للبيع جيهاز فيرتو اصلي

الحالة
موضوع مغلق

mohammad etaly

عضو نشط
مساء الخير للبيع جيهاز فيرتو vertu اصلي طبعا مع كرتونه وغراضه كامله التليفون سعره 4100 دينار في صوره من شكل التليفون ولي بصوره في الماس ولي عندي بدون الماس بس نفس الشكل طبعا بس بدون الماس انا متعمد حاط هل صوره عشان الي يبي يسوي شكله مثل الي في الماس ياخذ التليفون ويروح عند الأربش للمجوهرات ويحط في طوق الماس وبجذي يصير سعره مثل الي في الماس يعني بدال 4100 دينار يصير سعره 9000 دينار مايكلف طوق الألماس حتى 300 دينار ويذا بيسوي مثل بو 6000 دينار هم يروح الأربش يطلي ذهب ويصير شكله مثل بو 6000 دينار هم مايكلف شي يمكن 150 دينار يعني المهم انك تملك الشكل الي عندي ونت عاد كيفك اذا تبي تسوي مثل الاشكال الغاليه اول لاء بس انا امخلي استاندر ماحبيت اغيره جذي وتليفون الي عندي في ميزه حلوه انه فيرجن القديم يعني مافي منه كلش حتى عند الوكيل اصلا بل كويت يمكن في 3 حبات بس من الي عندي ميزت هل موبايل كل مايقدم كل مايغلى سعره ويصير نادر ه ولوكيل مجمع الصالحيه تقدرون تروحون وتشوفون تسئلون ويصير بعد اتغيره من فيرجن القديم الي اليديد بس حرام انه كل ماقدم كل ماصار اغلى صار نادر الله يوفق الكل انشاءالله.

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.8 KB   المشاهدات: 487

mohammad etaly

عضو نشط
ملاحظه مافي تقليد من هل جيهاز كلش ولفيرتو تقليد الي على فراري او الي اصغر من هل جيهاز يعني لمن تمسكه بيدك الناس اتعرف انه اصلي وتوفيق للكل.

بوفهيد

عضو نشط
بالتوفيق ان شاء الله اخوي ببيعته

أبوجراح

عضو نشط
أخوي ممكن السعر النهائي

الملفات المرفقه:

الحجم: 46 KB   المشاهدات: 315

mohammad etaly

عضو نشط
اول شي سلام عليكم اخوي أبوجراح ثاني شي السعر النهائي 1600 يعني شايل من سعره 2500 دينار فوق كل هذا مافي اصلا عند الوكيل من جيهازي ولا حتى الي في الماس عندهم نفسى الي عندهم الحين اصغر شوي سعره ارخص من هذا انه الشركه الأم تعطي كل دوله فيها وكيل فيرتو عدد معين عشان مايصير في منه وايد تقدر تروح الوكيل تتأكد وتشوف الي مثل الي عندي او الي في الماس او ذهب جم سعره كان تقدر تتأكد اذا في منه الحين او لاء مافي منه اصلا عشان الشركه الأم تعطي كل وكيل في كل بلد عدد معين اتمنى اكون فتك في معلوماتي هذا رقم الوكيل عشان لحد يتعنى يسأل بتليفون 22411956 تقدر تتأكد اذا يتحول من فيرجن القديم الي اليديد بس مانصح احد يغيره انه كل ماقدر يصير سعره اكثر ويصير نادر ولي عندي في ميزه في اريل يدل يطلع مايبين هذا اساسا حتى الوكيل يوم بطل ماعنده منه انه الجهاز عندي قبل لاناس اتعرفه اهني تشتريه قبل لاالوكيل يفتج تقدر تتصل تتأكد ويكون في علمك لمن تبطل الأريل كل من عنده فيرتو حتى الوكيل نفسه يدري انه انت شاري من قبل لااهم يشترونه قبل لايعرفونه اهني هم هذا ميزه عشان جذي مابي اغير فريجن اليديد انه الأريل ينلغي وتمنى فتك اخوي أبوجراح وموفق

mohammad etaly

عضو نشط
فوق ماانا شايل من سعره 2500 فوق انه موموجود عند الوكيل كلش ولا حتى من شكله يعني هم ميزه ثانيه الحين كل من عنده هل شكل يحتفظ في انه موموجود عند الوكيل انه اغلى شكل بل توفيق للكل

عجيبان

عضو نشط
موفق يارب

والله ياخوي احنا مانقدر عالتلفونات بو 400 و 500 عاد هالمره ب 1600 نقدنها على سياره

وايد زين :)

السموحه منك حبيبي

تحياتي للجميع

mohammad etaly

عضو نشط
اول شي سلام عليكم اخوي عجيبان ثاني شي مشكور وتوفيق للكل ثالث شي التليفون مايغلى عليك بدون فلوس بس تأشر عليه وييك لي عندك الله يوفقك ويزيدك تستاهل كل خير

kuwaity27

عضو نشط
اخوي ممكن السيريل مال التلفون
و الموديل مال الجهاز
يعني لو تسمح تكتب كل الموجود ورا البطارية (على الستكر مال السيريل)

mohammad etaly

عضو نشط
اول شي سلام عليكم اخوي كويت 27 ثاني شي يصير ليش لاء ورا البطاريه مافي ستيكر مونوكيا اهوا بس محفور عليها kj48107172 عموما انا شارح كل شي عن الجيهاز مع كرتونه وغراضه كامله حاط رقم الوكيل تقدر تتصل تستفسر عن الي تبي عندك قوقل مايقصر بل توفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى