أأهــم قواانين الطبيعية << والله كــل شي صج لا يطوؤفـكم :p

Watcher

عضو نشط
أهــم قوانين الطبيعه

قانون الاصطفاف: إذا صاف في طابور بطيء وقمت غيرته، طابورك اللي غيرته فجأة يصير يمشي أسرع من اللي انت الحين فيه

قانون التلفون : عمرك ما تتصل على رقم غلط ويطلع مشغول

قانون التصليح: بعد ما إيدك تتزيت وتتوسخ من الشحم ودهن الماكينة، خشمك يبدأ يحك !!~

قانون المعدات : إذا طاح من إيدك أي شي، تأكد انه بيظل يتـدحرج إلى أن يوصل لألعن مكان ما تقدر تطلعه منه ,, لول

قانون الأعذار : إذا تأخرت عن الدوام وقلت لرئيسك أن كان عندك بنشر، اليوم اللي بعده يبنشر من صج ,, ههههههه

قانون المسبح: بعد وضع جسمك في الماء، يبدأ التلفون يرررررن وما يسكت

قانون الالكترونيات : إذا أخذت جهاز عند مصلح تبي توريه انه ما يشتغل، حزتها يشتغل أحلى كلام !!!

قانون السينما : اللي حاجزين كراسي في النص لازم يجون آخر ناس ويدوسون على رجولك

قانون القهوة : أول ماتجيب لك كاس قهوة ساخن، يجي رئيسك ويعطيك شغلة ما تخلص الا لما تبرد قهوتك ,,,

قانون المصادفات : إذا كنت مع واحد أو وحدة ماتبي حد يشوفك معاهم، فجأة كل اللي تعرفهم يطلعون من كل مكان لوووولز

!!! قانون الأقساط : إذا عندك سيارة أو طراد أو أي سلعة مطلوبه للأقساط ،،، مجرد أن تنتهي الأقساط تخترب !! :s

قانون الزواج : بعد شهرين من زواجك ... يسألونك ها في شي بالطريج ؟؟؟ هههههههههههه هاذي صج

!! قانون نهاية الأسبوع : وأنت نايم يوم الجمعة حد النومه تدز أمك أخوك الصغير يغثك لمن تقعد عشان تتغدى << كااااااااااااااك والله نو كومنت !!

!!! قانون المعاش : آخر الشهر لازم كل العزايم والهديا والطلبات تزيد... حبكت

قانون الطقس : لازم بنهاية الاسبوع وانت حدك متحمس بتطلع حداق أو تروح البر مع الربع يصير الجو هوى واغبار وحر وارطوبه بمعنى ثاني الفصول الاربعه بيوم واحد !! << q8

و أخيرا قانون البحث : إذا حبيت تدور شي معين(ما تلقاه).... معنك كنت كل يوم تشوفه مجابل ويهك ؟؟

NoOoOoR

عضو نشط
و أخيرا قانون البحث : إذا حبيت تدور شي معين(ما تلقاه).... معنك كنت كل يوم تشوفه مجابل ويهك ؟؟
هذا دائما يحصل لي :mad:::verymad::

لا وأحيانا تكون الشغله جدامي وما اشووووفها::verymad::

حق الشماته ::verymad::

مشكوووووووووور

Watcher

عضو نشط
هذا دائما يحصل لي :mad:::verymad::

لا وأحيانا تكون الشغله جدامي وما اشووووفها::verymad::

حق الشماته ::verymad::

مشكوووووووووور

مشكورة على المرور الجميل و نورتي الموضوع يا نووووور

yoyo1983

عضو نشط

كريييييييه هالقانووون

Watcher

عضو نشط

alanzi

موقوف
!! قانون نهاية الأسبوع : وأنت نايم يوم الجمعة حد النومه تدز أمك أخوك الصغير يغثك لمن تقعد عشان تتغدى << كااااااااااااااك والله نو كومنت !!

احلى قااانون هذا علشان تقوووم تصلى الجمعه
ولا شراايكم

Watcher

عضو نشط

احلى قااانون هذا علشان تقوووم تصلى الجمعه
ولا شراايكم

اكيييد

نواره1

إلغاء نهائي
قانون المسبح:بعد وضع جسمك في الماء، يبدأ التلفون يرررررن وما يسكت

هالقانون حيل أعاني منه ... مدري أطالب منو بتغييره ...

بس الصراحه هو بكل الحالات ما يسكت بمسبح و إلا من غيره ،،،،،،،،،،،

قوانينك حلوه .....سلمت ،،،،

zoya_y

عضو نشط
مممممممممم اتصير ساعات بس مودايما ها ترا ......

أعلى