محكمة التمييز تصدر قرارها برفض طلب وقف تنفيذ الحكم لصالح بيتك

الحالة
موضوع مغلق

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
محكمة التمييز تصدر قرارها برفض طلب وقف تنفيذ الحكم لصالح بيتك

كونا 17/08/2009
وصف بيت التمويل الكويتي (بيتك) قرار محكمة التمييز اليوم برفض طلب وقف تنفيذ الحكم الصادر لصالح (بيتك) بأحقيته في تمويل عقارات السكن الخاص والمقدم من وزارة العدل بانه قرار تاريخي يدل على استقلال القضاء الكويتي وتمتعه بالعدالة.

وقال مدير الادارة القانونية بالوكالة في (بيتك) منصور أبو عبيد في بيان صحافي انه بذلك القرار"تكون كافة العقبات القانونية التي حالت دون استكمال اجراءات تنفيذ الحكم قد انتفت كلية حيث استنفذت وزارة العدل جميع اجراءاتها للتصدي لحق بيتك في تمويل عقارات السكن الخاص لعملائه".

وذكر ابوعبيد أن هذا القرار يفتح الباب للراغبين من عملاء بيتك في التعامل على عقارات السكن الخاص من خلال الاستفادة من عمليات التمويل التي يقدمها بيتك بما يتفق مع أحكام الشريعة الاسلامية.

واضاف انه "بموجب هذا الحكم يرحب بيتك باستقبال عملائه الراغبين في الحصول على التمويل العقاري" مبينا ان هذه التمويلات ستقدم وفق ضوابط وتعليمات بنك الكويت المركزي وحسب الاجراءات المهنية والفنية المتبعة . وقال (بيتك) انه بذلك يستمر في اداء دوره في دعم القضية الاسكانية وتوفير السكن لكل شرائح المجتمع الكويتي ولاسيما شريحة الشباب الراغبين في تأسيس بيت العمر.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى