Kndr تحليل فني

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
السلام عليكم ورحمة الله بركاته ,

سهم KNDR

KENDER SOLAR ENERGY INC.

شركه سويسريه لانتاج الطاقه

رابط موقع الشركه : http://www.kendersolar.com/

الشركه ماليا ممتازه للاستثمار

الرابط :
http://www.kendersolar.com/docs/Kender-Financials_05-31-2009.pdf

وهذا سلايدز شوو ممتاز بالتفصيل عن الشركه :
http://www.kendersolar.com/docs/presentation_4.0.pdf

أمــــــــــــــأ فنيــــــا :

السهم أعطي أشاره أن السهم متجه للأرتفاع وهذا من خلال الفاليوم .... وأن هناك أخبار أن الشركه متجهه لتقسيم الأسهم من 1 الي 4 ولم يتم تحديد الموعد

عدد الأسهم 20 مليون سهم قريبا للشركه
وفي نيه لزياده مليون سهم .

ومتوقع ان يكون عليه اخبار خلال الاسبوع القادم ايجابيه

عموما الشارت يبين ان علي السهم تجميع وان التجميع يتم بهدوء

RSI واضح متحرك للاعلي وتجهه للخط 70 استعدادا لكسرها وهو مؤشر للعديد من الستريمات الالكترونيه واعطاء اشاره لدي الكثير من المتابعين للسوق وهنا يتم الدخول والعلم عند الله

الستوجيستيك : نفس الشئ متجهه للاعلي لكسر خط ال 80 وهو كذلك RSI

MACD : لاحظه وشوف التغير الايجابي لاحتمال حدوث GOLDEN CROSS

, لنتابعه اليوم ونحدد هل اشاره دخول تم تاكيدها أو لا .

والله الرازق

الملفات المرفقه:

الحجم: 39.3 KB   المشاهدات: 386

bhams

عضو مميز
اذا كسر ال 0.175 $ دخول والله تعالي أعلم

والخروج الأسبوع القادم قبل المقاومه 0.30 سنت أو في حال تغير قوي بالفاليوم ودخول عنيف وهنا خروج لجني ارباح السريع وعدم الطمع .

والرزق من الله عزوجل

bhams

عضو مميز
قريب من أشاره الدخول لكسر الحاجز النفسي 0.175

after hr يبين السهم أكثر ويتضح

bhams

عضو مميز
وقف الشراء ؟؟ أنا أطلب بحد السوق يعطيني ومره مايعطيني علي 0.173

اذا كسر تداول مليون سهم اليوم يطلع فيها السهم ويبيضها

bhams

عضو مميز
اداء طيب اليوم اغلاق 19 سنت

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

duwailah

عضو نشط
كميه التداول قليله جدا بالسهم .. وانصح الجميع اذا كان الشخص يحلل فنيا في سهم وكميه تداول ضعيفه .. فغالبا التحليل الفني لا يصدق .. هذا بابلنسبه للشركات الكبيره .. فما باللك في سهم بني ستوك ..

كميه التداول لو نقول مليون سهم !! 1000000 * 157 سنت قيمه السهم = 175 الف دولار !!

فتخيل اخي الكريم كيف تجازف بمحفظتك على سهم قيمه تداوله اليومي 175 الف دولار فقط ؟ وهي القيمه التي تخرج وتدخل في السهم ؟ الا تراها ضعيفه ..

وليس معنى كلامي او المقصود ان السهم لا ترتفع قيمته .. ولكن يجب توخي الحذر من هذه النوعيه من الاسهم ..

وشكرا لك على الاجتهاد والبحث ..

bhams

عضو مميز
الله يجزاك خير ويعطينا واياك علي قد النيه أخوي الدويله .

أخي الحبيب للاسف ماقلته هو مجرد وجهة نظر ليست قائمه علي أدله ولكن أستدراك من الحدس . فأستراتيجيات سوق البني ستوك مختلفه تمام عن النازدك وشركاته .

البني ستوك باختصار بسيط هو volume , وفهم الفوليم هو من اساسيات تعلم التداول بسوق البني ستوك والبنك شيت .

فأنصحك بقراءه كتاب ل Dan Holtzclaw

The Next American Gold Rush

وهو مرجع لك متداولين أسهم البني ستوك

أو The Guide for Penny Stock Investing

للمحترف
Donny Lowy

وياريت تتابع معانا السهم

عموما نظرتنا علي الشارت أيجابي ولله الحمد , نحدد نقطه الخروج خلال الأسبوع القادم مابين 0.27 سنت و0.30 سنت

بناء علي نسبه تحرك السهم خلال جلستي تداول الخميس والجمعه كتقدير متوسط .

الأكثارمن الأستغفار مجلبه للرزق ومن أداوات الرزق من الله عزوجل .

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.5 KB   المشاهدات: 259

duwailah

عضو نشط
نعم اخي الكريم قد تكون وجهت نظر ورأي .. ولكن بالعكس هي قائمه على ادله .. وادله منطقيه ..

لو تسأل اي محلل فني .. يبني ارائه في الدخول والخروج من الشارت .. سيقول لك وبلا تردد ان اي شارت بدون فوليوم غير دقيق نهائيا ..
وهذا طبعا ليس رأيي لوحدي بل الاغلبيه والنماذج كثيره ونحن هنا لسنا بصدد ذكرها ..

ولكن انا رأيت التداول قليل جدا في السهم وخاصه انه سهم بني ستوك (طبعا سهم بني ستوك لانه اسهم بنس ومال الفوليوم نهائيا اي علاقه بالتسميه على حد علمي) فوجب علي التنبيه لكي لا يأتي شخص ويقرأ طرحك فينبهر بالالوان على الشارت والمؤشرات والتحليل الرائع اللي انت واضعه من غير لا ينتبه للفوليوم ..

قد تكون هذه الصفقه رابحه لك او لاي شخص اخر .. ولكن كما ذكرت لك يجب توخي الحذر مع نفس هذه النوعيه من الاسهم .. ورأيي انا ان هذه الاسهم لايصدق معها التحليل الفني ..

عموما نشكرك على الحوار ونسأل الله ان يرزقك وايانا الرزق الحلال ..

bhams

عضو مميز
نعم اخي الكريم قد تكون وجهت نظر ورأي .. ولكن بالعكس هي قائمه على ادله .. وادله منطقيه ..

لو تسأل اي محلل فني .. يبني ارائه في الدخول والخروج من الشارت .. سيقول لك وبلا تردد ان اي شارت بدون فوليوم غير دقيق نهائيا ..
وهذا طبعا ليس رأيي لوحدي بل الاغلبيه والنماذج كثيره ونحن هنا لسنا بصدد ذكرها ..

ولكن انا رأيت التداول قليل جدا في السهم وخاصه انه سهم بني ستوك (طبعا سهم بني ستوك لانه اسهم بنس ومال الفوليوم نهائيا اي علاقه بالتسميه على حد علمي) فوجب علي التنبيه لكي لا يأتي شخص ويقرأ طرحك فينبهر بالالوان على الشارت والمؤشرات والتحليل الرائع اللي انت واضعه من غير لا ينتبه للفوليوم ..

قد تكون هذه الصفقه رابحه لك او لاي شخص اخر .. ولكن كما ذكرت لك يجب توخي الحذر مع نفس هذه النوعيه من الاسهم .. ورأيي انا ان هذه الاسهم لايصدق معها التحليل الفني ..

عموما نشكرك على الحوار ونسأل الله ان يرزقك وايانا الرزق الحلال ..

صبجك الله بالخير..
ياجعل ربي يوفقك ويحفظك ..

كلامك منطقي وطيب وأنا مؤيد لكلامك . ولكن الواقع في عالم البني ستوك له اداوت أخري مختلفه تماما, الحديث يطول واذا حبيت أننا نفتح موضوع جديد ونتناقش فيه عيوني لك ؟ أنت أمرني وانا حاضر

سبحان الله وبحمده

أخي الدويله , أرجوا أنك تتابع معاي السهم خلال الأسبوع القادم وساهم معاي اذا عندك توجيهات أو نقاط ولك الأجر ان شاء الله

duwailah

عضو نشط
عادي افتح اي موضوع راح اتناقش باللي عندي .. مع اني اشوف انه المنتدى من سنتين وطالع قلت فيه النقاشات العلميه المفيده وطرق التداول بأنووعها في السوق واصبح التركيز على اسهم البني ستوك للاسف .. وهو سبب اعتزال اشخاص فعلا محترفين وتعلمنا منهم الكثير وقد تناقشنا في هذا الموضوع طويلا مع الاخ سيف العجمي .. وكان لهم رأي مخالف .. عموما مو هذا الموضوع ..
انا احب اشارك فقط في المواضيع العلميه والطرق اللي الواحد يقدر يستفيد منها .. واذا قرأت موضوع يجب علي التنبيه فيه على قدر ماعندي من معرفه احاول التنبيه فيه لعلي اؤجر عليه يوم القيامه :)

عموما انا متابع معاك الشركه ونتمنى لك التوفيق ..

bhams

عضو مميز
عادي افتح اي موضوع راح اتناقش باللي عندي .. مع اني اشوف انه المنتدى من سنتين وطالع قلت فيه النقاشات العلميه المفيده وطرق التداول بأنووعها في السوق واصبح التركيز على اسهم البني ستوك للاسف .. وهو سبب اعتزال اشخاص فعلا محترفين وتعلمنا منهم الكثير وقد تناقشنا في هذا الموضوع طويلا مع الاخ سيف العجمي .. وكان لهم رأي مخالف .. عموما مو هذا الموضوع ..
انا احب اشارك فقط في المواضيع العلميه والطرق اللي الواحد يقدر يستفيد منها .. واذا قرأت موضوع يجب علي التنبيه فيه على قدر ماعندي من معرفه احاول التنبيه فيه لعلي اؤجر عليه يوم القيامه :)

عموما انا متابع معاك الشركه ونتمنى لك التوفيق ..

والله ونعم فيك وفي من ذكرت أبو علي م. سيف العجمي ,

وأبشر إن شاء الله الشباب الموجودين فيهم الخير والبركه ويكملون نهج أخوانهم السابقين .

ويقول أحد الحكماء : اذا تقاعس العالم العاقل & كانت لغيره الوثبات.

فأنا أنصحك وأمثالك المشاركه والتواصل وطلب الأجر واحتسابه لوجهه الله الكريم .

أنا الأن اعد واجمع المعلومات عن البني ستوك كمرحله بحث وودي أفتح موضوع شامل عن البني ستوك from A to Z علشان الشباب يعرفون ويفهموم البني ستوك ويستفيدون من هلماركت عدل . بس مو بنظره تشائوميه :) لا بل تحليل علمي وواقعي .

وياريت تساعدني بالفكره وتشاركني الأجر وعسي الله يتقبل أعمالنا خالصه لوجهه الكريم ..؟؟

bhams

عضو مميز
للمتابع : الأثنين غدا ومتابعه أخبار الشركه .. أو الثلاثاء الي الأغلاق . لان شفنا شلون رفعوا السهم أغر دقيقتين يوم الجمعه دليل علي أن السهم يتفاعل مع الفاليوم وتجميع رأسي

والعلم عند الرزاق سبحانه

bhams

عضو مميز
أداء سلبي للسهم بخساره والعوده الي مستوي أسعار أغلاق يوم الخميس وهو يوم الدخول علي السهم : لنكون متفائلين ونقول أن المؤشر العام للسوق اليوم لم يكن يساعد للتحرك والدليل أن جميع الأسهم اليوم أكتست باللون الأحمر الا قليييل جدا .

ورأينا بعض الأسهم مثل spng لم يتفاعل مع الأخبار الايجابيه اليوم بتحقيق نمو أكثر من رائع .

عموما : فنيا , الrsi تم تغير بالاتجاه ولم يستطيع كسر حاجز ال 70

الماكد لايزال ايجابي

الستوجيستك : لايزال يسير في أتجاه ايجابي .

أما الفوليوم فلايزال ايجابي والكميه رغم أنها قلت ولكن في نفس نسبه الجلستين الماضيتين تقريبا

لننتظر الي جلسه غدا الثلاثاء . إما البقاء أو الخروج من السهم

والله تعالي الموفق والرازق

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.3 KB   المشاهدات: 148

bhams

عضو مميز
الدخول بدايه السوق غدا اي سعر قبل ال .20 سنت

هناك أحتمال عن أخبار ايجابيه خلال الأسبوع الحالي

bhams

عضو مميز
أخر الأخبار : الشركه تملك تكنلوجي حديثه لانتاج الطاقه وبامكانها أن تحدث ثوره في مجال الطاقه .

وبدايه منتديات الأسهم الأمريكيه التحدث عن هذا السهم واحتمال صعوده .

فرصه دخول علي السهم غدا بدايه السوق قبل الأرتفاع : حيث أن السهم عاد الي سعر يوم الخميس الماضي 0.165

bhams

عضو مميز
دخول والعلم عند الله , الفوليوم ممتاز ,, أحتمال صعود السهم في أي لحظه اليوم ..

bhams

عضو مميز
633 الف سهم في أول ساعه تداول . والاست 193. أرتفاع 16%

أعلى