دردشه مع النفس في الظلام

TAHOE

عضو مميز
ماذا حل بهذا من كارثه حتى يذهب الى هناك :(,, هل تراه يذهب ام يعدل من وضعه التعيس :cool:

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.4 KB   المشاهدات: 264

TAHOE

عضو مميز
اصمد يا رجل اصمد :mad:

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.8 KB   المشاهدات: 249

BARKAWI

عضو مميز
ماذا حل بهذا من كارثه حتى يذهب الى هناك :(,, هل تراه يذهب ام يعدل من وضعه التعيس :cool:

ممكن إذا فقط الماكد حصل فيه التالي!!

المتوسم

عضو نشط
إلى الأخ الكريم تاهو:
تحية طيبة وبعد:
قبل كم يوم وأنا في الشويخ بين دوار شهرزاد ودوار الفحم أي في شارع أسواق الجملة واللحوم، كان على اللفة فوق تحت تاهو أسود نفس سيارتك في التوقيع يبي يطوف ، تصدق إني وقفت وخليته يطوف وقلت في نفسي كرمال تاهو اللي في المنتدى:)
بل كل ما شوف تاهو أسود أتذكر المنتدى اللي فيه أمثالك من الناس اللي يتشرف الواحد ويطرب عندما يقرأ لهم..
وعندي سؤالين:
الأول: هل المحللون يرون أن النماذج كالكوب وعروة أو الرأس والكتفين أو المثلث المتماثل صادقة وتحقق أهدافها إذا حققت شروطها؟
الثاني: من خلال تجربتك هل ترى أن الأسهم تستجيب لهذه النماذج، بمعنى لو أعطى نموذح ما في شارت بيتك أن هدفه 930 فلس هل سيذهب إليه لا محالة؟
آسف على الإطالة:)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
عساك على القوه بوداوود

TAHOE

عضو مميز
الايام ستثبت حالتك :cool:

الملفات المرفقه:

• كويت انفست.png
    كويت انفست.png
    الحجم: 36.9 KB   المشاهدات: 253

المتوسم

عضو نشط
أخي الكريم تاهو:
شارت بيتك المرفق في موضوعك - مشاركة (47) - يختلف في القراءة والهدف عنه في الشارت المرفق في موضوع بيتك!

TAHOE

عضو مميز
إلى الأخ الكريم تاهو:
تحية طيبة وبعد:
قبل كم يوم وأنا في الشويخ بين دوار شهرزاد ودوار الفحم أي في شارع أسواق الجملة واللحوم، كان على اللفة فوق تحت تاهو أسود نفس سيارتك في التوقيع يبي يطوف ، تصدق إني وقفت وخليته يطوف وقلت في نفسي كرمال تاهو اللي في المنتدى:) بل كل ما شوف تاهو أسود أتذكر المنتدى اللي فيه أمثالك من الناس اللي يتشرف الواحد ويطرب عندما يقرأ لهم..
وعندي سؤالين:
الأول: هل المحللون يرون أن النماذج كالكوب وعروة أو الرأس والكتفين أو المثلث المتماثل صادقة وتحقق أهدافها إذا حققت شروطها؟
الثاني: من خلال تجربتك هل ترى أن الأسهم تستجيب لهذه النماذج، بمعنى لو أعطى نموذح ما في شارت بيتك أن هدفه 930 فلس هل سيذهب إليه لا محالة؟
آسف على الإطالة:)

مشكووور يا اخوي المتوسم على هذا الشعور الطيب ,,:) وانت طبقت المثل الذي يقول ( من اجل عين تكرم الف عين ) :) فجزاك الله خيرا يا صديقي الغالي ,, اما بالنسبه للنماذج فانا اتابعها واي نموذج يحقق هدفه من التي وضعتها هنا او في مكان اخر فاني اوثقها في صفحتي الاخرى وهي صفحة النماذج للمشككين ,, فارجع اليها ان احببت لترى مدى صدق هذه النماذج في تحقيق اهدافها وكم هي النسبه التي تحققت لهذه النماذج ,, وكما قيل في المثل ( لسان الحال اصدق من لسان المقال )

واسعدني وشرفني مرورك يا الغالي:)

عساك على القوه بوداوود

حياك الله يا بوسليمان وعسى الله يردك بالسلامه حتى تشرب معنا الشاي المنعنع مع الاحباب ابوعبدالله لاب توب وابوخالد يونكس وابوبشير ونتسامر بما تجول به خواطرنا :)

TAHOE

عضو مميز
ممكن إذا فقط الماكد حصل فيه التالي!!

ممكن يا اخوي برقاوي وانا قباسي على السيمي لوغ وهو قد كسر الوتد الهابط

والله انك مبدع (تاهو ):)

حياك الله يا اخوي mohd515 واسعدتني زيارتك

أخي الكريم تاهو:
شارت بيتك المرفق في موضوعك - مشاركة (47) - يختلف في القراءة والهدف عنه في الشارت المرفق في موضوع بيتك!

ان شاءالله اراجعها واشوف الاختلاف اين هو

TAHOE

عضو مميز
أخي الكريم تاهو:

نعم هناك اختلاف وماشاء الله عليك على هذه الملاحظه ,, النموذجين يؤديان تقريبا لنفس الهدف ,, وانا بالشارت الاول والاقدم وقبل الكسر اقتطعت شمعة 7/7/2009 لانه من عادتي اذا لم يكسر الدعم في الشارت آخذ الدعم الاقوى وهو باقتطاع تلك الشمعه اما بالنموذج الثاني وهو الذي بعد الكسر فاخذ الدعم الثاني وهو الملامس لذيل الشمعه حتى ارى الدعم الاقرب للكسر ,, وانا اعمل ذلك بعفويه ولا الحظه الا بعد المقارنه او يلحظ ذلك شخص قوي الملاحظه مثلك ما شاءالله :) وكلا النموذجين صحيح وكلاهما يقودان لنفس الهدف تقريبا

ارجو ان كون قد وفقت بتوصيل المعلومه

تحياتي

BARKAWI

عضو مميز
ممكن يا اخوي برقاوي وانا قباسي على السيمي لوغ وهو قد كسر الوتد الهابط

حياك أخوي بو داوود

أنا ما كنت أقصد بالرسم عدم اخنراق الحد السفلي (وهو فعلا مخترق على السمي لوج) بمقدار ما كنت أركز على موضوع الدايفرجنس الإيجابي والذي سيتأكد بعدم اختراق الماكد لترند الدعم ، أي حتى لو نزل السهم قليلا فإن ارتداد الماكد عن هذا الترند سيؤدي بالنهاية إلى ارتفاع السهم وعدم وصوله لهدف النموذج ، والله أعلم

(لو تسمحلي بمداخلة أخرى أخوي بوداوود ، بالنسبة للنموذج فأنا أعتقد أنه بحاجة إلى مزيد من التأكيد لسببين وهما أن الاختراق حسب الشارت لم يتم بكميات تداول عالية ، كما أن الحد السفلي مشكل فقط من نقطتين (هذا لا يعني أنه خطأ وإنما قد يكون بحاجة لتأكيد) والله أعلم

في جميع الأحوال عدم عودة السهم فوق ذلك الترند هو سلبي لا محالة

تحياتي لك

امرك عجيب

موقوف
ارجع واقول ايفا ملكة شركات الاستثمار وشكرا لكل من ابدى برئيه اما موضوع شرعى فهذا راي اعتقدغير صحيح وروح دور على الشركات الشرعيه وشوف وين حاطه فلوسها وشنو قاعد تشتقل

adventurer

عضو نشط
ارجع واقول ايفا ملكة شركات الاستثمار وشكرا لكل من ابدى برئيه اما موضوع شرعى فهذا راي اعتقدغير صحيح وروح دور على الشركات الشرعيه وشوف وين حاطه فلوسها وشنو قاعد تشتقل

ارجع و اقول
صكوه ايقاف

امرك عجيب

موقوف
شنو نلعب كرة سله ولا يد يبى هذا منتدي اتعرف شنو منتدى وسع صدرك تبي تلحن وتغنى علي كيفك حلوه صكوه ايقاف

CHILI_Q8

عضو مميز
بوداوود صابغ الموتر ؟

شلونك يالغالي :)

TAHOE

عضو مميز

TAHOE

عضو مميز
انشوف ونراقب :cool:

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.1 KB   المشاهدات: 395
    الحجم: 35 KB   المشاهدات: 389