Usxp وعشرون تدبيله باذن الملك علام الغيوب !!!

الحالة
موضوع مغلق
بسم الله هاذي اول مشاركه لي بهذا المنتدى وارجو من الله ان يوفقني لما يعود بالخير وسعت الرزق لي ولااخواني واخواتي الكرام وعلى بركة الله .
أخواني اعتقد العنوان واضح مايبيله شرح واسال الله ان يرزقنا من واسع فضله

duwailah

عضو نشط
انت تتكلم من صجك ولا تبي تصرف كميتك على الشباب ؟

انصح كل قارئ لهذا الموضوع ان لا يورط نفسه مع هذه النوعيه من الاسهم .. ويأخذ الحذر من اي شخص يوصي بنفس هذه التوصيات ..

البشاره

عضو نشط
بسم الله هاذي اول مشاركه لي بهذا المنتدى وارجو من الله ان يوفقني لما يعود بالخير وسعت الرزق لي ولااخواني واخواتي الكرام وعلى بركة الله .
أخواني اعتقد العنوان واضح مايبيله شرح واسال الله ان يرزقنا من واسع فضله

الله كريم وماذالك على الله بعزيز ...ولو ان مسألة الرزق بالعقل كان قلت هذا شيء مستحيل ...ولكن الحذر واجب والبعد عن مزالق الخطر من شيم العقلاء..وياليت صاحب الموضوع يوضح المؤيدات لموضوعه حتى لايتهم بالجــــ.......

duwailah

عضو نشط
شكرا لك اخي الكريم على حسن الالفاظ والايام بيننا .

العفو اخي الكريم وانا متأكد من الفاظي ولله الحمد .. وثق تماما انني انا شخصيا لا اجامل خاصه اذا الامر يتعلق في بيزنس او استثمار ..

واذا اردت مني ان افصل فلا مانع عندي .. وانا متأكد ان لا تستطيع ذلك ..

انت ذكرت في عنوان الموضوع ماهو ليس الا اسلوب التشويق والبهرجه .. وتسميتك لهذا السهم بالذات (سهم التدبيلات اقصد) ماهو الا ظلم لنفسك ولغيرك !!

فماهي العشرون تدبيله التي تقول لها ؟؟ وهل هناك ادله على كلامك ؟؟ ولماذا اخترت 20 تدبيله بالذات !! بدون اي ادله منطقيه نستطيع ان نصدقها ؟ هل انت تعلم الغيب ؟؟ هل انت من الماركت ميكر للسهم او تملك الشركه؟؟

الا تعلم انك محاسب على هذا الكلام ؟؟
ماهي رده فعلك لو يأتي شخص ضعيف يجهل الامور الاقتصاديه ويدخل بكامل محفظتهم ويخسرها بناء على كلامك الذي يقود اي شخص يسعي للربح خلال ساعات او ايام ؟؟

اخي الكريم تذكر انني بمجرد ان ارى نفس اسلوب التشويق هذا بدون ادله منطقيه .. سأقول رأيي بكل وضوح وشفافيه .. ولا مجال هنا للمجاملات في هذه الامور فهي بالنهايه بيزنس ورزق ..

احب ان اذكرك بهذه الايه ( وما ينطق من قول الا لديه رقيب عتيد )

ذيب المعادى

عضو نشط
متنبى اتق اللةادرى ان لك نك فى هالمنتدى غير وانا واثق من هالشى لانك داش نك جديد او احد دازك من برى يبى يصرف السهم انت لنت راضى تقول لنا شنو اللى مخليك واثق من كلامك او ادلتك على كلامك -- واقول حق صاحب المنتدى اتق اللة ترى فية ناس تبى توهق العالم وتصرف اسهمها -- يجب طردهم من المنتدى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى