مابين السطور الوطن

العتيبي72

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
1,208
اقــتــصـاد


ما بين السطور






- الانخفاض المحدود للمؤشر وللقيمة النقدية في تداولات الامس وان جاء مخالفا ومغايرا لمعظم التوقعات الا انه يمثل تراجعاً نسبياً ولا يدعو للقلق حسب رأي معظم المراقبين، والذين يؤكدون ان المشكلة الرئيسية بالسوق مازالت تنحصر بالثقة والمبادرة.

- محافظ مالية مؤثرة كانت وراء عمليات الشراء والدعم لسهمي «بيتك» و«اجيليتي» بالامس، وصندوق استثماري قام بعمليات ضغط وتجميع على سهمي «الوطنية العقارية» و«الصناعات الوطنية».

- التداولات المثيرة وذات النزعة الشرائية على سهم «المستثمرون» بالامس، كان الحديث الابرز لمعظم مديري المحافظ المالية، واشارت مصادر خاصة لـ «الوطن» ان صندوقا استثماريا ومحافظ جديدة كانت وراء عمليات الدخول والشراء القوي على السهم على الرغم من تذبذب السوق، كما قامت محافظ مالية اخرى بعمليات ضغط واضح على سهم «جراند» بهدف تجميعه بأقل الاسعار.

- عمليات جني الارباح المبكرة لسهمي «الاسواق» و«مشاعر» بالامس، وعلى الرغم من الارباح القياسية لصفقة بيع برج المقام، كان مثار استياء واستغراب معظم المراقبين والمتداولين؟؟

- شخصية استثمارية اكدت لـ «الوطن» ان المقاييس السعرية والربحية للأسهم هي التي ستقود السوق للارتفاع والنشاط الانتقائي.

- اسهم رخيصة وتابعة لمجموعة استثمارية شعبية ونشطة قد تبرز ويتجدد نشاطها في الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك، ومحافظ مالية تقوم بالوقت الحالي بعمليات ضغط و«تنشيف» تكتيكي على هذه الاسهم.
؟؟؟؟؟؟؟ اقول انا العتيبي في غيره قروب الصفاه موفقين............

تاريخ النشر 18/08/2009
 
أعلى