في تسرب اخبار عليه

بس أن شاء الله ما تكون الاخبار سلبية واتمني انه ما يكون تصريف

واذا السهم مو عندك ما انصحك تشتري فيه

واذا انت شاري ما عندك غير الصبر

وللعلم انا شاريه 0.62

وللحين ما بعته والله كريم

راعي العين

عضو نشط
وأنا ماسكه على 55 عندي ثقه انه بيرجع الرمضان وافتك اشوي من السوق لكن بيرجع حتى لو فلست وستولت عليها الحكومه

ابو فهد 2

عضو نشط
وأنا ماسكه على 55 عندي ثقه انه بيرجع الرمضان وافتك اشوي من السوق لكن بيرجع حتى لو فلست وستولت عليها الحكومه

قصدك اذا ما فيه احد من التجار شراء الشركة

راح تستولي عليها الحكومة

أوكية اشلون راح يرجع سعره اذا الحكومة استولت علي الشركة

ممكن توضح أكثر

راعي العين

عضو نشط
وهدا مستبعد لنها كفاله بنكيه يعني ناس قعده تدفع اقصاد مثل فيزاء ومستر كارد والتوميل يعني الشركه لها حقوق عند بنوك كبيره عكس الديون وتعرف الفايده وهاي السوالف ونشوف شو يصر وعندهم قانون على مااظن ادا فلس البنك وفولسك فيه مب يعني عندك احساب فيه مايحق لك تطالب بفلوسك والله اعلم السالفه مشربكه

ابو فهد 2

عضو نشط
هذا الخبر توه نازل عليه

الكفالة المالية وتلفت المصادر العطاءات
Tue Aug 18, 2009 7:21pm EDT الثلاثاء 18 أغسطس 2009 7:21 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة

من جانب ميغان ديفيس وParitosh بانسال
نيويورك ، 18 أغسطس (رويترز) -- قال الكونسورتيوم الذي تقوده التنفيذية الخدمات المالية جيرالد فورد ، وتضم عددا من شركات الاستثمار الخاص ، وتقدم بعرض لشراء البنك المضطربة الكفالة المالية (GFG.N) على الرغم من عدم اليقين بشأن المبادئ التوجيهية لائحة الولايات المتحدة ، ومصادر مطلع على هذه المسألة يوم الثلاثاء.
ومن غير الواضح كم عدد العروض المقدمة في مجموع يوم الثلاثاء الموعد النهائي لتقديم العطاءات ، ولكن مصادر قالت إن هناك أيضا من المتوقع أن تكون العطاءات المقدمة من أطراف أخرى.
الولايات المتحدة المنظم ، ترسب الاتحادية شركة التأمين ، واقترحت مؤخرا مبادئ توجيهية صارمة لرأس المال الخاص المستثمر في فشل البنوك والصناعة وتنتظر الخطوط النهائية.
ولم يتضح بعد كيف فورد يقودها محاولة كانت تنظيما ولكن الصناعة والمديرين التنفيذيين وسبق له ان المبادئ التوجيهية لأنها كانت في الأصل المقترح من شأنه تهدئة استثمار رؤوس الأموال الخاصة للبنوك.
فورد consoritum تضم مجموعة بلاكستون (BX.N) ، ومجموعة كارلايل [CYL.UL] ، أوك هيل المال والشركة [TPG.UL) ، حسبما ذكرت المصادر.

canada

عضو نشط
انته يا ابو محمد بعدك ملزق بالسهم اتركه وانصب لغيره

canada

عضو نشط
يا راعي العين انا سارسل لك الهيءه وتمسكك لانك مانتبهت على سهم axl
الصباح الماضي
انته مطلوب رسمي
هههههههههه

أعلى