طرد جينيرال

الحالة
موضوع مغلق

ابو محمد2

عضو نشط
هاه بشروا نزل شي ولا نبي نطرد جينيرال من المنتدى على حسب كلامه دعم العماله

general

عضو نشط
حاضر يا بو محمد مستعد انطرد بس شي واحد بقوله قبل ما انطرد :) انا قلت رواتب دعم العماله تنزل هل اسبوع وسويت لكم اقتباس من جريدتين مو بس جريده وحده ومكتوب على لسان مسئولين دعم العماله ان الرواتب بتنزل قبل رمضان وذلك لسد احتياجات الناس لكن للاسف ماكانوا قد تصريحهم انا شنو ذنبي :) يالله ميخالف نترك المجال ل 5 اعضاء يصوتون على طردي وانا حاضر مستعد من نفسي مادخل ابدا :)

ساحل الليل

موقوف
انا اصوت على بقاء الاخ جنرال لانه هو الابرز في هذا القسم
ثانيا ياابو محمد انت وش دخلك في خروج جنرال
لا تتدخل لو سمحت
ومالك شغل فيه يااخوي جنرال

general

عضو نشط
انا اصوت على بقاء الاخ جنرال لانه هو الابرز في هذا القسم
ثانيا ياابو محمد انت وش دخلك في خروج جنرال
لا تتدخل لو سمحت
ومالك شغل فيه يااخوي جنرال

على راسي اخوي ساحل الليل والمنتدى ايضا بدونك مايكون له ساحل يجذب المشتركين بموجه . وكلنا اخوان وقصدنه الغشمره وفي الختام اقول لكم انا حاضر لأي استفسارات عندكم و الهدف الاخير اني اجاوب عليها وماخلي لكم شي اسمه علامه استفهام

نوف-82

عضو جديد
حاضر يا بو محمد مستعد انطرد بس شي واحد بقوله قبل ما انطرد :) انا قلت رواتب دعم العماله تنزل هل اسبوع وسويت لكم اقتباس من جريدتين مو بس جريده وحده ومكتوب على لسان مسئولين دعم العماله ان الرواتب بتنزل قبل رمضان وذلك لسد احتياجات الناس لكن للاسف ماكانوا قد تصريحهم انا شنو ذنبي :) يالله ميخالف نترك المجال ل 5 اعضاء يصوتون على طردي وانا حاضر مستعد من نفسي مادخل ابدا :)

انا مع استمراره

لانه ليس مكسب للمنتدي فقط بل للاعضاء ايضا

صحيح انا مشاركاتي قليله بس للامانه انا متابعه المنتدي من فتره طويله

وبصراحه اشوف الاخ الجنرال مكسب للمنتدي​

بوفهيد

عضو نشط
هاه بشروا نزل شي ولا نبي نطرد جينيرال من المنتدى على حسب كلامه دعم العماله

ياشباب اكيد بومحمد يتغشمر .. شفيكم اخذتو السالفة جد لا تظلمون اخوكم

و محد يقدر يطرد حد من المنتدي دام انه ملتزم باللوائح و القوانيين .. و طول عمرنا بالكويت نعرف كلام الجرايد كثير بس مو ثقة .. و الجنرال جزاه الله خير كان ينقل لكم الخبر .

ابو محمد2

عضو نشط
صج ما عندكم سالفه على طول حطيتم تصويت جنكم تبون طردته صج انا اتغشمر صاج ابو فهيد وانا ما دخلت المنتدى الا على شان جييييييينييييييييييييييرال بس والله مصخوها معانا دعم العماله لاعت اجبودنا

Knights

عضو نشط
جنرال الكويت هذا وعين السيح
وعدل كلامه ووشوف جريده الوطن يقولون يالاحد يالاثنين الله يستر ما ينزلونه الشهر الجاي :)

general

عضو نشط
صج ما عندكم سالفه على طول حطيتم تصويت جنكم تبون طردته صج انا اتغشمر صاج ابو فهيد وانا ما دخلت المنتدى الا على شان جييييييينييييييييييييييرال بس والله مصخوها معانا دعم العماله لاعت اجبودنا

اشهد انك تتغشمر

general

عضو نشط
جنرال الكويت هذا وعين السيح
وعدل كلامه ووشوف جريده الوطن يقولون يالاحد يالاثنين الله يستر ما ينزلونه الشهر الجاي :)

انت بالذات ادور نكك وادخل على مواضيعك وارد عليك لان انت اسلوووووب اسمح لي :)
وثانيا انا ما اطعن بأي مؤسسه من مؤسسات الكويت الغاليه لكن بعض المسئولين فيهم حركات هابطه جدا لتزهيق المواطن من برنامجهم و دعمهم لموظفي قطاع الخاص والدليل عدم نزول الراتب

hguadv

عضو نشط
جنرال من الاعضاء المميزين بالمنتدا وله دور فعال وخدمات بالمجان ولا قصور بالباقين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى