شالسااالفه!

الحالة
موضوع مغلق

om aziz

موقوف
بتكرمون رجال الاطفاء! والداخليه! والطاقم الطبي! ونسيتو الابطال الحقيقيين!
المواطنين الي ساعدو الضحايا في بدايه الحريق الناس الي دحلت البيت وشقت ملابسها عشان تغطي وتستر بنات الناس!!!؟؟؟المواطنين الشرفاء الي وصلو الضحايا بسياراتهم الشخصيه!!
سبحان الله.... الدنيا تمشي بالمنكوس تزرع بطاط يطلع كوسا :confused:

كويتيه @

عضو نشط
اللي سوى خير بيلقاه عند ربه ومو محتاج تكريم من البشر

نواره1

إلغاء نهائي
رجال الاطفاء و الداخلية و الطاقم الطبي .. ساهموا بناء على متطلبات وظيفتهم ...فهناك علاقة ما بينهم وما بين وظيفتهم .. و إن أحسنوا ..لا ما مانع من مكافئتهم تشجيعا لدورهم النبيل ،،،

أما العمل التطوعى فهي علاقة ما بين الفرد ونفسة و نابع من انسانيته

و بالطبع هو ينتظر الأجر من رب العالمين .. و جزاه على الله ،،،،

فضل

عضو مميز
انا ما اؤيد التكريم

اللى ادى واجبه مو محتاج تكريم

والحدث كانت الخساير فيه اكثر من الايجابيات :cool:

ابو عبير

عضو نشط
اى اختى الكوسه حق الالمحاشى شقل عدل يبا كلمن سوا شى ربه

zoya_y

عضو نشط
على شنو يكرمون المطافي ؟؟!!!!!!

علي ييتهم مكان الحادث بعد نص ساعه

والاسعاف والداخليه هذا واجبهم لازم يسوونه مو شي من عندهم
الي يستحق يتكرمون الشباب الي بالديوانيه الي ساعدو الناس وانقلوهم المستشفى بسياراتهم بس غير هذا شنو ؟!!!!!!

INFINITI

عضو نشط
تكريمهم عند رب العالمين
اكتب مروري قبل لا يغلق الموضوع
مو عــاشــت

om aziz

موقوف
هههههه خدعوك فقالو ... الحريق كان من الساعه 8:30!!
والمطافي وصلو 9:30!! يعني ساااااعه تأخير
منو المحاسب؟ والمنصوري يقول احنا ما قصرنا!
استريح بس دمهم برقبتك يالمنصوري

INFINITI

عضو نشط
اختي الفاضله
لاتلومين المطافي لان مستحيل ايوون عقب الاتصال 5 دقايق
وعملي حساب الطريج
وتالي بعدين زحمه السيارات اللي واقفين بالعرس وضيج الشارع
قولي حسبي الله ونعم الوكيل

nabhaan79

عضو نشط
تكريمهم له بعد سياسي

كون كثير من أعضاء مجلس الأمه يلوح بالإستجواب لوجود تقصير من المذكورين أعلاه

om aziz

موقوف
انا لا اعفي اي مسئول من دماء هالابرياء,,, الداخليه والاطفاء
اما بالنسبة لوزارة الصحه فما عليها شرهه وزاره معوقه وعاااااهه من ايااام الفراعنه

INFINITI

عضو نشط
لاتنسين اعضاء مجلس الامه بعد
انهم نسو دورهم
الشكوى لله

ابن التوحيد

عضو نشط
اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين قبل شهرين انقذ شاب سعودي إمراة من الغرق وتم ترقيته وعمل لقاء معه بجميع القنوات السعوديه فما بالكم بالذي انقذ اكثر من عشر نساء من محرقة الجهراء امانه والله لا اعرف هذا الشخص ولايعرفني ولكنني سمعت عنه بالصدفه فقال صديقه والله بطل ويجب ان نذكره بداية القصه : اسمه تركي العتيبي خدم في قاعدة علي السالم الجويه لمدة ثلاث سنوات واستقال والتحق بالمطافي وكان يوم اجازته جالس بالقرب من التلفاز وساكن قريب من الحادث في الساعه التاسعه واربع دقائق سمع صراخ فخرج اللي الخارج ليري بداية الدخان في الخيمه المنكوبه وراح سريعا اليها لتكون مشتعلة من جميع الاطراف فلتف حول الخيمه ودخل من الباب فجأه وهو بنصف الخيمه النيران ونساء خائفات في حالة الهلع يقول بدأت اخرج الوحدة تلو الاخري والكل يقول لي تكفه لا تخليني ورئيت نساء تحترق وانا اخرج اجد الناس واقولهم اسخلو وساعدنوي يقولون لاتموت ولكن لم يأبه لتحذيراتهم ووهم بالدخول واخراج مايستطيع اخراجه يقول وجدت عجوز تزحف تقول تكف لاتخليني واحاول سحبها ولاكن لم استطيع بسبب انه سيده اخري محترقه ومتفحمه ممسكه بقدمها وذائبه عليها فلتحم اللحم علي اللحم ولكن وبكل مااتيت من قوه فخلعت يد المتوفها واخرجت العجوز الشي الوحيد الذي لا انساها عيون تلك السيده وهي تنظر الي وتقول تكفه لا تخليني وحال بيني وبينها طولات وكراسي وهي تحترق وانا لا استطيع افعل لها شيئا وسقطت شهيده باذن الله يقول ذبحنا الرصيف لان اي وحده تريد الخروج تسقط من الرصيف العالي وبعدها وجدت سيده تحت قدمي فسحبتها فينسلخ جلدها من كتفياه الي يديها فحملتها للخارج الي سقطت الخيمه يقول انه لايريد مال ولا مكأفأه ولا احد يدري عني ولكن اتمني من الله ان ينسيني مارأيت وبكل حسره وبكاء يقول ياليتني قطيت نفسي فوق الكراسي وانقذت التي تطالعني وبعدها هم الناس بحب خشم الشخص بعد الحادث لما فعله وعلم ضابط المطافي بعمله البطولي فقال له تعال بكره داوم وبصم واطلع اجازه والله ياتركي لا اعرفك ولكن ذكرت قصتك باختصار لانك بطل وعن الف رجال وانشاء الله بميزان حسناتك وادري انك تتحاسف علي السيده لان الموقف صعب ولكن انظر كم سيده انقذت ولكان العدد وصل الي رقم اكبر الرجاء من الاخوه الدعاء لموتنا والدعاء لتركي العتيبي بالخير وخصوصا نحن في ايام فضيله ارجو التثبيت للبطل تركي العتيبي

اختي الفاضله
لاتلومين المطافي لان مستحيل ايوون عقب الاتصال 5 دقايق
وعملي حساب الطريج
وتالي بعدين زحمه السيارات اللي واقفين بالعرس وضيج الشارع
قولي حسبي الله ونعم الوكيل

كلام عين الصواب
والله في بعض الناس بالشارع يحدون الاليات ولا يسدون عليهم الطريج ما ادري شفيهم من يشوفون المطافي يستهبلون او.... صعبه شوي

غير العنوان ما شاء الله طلبنا من ادراة الاطفاء بتزويد المركبات والاليات ـــ جهاز gps ولكن الطلب تم رفضه والسبب ماكو فلوس :eek: بلا هذا كلام
ولحد يتشكى المطافي والمطافي ليش تاخرو

NICK

عضو نشط
لا حول ولاقوة الا بالله .............

انشالله مايتم التكريم لانه مثل الي يحط ملح على الجرح ..فهذا التكريم ان تم حرقه لقلوب المساكين اهالي الضحايا

على شنو يكرمون المطافي ؟؟!!!!!!

الله يرحم والديج لا تنكرين دور المطافي كلل اوكي
احنا نتعب وبالاخير نحصل هيكــ (( على شنو يكرمون المطافي ))

ومنو هذا اللي يبي تكريم هذا روتينا هذا دوامنا

Modemaani

عضو نشط
بغض النظر عن التكريم من عدمه......فلنفرض ان المطافي والداخلية قصروا وماسووا كل اللي مطلوب منهم هل هذا يعني ان المرات الجاية ما تبون المطافي والداخلية يتدخلون ؟ ؟ ؟ ؟ يعني حريق بخيمة والخيمة مافيها اي شروط سلامة والناس الله يهديهم مسكرين الشوارع ما يبون احد يقرب ما تقولون لي شلون بالله الداخلية والمطافي يشوفون شغلهم ؟؟؟؟ وهذي نار تاكل بالهشيم باسرع من لمح البصر ما تبون يكون فيها ضحايا ؟؟؟؟؟ يعني لو فرضنا ان محد توفى جان قلتوا ان الداخلية والاطفاء ماقصروا وبيض الله وجيههم ؟؟؟؟ ياجماعة تحمدوا الله عالنعمة اللي انتوا فيها والا في ديار حتى تانكي ماي ما عندهم ..........

انا مو مع اي طرف من الاطراف سواء الاهالي او الداخلية او المطافي لكن خلوا النقاش عقلاني نوعا ما واتركوا عنكم التصيد بالماء العكر واثارة القلاقل......ترى البلد مو ناقصة

الله يرحمهم جميعا ويسكنهم فسيح جناته وهذي في الاول والاخير مصيبة واختبار وبلاء من رب العالمين.............خلوا ايمانكم برب العالمين اكبر من جذي ( والله لو مطافي بريطاني او امريكي موجود وباحسن تجهيزات لكن مشيئة رب العالمين تبي جذي ايضا راح يكون في ضحايا ووفيات)........

الذيبة

عضو مميز
بغض النظر عن التكريم من عدمه......فلنفرض ان المطافي والداخلية قصروا وماسووا كل اللي مطلوب منهم هل هذا يعني ان المرات الجاية ما تبون المطافي والداخلية يتدخلون ؟ ؟ ؟ ؟ يعني حريق بخيمة والخيمة مافيها اي شروط سلامة والناس الله يهديهم مسكرين الشوارع ما يبون احد يقرب ما تقولون لي شلون بالله الداخلية والمطافي يشوفون شغلهم ؟؟؟؟ وهذي نار تاكل بالهشيم باسرع من لمح البصر ما تبون يكون فيها ضحايا ؟؟؟؟؟ يعني لو فرضنا ان محد توفى جان قلتوا ان الداخلية والاطفاء ماقصروا وبيض الله وجيههم ؟؟؟؟ ياجماعة تحمدوا الله عالنعمة اللي انتوا فيها والا في ديار حتى تانكي ماي ما عندهم ..........

انا مو مع اي طرف من الاطراف سواء الاهالي او الداخلية او المطافي لكن خلوا النقاش عقلاني نوعا ما واتركوا عنكم التصيد بالماء العكر واثارة القلاقل......ترى البلد مو ناقصة

الله يرحمهم جميعا ويسكنهم فسيح جناته وهذي في الاول والاخير مصيبة واختبار وبلاء من رب العالمين.............خلوا ايمانكم برب العالمين اكبر من جذي ( والله لو مطافي بريطاني او امريكي موجود وباحسن تجهيزات لكن مشيئة رب العالمين تبي جذي ايضا راح يكون في ضحايا ووفيات)........

قل ما شئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب....ما انا بعديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب الكلاب ,,,,

عبارة مو طبيعية جد اعجبتني ,,,,:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى