Tzoo

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة SAIF1743, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2004.

  1. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    هل يواصل هذا السهم ارتفاعاته الجنونية و يصل إلى 72 $
    ام انه بعد شمعة الهانقنق مان يريح شوي للعودة من جديد ..

    مع ان المؤشرات تقول انه فيه رمق باق للوصول إلى 70 $


    شوفوا مؤشرات الماكد + Rsi + Obv + Ss + الفاليوم شراء لمدة ثلاثة ايام متواصله

    خلونا نتابعه
     

    الملفات المرفقة:

    • tzoo.png
      tzoo.png
      حجم الملف:
      46.5 KB
      المشاهدات:
      395
  2. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    طبعا السهم ريح و لكن الى متى ستكون الترييحه ....
    هل سيغطي القاب لكي ينطلق الى رحاب السبعينات ... ام ان اهل الشور اكتفوا بهذا الارتفاع ...
    في اعتقادي اننا سنراخ الأسبو ع القادم في رحاب السبعينات و الله اعلم
    ابني كلامي على نتائجه و ارباحه الممتازه حيث كان عند 60$ عندما اعلنت النتائج لذلك من غير المعقول ان يكون راتفاع 7 $ لمدة يومين مقنع لأرباح هائلة يجب ان يكون ارتفاع و ثابت لمدة كافية لكي يرضي المساهمين ..

    هذا و الله اعلم ...
    لكم الشارت واحكموا انتوا ..
     

    الملفات المرفقة:

    • TZOO.png
      TZOO.png
      حجم الملف:
      29.6 KB
      المشاهدات:
      376
  3. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    وهذا شارت ثاني
     

    الملفات المرفقة:

    • TZOO1.PNG
      TZOO1.PNG
      حجم الملف:
      17.2 KB
      المشاهدات:
      342
  4. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    هل يرتد من نقاط خطوط النزول الى نقاط خطوط الارتفاع ؟؟؟؟
     

    الملفات المرفقة:

    • TZOO2.PNG
      TZOO2.PNG
      حجم الملف:
      18.4 KB
      المشاهدات:
      354
  5. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    هنا يمكن ملاحظة الاتدادات عن طريق الزقزاق
     

    الملفات المرفقة:

    • TZOO3.PNG
      TZOO3.PNG
      حجم الملف:
      22.2 KB
      المشاهدات:
      336
  6. ابو عرب

    ابو عرب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2004
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    أمر محير بهالشركة .. اخ سيف
    الشركة عارضة 750000 سهم بسعر 40 دولار والسهم بالسوق اقفال البارح 62.37 دولار
    وشلون تجي ذي .. معقولة احد يبيع باقل من سعر السوق او السوق مو عارف يقيم سعر السهم .


    تحياتي
     
  7. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    DJ Travelzoo Withdraws Amendment Of Registration Statement Adding Shrs Of Founder, Who Offers To Delay Any Sales>TZOO

    TZOO Travelzoo started with a Sell at Amtech; tgt $25 (62.18 ) -- Update --

    Amtech initiates TZOO with a Sell and $25 tgt, as they believe that TZOO's fundamental performance may have peaked with the Sept qtr -- or will peak in the Dec qtr -- and that limited float issues will likely change this qtr given the recent private placement. Firm cites the following reasons for this belief: 1) increasingly competitive landscape, with competitor SideStep catching up; 2) specific competition from Yahoo! and (possibly) Google; 3) customer concentration risks, as they believe three customers each account for between 5% and 10% of rev; 4) co is heading into its seasonally weakest qtr, which may limit near-term upside; 5) fundamental trends may have just peaked, as YoY rev growth rates likely will begin decelerating in March and incremental margins likely peaked in Sept; and 6) very stretched valuation at 100x 2005 EPS, the 2nd highest among internet stocks.
     
  8. ابو عرب

    ابو عرب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2004
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي سيف .. للاسف مانعرف انجليزي ..لكن وانا خوك وين هي مدحدرة ..للاربعينات كما توقعوا لها بالمسج بورد؟؟؟؟

    رأيك مهم ؟؟؟
     
  9. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    بالانجليزي يقولون انه متجه 25 $

    و انا اقول حسب نتايجه انه متجه 72$

    و الله اعلم

    انا الحيمن مو فاضي له لأني مشغول فعلا مع rimm + airt

    بس منتظره يرتد من 50$ او شمعه دوجي اللو حقها تحت خط البولنجر نابد السفلي و ان شاء الله لن اتردد في الشراء ولو خسرني نصف راس مالي ... ههههههههههههه
    طبعا هذا مش راح يصير لأنس احتاط كثير في الستوب لوز و الحمد لله

    موفقين
     
  10. ابو عرب

    ابو عرب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2004
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    ههه Airt Airt Airt تعرف انا بعتها Tzoo ب72 ومن يومها نقلت لسهم الذبذبه الرائع Airt الحمد لله فيه رزق كبير للمضارب وقاعد اراقب Remm وتوصياتك وكلامك عنه .. صراحة حلووو بس الى الان ماعتقد سعرة للبارح كويس يمكن اليوم او بكرة بيكون سعرة حلوووو والمضاربه فيه الى ان يصل لسعر 100

    أما TZOO فانتظاري لها بيكون حول حوالين 45 دولار للمضاربه مرة اخرى

    الله يرزقك من اوسع ابوابه ابوسيف تستاهل على مجهوداتك بالمنتدى والبال تووك .
    تحياتي
     
  11. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    هلا ابو عرب .... المثل يقول العرف لا يعرف .... و انت سيد العارفين ....

    هذا شارت بخطوط الطول و العرض ان صدقت فهو ارتداد ان شاء الله حيث عنده دعم اخير عند 52.30 و إلا فهو إلى سعر انتظارك 45 $
    الله الموفق
     

    الملفات المرفقة:

    • TZOO.PNG
      TZOO.PNG
      حجم الملف:
      19.7 KB
      المشاهدات:
      227
  12. ابو عرب

    ابو عرب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2004
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا ابو سيف .. والله تحليل معلم .
    وارتد فعلااا
    عيني عليك باردة . . أسم الله عليك
     
  13. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    مبروك عليكم وصل في الآفتر اورز 62 $

    اللهم لك الحمد و الشكر

    حياك الله ابو عرب ... هذا من توفيق الله وبركة الشهر الكريم
     
  14. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    <<<<<<<<<<<<<
     

    الملفات المرفقة:

    • TZOO.png
      TZOO.png
      حجم الملف:
      27.2 KB
      المشاهدات:
      168
  15. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    من مبدأ متابعة السهم في النزول و الارتفاع .... رفعت الموضوع

    طبعا الكل يعرف هذا السهم المجنون ....
     

    الملفات المرفقة:

    • tzoo.png
      tzoo.png
      حجم الملف:
      27.9 KB
      المشاهدات:
      146
  16. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    السلام عليكم

    هل سيكون من نقطة التقاء خط الطول مع العرض ارتداد أم يؤجل الارتداد إلى الخط الثاني عند 55 $

    ان شاء الله نشوف ارتداد حلو قريب ... يارب
     

    الملفات المرفقة:

    • tzoo1.PNG
      tzoo1.PNG
      حجم الملف:
      24.1 KB
      المشاهدات:
      161
  17. رشاد

    رشاد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0


    بالاول الشكر لله ثم لك أستاذ سيف عالمجهود الطيب ..

    ثانياا صراحة ماقدرت أمتنع عن الشراء وانا شايفة بالسبعه فوق الخمسين وخذته وان نزل عدلنا على الخمسه وخمسين مثل ماتقول خطوط الطول والعرض
    و السهم الاخر Airt كان فعلاا طبق شهي للمضارب البارح 28.3 وبيعه الاسبوع القادم

    طــلــب
    اخ سيف لو مافيه كلافة تفتح موضوع لسهم Airt وتحدد هالخطوط على الشارت ماله ​
    .
     
  18. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    الحمد لله رب العالمين .

    تم الارتداد و سجل هاي 65.24 $

    مبروك اك يا رشاد و كذلك لمن اشترى او ضارب في هذا السهم المجنون ..
     
  19. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa
    مبروك عليكم الهاي

    72.15 $
     
  20. SAIF1743

    SAIF1743 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,279
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    safwa

    الهاي 72.25 $