الفزعة ياخوان

الحالة
موضوع مغلق

salem76

عضو نشط
السلام عليكم ياخوان مطلوب قسيمة بصباح الناصر او العارضية قسايم شرط ان يكون البنيان حديث وموقع جيد مهو سد وتكون مساحتها 750 وانت صاعد يعنى وثقتين والرجاء للجاديين

ابن تيميه

عضو نشط
فزعه وبعدين تبي قسيمه!!!...تدري شنو معنى الفزعه؟؟

طنش تعش

عضو نشط
أعتقد الموضوع ليس في محله 0
مع الشكر للمشرفين 0
هذا منتدى الأسهم 0

ابن تيميه

عضو نشط
صحيح لو يحذف الموضوع يكون أحسن ...وخلوه يروح للمكاتب يسأل

fahad95

عضو نشط
الله يهديك على بالي تبي واحد يكفلك اخرتها تدور بيت الله يرزقك وتحصل احلى بيت وبالسعر الى يناسب ميزانيتك

salem76

عضو نشط
الله يهديك على بالي تبي واحد يكفلك اخرتها تدور بيت الله يرزقك وتحصل احلى بيت وبالسعر الى يناسب ميزانيتك

جزاك الله خير على الدعاء

b.n68

عضو نشط
اللة يسامحك ========بالتوفيق إنشالة

أزقرتي

عضو نشط
مرحبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بعرف شي واحد ليش الناس قلوبها فيها مرض؟؟وليش الحسد حتي منتشر عند اهل الدين اللي يدعون الدين؟؟

الرجل ماغلط يبي الفرعه انت هل تعلم بظروفه يوم تنقد علي كلمة الفزعه؟؟ يمكن الرجل ظروفه صعبه ولاهو عيب لما يطلب الفزعه حتي لو قلم رصاص

واللي يقولك شيل الموضوع مادري ايش؟؟

صفو النيه يا أخواااااااااااااااااان

بدال لا تفزعوله تقولون هالحجي والله صارت قلوب العالم حجر لا حول ولا قوة الا بالله

يا سالم وانا اخوك والله لو عندي طلبك ما اذخره عنك بس السموحه .. ومالي الا الدعاء لك.. ربي يرزقك في بيت شيخ المنطقه اللي تسكن فيه انت واهلك ومحارمك وعيالك ... اللهم امين يارب العالمين

أخوكم : أزقرتي

salem76

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بعرف شي واحد ليش الناس قلوبها فيها مرض؟؟وليش الحسد حتي منتشر عند اهل الدين اللي يدعون الدين؟؟

الرجل ماغلط يبي الفرعه انت هل تعلم بظروفه يوم تنقد علي كلمة الفزعه؟؟ يمكن الرجل ظروفه صعبه ولاهو عيب لما يطلب الفزعه حتي لو قلم رصاص

واللي يقولك شيل الموضوع مادري ايش؟؟

صفو النيه يا أخواااااااااااااااااان

بدال لا تفزعوله تقولون هالحجي والله صارت قلوب العالم حجر لا حول ولا قوة الا بالله

يا سالم وانا اخوك والله لو عندي طلبك ما اذخره عنك بس السموحه .. ومالي الا الدعاء لك.. ربي يرزقك في بيت شيخ المنطقه اللي تسكن فيه انت واهلك ومحارمك وعيالك ... اللهم امين يارب العالمين

أخوكم : أزقرتي

بارك اللة فيك ياخوى وكثر الله من امثالك واللة احس ان الدنيا بخير لماعرفك واعرف الطيبين اللى مثلك وتر كلامك عسل على قلبى

اوس 2005

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني مافي شي لما الرجال يطلب الفزعه
الحين الناس تطلب الفزعه بمعاملة مرور فمابالكم باللي يدور بيت يضف عياله
وقسم بالله اني رديت لاتاكد اني بصفحة العقارات لان الرجال ماغلط وطلب الفزعه وانتم لها وان شاء الله ماتقصرون مع اخوكم بدل تجريحه واللي دور بيت اكثر واحد يحس فيك يالسلم

salem76

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني مافي شي لما الرجال يطلب الفزعه
الحين الناس تطلب الفزعه بمعاملة مرور فمابالكم باللي يدور بيت يضف عياله
وقسم بالله اني رديت لاتاكد اني بصفحة العقارات لان الرجال ماغلط وطلب الفزعه وانتم لها وان شاء الله ماتقصرون مع اخوكم بدل تجريحه واللي دور بيت اكثر واحد يحس فيك يالسلم

مشكووووور اخوى على الكلام الطيب والله يرزقك رزق الحلال

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

(( عسى ربي يوفقك )).

باذن الله راح تحصل , و باحسن مكان.

(( الله ولي التوفيق )).

الحالة
موضوع مغلق
أعلى