الاسهم الذي ممكن ان تدوبل معاكم

الحالة
موضوع مغلق

ابو التوصيات

عضو نشط
ارجو من المحللين ان يرشحو الاسهم ذات الملاءه الماليه الذي ممكن ان يندبل سعرها وابي اللي يعرف بس يكتب اسم السهم وعلي اي اساس اختاره وجم ممكن يوصل له
وشكرااااااااااااااا

mans1234

موقوف
أعتقد الشركات التي يطلق عليها ورقيه مع اهمية نتائجها الماليه ماكو غيرها لأنها عباره عن أرصده ضخمه تضارب و تربح مو احنا اللي ياك ياك انحش انحش أهم عارفين الشغل

mans1234

موقوف
أغــراض الشركــة القيام بأعمال الاستثمارات وادارة المحافظ الاستثمارية لنفسها وللعملاء

عندي كاش

موقوف
ارجو من المحللين ان يرشحو الاسهم ذات الملاءه الماليه الذي ممكن ان يندبل سعرها وابي اللي يعرف بس يكتب اسم السهم وعلي اي اساس اختاره وجم ممكن يوصل له
وشكرااااااااااااااا
ياخوى المحللين مومنجمين عشان يعرفون كل شى المحللين يتابعون ويجتهدون والتوفيق على الله لو يعرفون ان السهم هاذا ولاهاذا راح يدوبل كان شفتهم اكبر تجار فى العالم

ابن عمير

عضو نشط
اذا دخلت موجه ام الخير اكثر الاسهم اللي تحت 100 فلس سوف تتعداها على كلام knp الله يذكره بالخير ...

جمبازي

عضو مميز
وشكرااااااااااااااا

ماتبى ..نطبخ لك الغداء طال عمرك .

هناك اشياء ممكن ان تدوبل 10 مرات وليس مرة واحدة وهي عمل الخير
يدوبل 10 اضعاف الحسنة عشر امثالها .......... وشكرررا

sporty72

عضو نشط
الريال ماقال شي غلط وانتو قاعدين تستهزئون
الي مايعرف يكرمنا بسكوته
احنا بمنتدى اقتصادي نبي الكل يستفيد احنا مو بديوانية

عندي كاش

موقوف
ماتبى ..نطبخ لك الغداء طال عمرك .

وبعد ماتبي نشتريلك واذا خسرنا من نصيبنا واذا ربحنا نعطيك المربح وناخذ افليساتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدون زعل كل الكلام هاذا للقشمره

pop71

عضو نشط
خلنا نتكلم فى الاسهم اللى ممكن تعمل 50% ، حسب رأي الشخصي البحت القابل للخطاء قبل الصواب

ممكن مستثمرون من 55 الى 80

ممكن صكوك

ممكن عقارات ك من 100 الى 140

ممكن الصفوة يوصل لل100
ممكن هيتس يوصل لل150
ممكن الصفاة يوصل لل 200

الدار لو رجعت اظن بتدوبل بمنتهي السهولة

بو سجي

عضو نشط
حط العين علي اسهم الخرافي اذا تمت صفقة زين راح يصيرون صواريخ نفاثه والله اعلم

ابو التوصيات

عضو نشط
مع الاسف صار الحديث بالمنتدى بهذي الصورة احنا داشين منتدى اقتصادي مو شيشه انا سألت اهل الاختصاص عشان نستفيد منهم مو سال طباخين

بو سجي

عضو نشط
شركة نور وياهم؟ :)

الخرافي يملك في صناعات وطنيه ونور تابعه للصناعات وطنيه اكيد راح تتأثر اذا تمت صفقه زين بس الساحل و المال يملك فيهم مباشره الخرافي

9hbhb9

عضو نشط
مع الاسف صار الحديث بالمنتدى بهذي الصورة احنا داشين منتدى اقتصادي مو شيشه انا سألت اهل الاختصاص عشان نستفيد منهم مو سال طباخين

رجاء لا تغلط على الشيشه

hassana

عضو نشط

ابوالتوصيات اخوي لا تزعل ترانا نتغشمر نخل شوية فرفشه بالمنتدى علشان نبرد جبودنا من قهر الخساره ترى اخوك خسران لين قايل بس
ومره ثانيه لا تزعل انت اخو وعزيز

الحالة
موضوع مغلق
أعلى