هل يحق للشرطي ان يقل ادبة على المواطن

fayoona74

مستشار قانوني
في الامارات وفي امريكا وفي دول اوروبا لانها دول مهجر واللي ياخذ جنسيتها عادي يصير شرطي

rahaly

مستشار قانوني
الاخ مود .. لو بنحسبها بهالطريقة ...

كانت تصير كارثة !!

امريكا واوربا تشوف واحد لبناني .. هندي .. باكستاني .. يوقف اكبر امريكي ويبهدله(بالقانوووووون ) ليش .. لانه قبل خمس سنين حصل على الجنسية .. وصار مواطن .. وهو ما يعرف يتكلم لغة البلد مضبوط

يعني .. هم عطوه جنسية .. وهم شغلوه شرطي(او قاضي) ... وهم صار يحكم المواطنين ....... بالقانون :)

شفت شلون يقدرون الانسان ؟ ;)

q8royale

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله

k55amg

موقوف
ارفع شكوى التعسف في استخدام القانون عند وكيل وزارةالداخليه وقيدها برقم صاادر وبناء عليها طالب بتعويض عن الضرر الادبي والمعنووي اللي صاابك جرااء التعسف في استخدام القانون..

اخوكم / الأحنف بن قيس

q84q8

عضو نشط
يا جماعه محد فاهم الموضوع انا اقصد اذا غلط علي الشرطي وين اروح غير امخفر لانه المخفر عمرة ماراح ايبلي حقي

حياك الله اخوي انا بعطيك الجواب :)

تدرج في الادارات :-
روح للمخفر وقدم الشكوى لرئيس المخفر واذا كان لم تجد مايرضيك
روح النيابه العامه و قدم الشكوى للنائب العام
ومنها الى مديرية الامن التابع لها المخفر لتقديم الشكوى على المخفر باختصام رئيس المخفر والشرطي في حال التقاعس في طلبك

وكذلك مكتب وزير الداخليه لتقديم الشكوى

ابو علواو

عضو نشط
السلام عليكم انا صاحبي حصلتله مشكله مع ملازم اول بالدوريات المهم صاحبي رايح الدوام ومكانه حساس ....وسيارته مخالف من ناحيه تظليل الزجاج مر عند الدوريه ولا توقفه قام الشرطي يطق على الدبه الحبيب يقول انزل وثاني شي ولا يطق الجام يقوله انزل صاحبي بطل الجام ولا يقوله نعم امرني ولا يقول انزل اقولك وعطني الاجازه والدفتر قاله تعال اخذهم قاله انا اعلمك راح بلغ الحبيب العمليات وطلب اسناد
المهم ولا يجي النقيب ولا يقول شنو السالفه الملازم اول قال انا طلبت منه الاجازه والدفتر رفض يعطيني اياهم قال حق صاحي ليش ما عطيته قاله ما خذاهم مني قاله يا سلام على راسك ريشه هذا شرطي حلو هذي يقوله هذا شرطي المهم خذه الاجازه والدفتر وخلف صاحبي اهانه موظف اثناء عمله واداب عامه وسب وقذف وتظليل الزجاج وسحب الاجازه والدفتر ولا يقوله صاحبي انت سويت الي تبيه بس انا اطلع مو ريال ان ما خليتك تييبهم لي بنفسك وتاسف قاله خير انشالله روووح اقول مشى صاحبي ولا يروح التحقيقات باللبسه الدوام دش عند العقيد ولا يقوله السالفه من الالف لين الياء قال شلون هذا يسوي جذي انا اعلمك فيه خذه المخالفه ولا يشوف اسم الشرطي وطلبه بالتحقيق وصاحبي قاعد ولا يدش الشرطي ثقه العقيد قاله ليش انت مو محترم وليش موقف الريال وانت تدري وين يشتغل اهو ماشي انا اعلمك عطني اجازه والدفتر مالوت الريال خذاهم ولا يدق على قسم المخالفات ولا يطيح المخالفات ما عدى التظليل وقال حق الشرطي راح اعلمك مستانس بنجومك ................. الخ
العبره للاهل الشرطه ترى الكويت صل على النبي فيها قانون والله يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه اللهم امين ....وسامحوني على الاطواله وعلى البدليات وشاكرلكم

العازمي32

عضو نشط
ارجو من المشرفين حذف الموضوع لانه في اهانه حق رجال الداخليه

مودQ8

عضو نشط
رحالي وفيونه
انا معاكم بس بشرط عط الشرطه جنسيه علشان يصير مواطن حاله حالنا وهنيه نكون متفقين لان السلطه لغير الوطني على الوطني مرفوضه اعطيكم مثال والله ياجماعه احنا نتضايق من وكيل النيابه المصري في بعض المواقف اما اذا كان كويتي نقبلها منه حتى لو زودها شوي
ارجو ان تكون الفكره واضحه اخواني فيونه ورحالي

kfsdhm

عضو نشط
ارجو من المشرفين حذف الموضوع لانه في اهانه حق رجال الداخليه

عسى ماشر شنو المشكلة هذا المنتدى وكل واحد يقول راية وعلى اي اساس ينحذف الموضوع هذا كلام الصج ولابد انه في واحد اهني صار معاه موضوع واحنى قاعدين نحل مشكلة صايرة بالشارع الكويتي اذا كل كلمة نقولة وتطلع صج ولا انت عشان موظف في الداخلية ماتبي الموضوع انا لما الحين ما قلت كل شي

انا ما قلت انه الشرطي لما شوف واحد مخالف ويشتغل بالشرطة يطوفة وانت اذا مريت وماتشتغل والمشكلة انت مع الموظف في الداخلية على سبيل المثال تظليل الزجاج انت تتخالف وينسحب ليسنك والدفتر واهوه يطوف واذا قلتلة يقولك انت شكو "
خلوني انا ما ابي اطلع اللي بقلبي
انا مرة خالفوني وضع ملصقات والمشكلة شنو حاط على السيارة كاتب اذكر الله والله عى اذكر الله

kfsdhm

عضو نشط
السلام عليكم انا صاحبي حصلتله مشكله مع ملازم اول بالدوريات المهم صاحبي رايح الدوام ومكانه حساس ....وسيارته مخالف من ناحيه تظليل الزجاج مر عند الدوريه ولا توقفه قام الشرطي يطق على الدبه الحبيب يقول انزل وثاني شي ولا يطق الجام يقوله انزل صاحبي بطل الجام ولا يقوله نعم امرني ولا يقول انزل اقولك وعطني الاجازه والدفتر قاله تعال اخذهم قاله انا اعلمك راح بلغ الحبيب العمليات وطلب اسناد
المهم ولا يجي النقيب ولا يقول شنو السالفه الملازم اول قال انا طلبت منه الاجازه والدفتر رفض يعطيني اياهم قال حق صاحي ليش ما عطيته قاله ما خذاهم مني قاله يا سلام على راسك ريشه هذا شرطي حلو هذي يقوله هذا شرطي المهم خذه الاجازه والدفتر وخلف صاحبي اهانه موظف اثناء عمله واداب عامه وسب وقذف وتظليل الزجاج وسحب الاجازه والدفتر ولا يقوله صاحبي انت سويت الي تبيه بس انا اطلع مو ريال ان ما خليتك تييبهم لي بنفسك وتاسف قاله خير انشالله روووح اقول مشى صاحبي ولا يروح التحقيقات باللبسه الدوام دش عند العقيد ولا يقوله السالفه من الالف لين الياء قال شلون هذا يسوي جذي انا اعلمك فيه خذه المخالفه ولا يشوف اسم الشرطي وطلبه بالتحقيق وصاحبي قاعد ولا يدش الشرطي ثقه العقيد قاله ليش انت مو محترم وليش موقف الريال وانت تدري وين يشتغل اهو ماشي انا اعلمك عطني اجازه والدفتر مالوت الريال خذاهم ولا يدق على قسم المخالفات ولا يطيح المخالفات ما عدى التظليل وقال حق الشرطي راح اعلمك مستانس بنجومك ................. الخ
العبره للاهل الشرطه ترى الكويت صل على النبي فيها قانون والله يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه اللهم امين ....وسامحوني على الاطواله وعلى البدليات وشاكرلكم

اصلا قانونية انت مايصير تنزل من السيارة الشرطي ايك وياخذ الاجازه والدفتر ويخالفك ويردهم لك ومالك اي حق تنزل من السيارة في امريكا اللي ينزل يرمونه على طول

العازمي32

عضو نشط
عسى ماشر شنو المشكلة هذا المنتدى وكل واحد يقول راية وعلى اي اساس ينحذف الموضوع هذا كلام الصج ولابد انه في واحد اهني صار معاه موضوع واحنى قاعدين نحل مشكلة صايرة بالشارع الكويتي اذا كل كلمة نقولة وتطلع صج ولا انت عشان موظف في الداخلية ماتبي الموضوع انا لما الحين ما قلت كل شي

انا ما قلت انه الشرطي لما شوف واحد مخالف ويشتغل بالشرطة يطوفة وانت اذا مريت وماتشتغل والمشكلة انت مع الموظف في الداخلية على سبيل المثال تظليل الزجاج انت تتخالف وينسحب ليسنك والدفتر واهوه يطوف واذا قلتلة يقولك انت شكو "
خلوني انا ما ابي اطلع اللي بقلبي
انا مرة خالفوني وضع ملصقات والمشكلة شنو حاط على السيارة كاتب اذكر الله والله عى اذكر الله

اخوي مامن شر نعم انا اعمل في الداخليه بس كلامي يقول خص ولا تعم = الان رجال الداخليه فيهم ازين وشين == وهم الموظف المدني فيهم شين وفيهم زين==

kfsdhm

عضو نشط
اخوي مامن شر نعم انا اعمل في الداخليه بس كلامي يقول خص ولا تعم = الان رجال الداخليه فيهم ازين وشين == وهم الموظف المدني فيهم شين وفيهم زين==

اخوي انا قاعد اتكلم عن الصفات الشينة انا ما اقولك انه ما لقيت ولا شرطي زين بالعكس في ناس والله انا لما اكون لابس لبسي العسكري والله اطقلة تحية على احترامة معنة اقل مني رتبة والتحية انا لما اطقها له هذا من تقديري لة بس انا ابي ابين ليش البعض من رجال الشرطة حسبالهم انه الناس يشتغلون عندة انت يمكن من الناس المحترمين اللي الواحد يقولة يعطيك العافية انت اكيد شفت الشين اللي بالداخلية انا ما اقولك شنو اللي صاير

العازمي32

عضو نشط
اخوي انا قاعد اتكلم عن الصفات الشينة انا ما اقولك انه ما لقيت ولا شرطي زين بالعكس في ناس والله انا لما اكون لابس لبسي العسكري والله اطقلة تحية على احترامة معنة اقل مني رتبة والتحية انا لما اطقها له هذا من تقديري لة بس انا ابي ابين ليش البعض من رجال الشرطة حسبالهم انه الناس يشتغلون عندة انت يمكن من الناس المحترمين اللي الواحد يقولة يعطيك العافية انت اكيد شفت الشين اللي بالداخلية انا ما اقولك شنو اللي صاير

اخوي الله يعطيك العافيه والله لو نفتك من المؤضوع يكون احسن المحترم يبقي محترم == والعفن الله يهديه ان شاء الله == انت اخوي يمكن طايح علي شرطي جديد ==صدقني الحق كله مع الشرطي حتي لو تشتكي :)

kfsdhm

عضو نشط
اخوي الله يعطيك العافيه والله لو نفتك من المؤضوع يكون احسن المحترم يبقي محترم == والعفن الله يهديه ان شاء الله == انت اخوي يمكن طايح علي شرطي جديد ==صدقني الحق كله مع الشرطي حتي لو تشتكي :)

منو قال الحق مع الشرطي ترا والله الدنية مو فوضة جان كل واحد يبي يسوي مشاكل يتعين بوزارة اداخلية وعلى فكرة انا كنت رقيب اول بالداخلية وطلعت والحين ملازم اول بالمطافي وماكو شي اسمة الحق مع الشرطي في قانون اسمة استيقاف في حبس حرية انا ما اعرفهم بس انشالله يفيدونا الاخوان
في اشياء وايد بالقانون مو فوضة تعال وقط الناس بالدورية ولا بالنظارة

العازمي32

عضو نشط
منو قال الحق مع الشرطي ترا والله الدنية مو فوضة جان كل واحد يبي يسوي مشاكل يتعين بوزارة اداخلية وعلى فكرة انا كنت رقيب اول بالداخلية وطلعت والحين ملازم اول بالمطافي وماكو شي اسمة الحق مع الشرطي في قانون اسمة استيقاف في حبس حرية انا ما اعرفهم بس انشالله يفيدونا الاخوان
في اشياء وايد بالقانون مو فوضة تعال وقط الناس بالدورية ولا بالنظارة

طيب اذا مو فوضي ليش فاتح الصفحه روح اشتك علي شرطي ترا محد يوقف معاك لاحد يضيعك:)

أبوفلان

عضو نشط
حبيبي ، الشرطي ترى دايم موقفه ضعيف ، ويتم التحقيق معه ويتوقف عن العمل لمدة 6 شهور اذا عليه اي قضية حتى يتم البث فيها ،،

اذا الشرطي غلط عليك ، تروح المخفر وتسجل عليه قضية ، واذا رفض رئيس المخفر ، ترووح مديرية الامن ، وتشتكي على رئيس المخفر وعلى الشرطي ،،

الاخ العازمي اللي يقول الحق مع الشرطي ،، مساك الله بالخير ، الهنود والسيلانيات يورطون الشرطة يبا ، اي حق اي بطيخ قاعدين بالعراق حنا ،، في قانون ، الشرطي اللي يقل ادبة ياكل تراب وتتسجل عليه انظباطية ويتمصخر آخر مصخرة ،،

k55amg

موقوف
المتضرر يقدر يرفع دعوى ادرايه التقاعس فى اداء اعبائه الوظيفيه :)

واذا قل ادبه قدم شكووى لوكيل الوزاره وهو مختص بالشي هذا ومسماها التعسف في استخدام السلطه وقيدها برقم وارد وبناء على الشكوى ارفع قضيه تعويض عن ضرر وانتهى الموضوع :)

اخوكم / الأحنف بن قيس

fabulass

عضو نشط
مشكلة الشرطة في الديرة انهم يعتقدون انهم ملوك الشارع ،، و اذا قدمت شكوى ضد أى واحد منهم لسبب ما في الإدارة اللي يعمل فيها يشتغل عليك وسايط عشان تتنازل عنه !!!!

الله يعطيكم العافيه اخواني زين نورتوناااااا على هالمعلومات

بـوشوق

عضو نشط
((كيف تحمي نفسك من الشرطه))
ارجوا من السادة المحامين الافاضل اهل القانون الذين يسكنون تحت مظلت القانون وابناء القانون المتعلمون ان يجبوني عن سوالي اذا ريت شرطي جاهل في امور القانون لايعرف شيء ويرفع صوته علي العالم وهو واجهت الدوله امام الزوار الافاضل من جميع دول العالم او تذهب الي مخفر ولاتجد احد متواحد غير شرطي توة متخرج من كليه سعد العبدالله للعلوم الامنيه لايعرف شيء وعندم تقول شكوتك يهز راسه ويذهب الي تليفونه لكي يتصل بصاحبه وماذا يفعل وعندما نرا شرطي يطبق المثل هذا ((حاميه حراميه)) ماذا نفعل اجيوبوا علي سوالي اخواني ابناء القانون

أعلى