للبيع تليفون فيرتو vertu اصلي

الحالة
موضوع مغلق

mohammad etaly

عضو نشط
مساء الخير للبيع تليفون فيرتو vertu اصلي طبعا مع كرتونه وغراضه كامله التليفون سعره 4100 دينار في صوره من شكل التليفون ولي بصوره في الماس ولي عندي بدون الماس بس نفس الشكل طبعا بس بدون الماس انا متعمد حاط هل صوره عشان الي يبي يسوي شكله مثل الي في الماس ياخذ التليفون ويروح عند الأربش للمجوهرات ويحط في طوق الماس وبجذي يصير سعره مثل الي في الماس يعني بدال 4100 دينار يصير سعره 9000 دينار مايكلف طوق الألماس حتى 300 دينار ويذا بيسوي مثل بو 6000 دينار هم يروح الأربش يطلي ذهب ويصير شكله مثل بو 6000 دينار هم مايكلف شي يمكن 150 دينار يعني المهم انك تملك الشكل الي عندي ونت عاد كيفك اذا تبي تسوي مثل الاشكال الغاليه اول لاء :) بس انا امخلي استاندر ماحبيت اغيره جذي وتليفون الي عندي في ميزه حلوه انه فيرجن القديم يعني مافي منه كلش حتى عند الوكيل اصلا بل كويت يمكن في 3 حبات بس من الي عندي ميزت هل موبايل كل مايقدم كل مايغلى سعره ويصير نادر ه ولوكيل مجمع الصالحيه تقدرون تروحون وتشوفون تسئلون ويصير بعد اتغيره من فيرجن القديم الي اليديد بس حرام انه كل ماقدم كل ماصار اغلى صار نادر الله يوفق الكل انشاءالله.

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.8 KB   المشاهدات: 3,198

mohammad etaly

عضو نشط
ملاحظه التليفون مافي مثلى تقليد كلش في فيرتو تقليد بس موهل موديل لصغير او شكل فيراري بس هذا لاء يعني الي يمسك التليفون بيده الناس لزقرتيه يعرفونه :) ولي حاب يحط سعره يحطه مع رقم تليفونه وبليز للجادين شكرا

بوفهيد

عضو نشط
بالتوفيق ان شاء الله

للتوضيح الموضوع بغير مكانة

mohammad etaly

عضو نشط
الي عندي في اريل بعد نسيت اذكر هل شي يطلع يدخل هذي ميزه بعد موموجوده بل فيرتو الفيرجن اليديد ويذا غيرته فيرجن اليديد يلغون الاريل معنى مايبين انه يطلع يدخل فاحرام الواحد يغير الفيرجن ويحط اليديد معروف الفيرتو موبايل كل ماقدم كل ماصار نادر اغلى بل توفيق للكل

hits

عضو نشط
فاتورة الجهاز موجودة ؟
كم فترة الاستخدام ؟ متى وقت الشراء ؟
فيه كفالة من الوكيل بالصالحية ؟

mohammad etaly

عضو نشط
اول شي سلام عليكم اخوي hits الجيهاز اساسا مافي منه عند الوكيل قبل لايفتح محل فيرتو بل صالحيه انا عندي هل جيهاز بس انا كاتب تقدر تروح الوكيل تسئل اذا يتحول من الفيرجن القديم الي اليديد تقدر تسئل عن سعر الي عندي جم الي عندي مثل الي بصوره بس في اريل يدخل يطلع مايبين هذا موموجود بصالحيه عن الوكيل كلش ولا في بل كويت اساسا يمكن بس قطعتين غير الي عندي 3 كنت اقدر احولى فيرجن اليديد عند الوكيل بصالحيه بس حرام انه هل جيهاز كل ماقدم كل ماصار نادر مافي منه لاكن الي حاب يطور في ويحط فيرجن اليديد او يحط في الماس كيفه بس انا احب الشي استاندر قبل وجود المحل بل كويت قبل الصالحيه انا عندي هل جيهاز ويكون في علمك لمن تبطل الأريل تمسك الجيهاز كل من يعرف انه منزمان عندك الجيهاز قبل لااهم يعرفونه قبل لايشترونه قبل الوكيل انت عندك الجيهاز هذا الميزه الي امخليتني مابي اغير في شي اتمنى المعلومه وصلت بل توفيق للكل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى