للبيع تلفزيون بلازما بانوسونيك 50 بوصة صناعة ياباني 100%

الحالة
موضوع مغلق

ASUS

عضو نشط
تصحيح التلفزيونات اليديده اسمها led

جنديف

عضو نشط
يالله اخوي بارج لي عشان اكشخ فيه حق العـيد و اعزم الربع,, وانته إنشالله على راسهم

جنديف

عضو نشط
الغي سومتي واسمحلى ياالغلي تم شراء جهاز تلفزيون والله يبارك للبايع والشاري

ThankYou

موقوف
275 الرقم فوق

أولا كل الشكر لكل من سام الجهاز .. بس صدقوني الجهاز نظيف حيل جدا وصار له أكثر من 6 أشهر مسكر ما حد شغله.

ثانيا اخواني الجهاز واصلني في منتدى اخر بسعر 345 دينار واللي يبي ياخذه بسعر 375 مبروك عليه والجهاز يستاهل وشرط تجيب فني من شركة اليوسفي ويفحصلك واذا طلع فيه اي شئ انا حاضر وبالي تامر فيه.

وهذا السعر نهائي ما في مجال للمساومة .. ادري شباب راح يقولون الاجهزة نازله سعرها صحيح روح شوف هذا الجهاز عند اليوسفي وياباني مو ماليزي.

تقبلوا تحياتي وبالتوفيق للجميع

ابو عذاب

عضو نشط
الله يوفقك ان شاء الله

اذا وصل هالمبلغ اخذ جديد بالكرتون وعليه كفاله وراح يقزر معي 10 سنوات لانه معلق محد يجيه من اليهال

واسف اخي على التعليق لان هذا الكلام الواقع

ThankYou

موقوف
الله يوفقك ان شاء الله

اذا وصل هالمبلغ اخذ جديد بالكرتون وعليه كفاله وراح يقزر معي 10 سنوات لانه معلق محد يجيه من اليهال

واسف اخي على التعليق لان هذا الكلام الواقع

أخوي كنت اتمنى ان تتكلم بالمنطق شوي ...

أولا لو حصلت جديد بهذه المواصغات احلفك بالله تعالى تبلغني ومن وين.
ثاينا : عزيزي منو فينا ياخذ جهاز ويخليه عشر سنين الله يهداك بس .. على العموم ما اظن تفرق من عشرة الى تسعة .. يعني ان انا جهازي لسة ما كمل السنة.:d

وثالثا والاهم يا أخوي كلامك صحيح ما وصل هالسعر لإني بصراحة بعته 365 دينار يوم الخميس الطاف والله يبارك للشاري أخ وعزيز اتمنى ان يدش ويقول بالسعر اللي شراه بس علشان تكون في مصداقية امام للجميع.

رابعا يا أخوي بالنسبة للتعليق يا أخوي علشان اليهال .. ما ادري انا لو ادري انت منزل السعر علشان جذي والله كنت اشتريت لك تعليقة حائط على حسابي ما تسوى بسعر 18 دينار والطاولة اللي انا شرايها سعرها اكثر من 85 دينار.

على العموم الله يوفقك وان شاء الله تحصل واحد وبلاش مو بهذا السعر

شكرا لك وشكرا للجميع تقبلوا تحياتي

ابو عذاب

عضو نشط
المهم اسمحلنا ياخوك والله يوفقك ويوفق الجميع انا قلت راي واعتقد كل واحد عنده راي وعلى فكره انا معطيه اكثر سومه بالمنتدي ولا شكك بالمصداقيت احد
ولا ابي اشكك مصداقيت اي واحد بالمنتدى كلنا ناس فاهمه وعارفه ولما نسوم الشغله عارفين اسعارها برا جديده وعارفين اسعارها باسواق المستعمل يعني مافي احد غشيم

ThankYou

موقوف
المهم اسمحلنا ياخوك والله يوفقك ويوفق الجميع انا قلت راي واعتقد كل واحد عنده راي وعلى فكره انا معطيه اكثر سومه بالمنتدي ولا شكك بالمصداقيت احد
ولا ابي اشكك مصداقيت اي واحد بالمنتدى كلنا ناس فاهمه وعارفه ولما نسوم الشغله عارفين اسعارها برا جديده وعارفين اسعارها باسواق المستعمل يعني مافي احد غشيم

أخوي اسمح لي بعبارة كلنا ناس فاهمة وعارفة ولما نسوم الشغلة عارفين اسعارها برا جديدة وعارفين اسعارها باسواق المستعمل .. هذا كلامك ...

زين أخوي واللي يسوم التلفزيون بـ 80 دينار هذا شنو تقول عنه. ؟؟؟ هذا بعد فاهم ... الله يهداك بس ... شباب حاطين اجهزة بكرتونتها وكفالتها والناس قاعدة تسوم على انها خربانة.

على العموم شكرا لك وكلنا اخوة وانا ما اشك في مصداقية احد انا اللي ذكرته فقط انه الاخ اللي اشترى وطرش لي على الخاص كنت اتمنى ان بحط مشاركة بأنه اشترى بهذا السعر علشان تكون لي انا مصداقية امام الجميع

تقبل تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى