للبيع في جابر العلي

الحالة
موضوع مغلق

q8t11

عضو نشط
للبيع في جابر العلي قسيمه دورين وسرداب بطن وظهر 400م قطعه 2
97742229 / 99176101 بوعبدالله

خسران جداً

موقوف
جم بخاطرك؟

q8t11

عضو نشط
انا مكتب مو المالك يقول 200 الف بس السوم عندك شوف البيت وعطني سومتك

بوفهيد

عضو نشط
بالتوفيق ان شاء الله ببيعته

خسران جداً

موقوف
200:) شحقه اتعب نفسي واشوفه..يفتح الله

ابوفيصل2008

عضو نشط
ممكن العنوان اذا تكرمت
وبصراحه بشوف البيت وانا بسوم حسب موقع البيت ونظافته وقربه من الخدمات ومدخل البيت ومالي شغل بسعر المالك
والملاك للحين عايشين بوهم بــ ايام الغلا والبيوت مرتفعه
ابوفيصل
99722141

خسران جداً

موقوف
مع احترامي لراعي المكتب ..ولكن احس المكاتب اهم اللي مخربين السوق.
انزين عطني رقم راعي البيت وانا اروح اشوف البيت واتفق مع راعي البيت و اقسم لك بالله ان اذا صارت بيعه اجي لمكتبك انت.ولعلمك انا اقدر اخذ العنوان واكشت فيك..بس انا صريح وياك:) و حلفت لك ان اذا تمت البيعه بإذن الله بتكون بمكتبك...يالله عطني رقم راعي البيت رساله

q8.1911

عضو نشط
مع احترامي لراعي المكتب ..ولكن احس المكاتب اهم اللي مخربين السوق.
انزين عطني رقم راعي البيت وانا اروح اشوف البيت واتفق مع راعي البيت و اقسم لك بالله ان اذا صارت بيعه اجي لمكتبك انت.ولعلمك انا اقدر اخذ العنوان واكشت فيك..بس انا صريح وياك:) و حلفت لك ان اذا تمت البيعه بإذن الله بتكون بمكتبك...يالله عطني رقم راعي البيت رساله

صح كلامك تقدر تكشت فيه

بس لو تنقز وتفحط البيت ما يتحول إلا بورقة دلال .. :) يعني عن طريق مكتب ... هذا إلي أعرفه

ابوفيصل2008

عضو نشط
اخوي ممكن عنوان البيت اذا تكرمت
ابوفيصل 99722141

خسران جداً

موقوف
صح كلامك تقدر تكشت فيه

بس لو تنقز وتفحط البيت ما يتحول إلا بورقة دلال .. :) يعني عن طريق مكتب ... هذا إلي أعرفه

لا يصير...بدون دلال واقدر عن طريق محامي واذا مابي محامي عن طريق وزارة العدل..اروح ويا البايع ونحول البيت من اسمه الى اسمي..نفس السياره مو لازم مكتب سيارات على شان ابيع واشتري.

اهم بدونهم نقدر نبيع ونشتري ولاعبين بالحسبه...شلون لو السالفه بيدهم جان شيسوون؟

وحتى لو قلنا ان انا غلطان وانت مو غلطان...اكشت فيه واروح مكتب غيره. :>

نبي نشوف مدى مصداقيته بسالفة ال200 الف

q8.1911

عضو نشط
لا يصير...بدون دلال واقدر عن طريق محامي واذا مابي محامي عن طريق وزارة العدل..اروح ويا البايع ونحول البيت من اسمه الى اسمي..نفس السياره مو لازم مكتب سيارات على شان ابيع واشتري.

اهم بدونهم نقدر نبيع ونشتري ولاعبين بالحسبه...شلون لو السالفه بيدهم جان شيسوون؟

وحتى لو قلنا ان انا غلطان وانت مو غلطان...اكشت فيه واروح مكتب غيره. :>

نبي نشوف مدى مصداقيته بسالفة ال200 الف

أخوي ربحان :) إن شاء الله

إن شاء الله منت غلطان وعداك العيب ، بس معلومة بسيطة خذها مني - حتى لو تروح للعدل راح يلزمونك بورقت الدلال - هذي من شروط البيع

بخصوص البيت أنا أعرف أهله وماحبيت أدش بالموضوع ( مع العلم إنه عندي مكتب ومعروض علي )

البيت يسوى بس مو 200 ألف وموقعه يفتح على خط الملك فهد السريع وارتداد كبير جدا ، بس الأخ صاحب الموضوع مع احترامي له ما يعرف يسوق العقار عدل ، وأحسن ما فيه إنه إنسان صادق قالك إنه مكتب وصاحب البيت طالب فيه 200 ألف وكلامه صحيح 100٪ أنا مكلمني واحد من طرف أهل البيت وقالي يبون فوق الـ 200 ألف ، وعلى شان جذي ما حبيت أتعب نفسي ووخرت عن الموضوع ، لكن فيه ناس رغابه ومطانيخ ويعتبرون صيده لأهل العقار لكن هم قليل ، وفيه مشكلة من بعض المكاتب هداهم الله يطير العقار بالعالي ويوعد صاحب العقار بالسعر العالي ويتعلق فيه صاحب العقار لو تجيه تقوله يبا بيتك جاب هالقيمة وهي قيمة حلوه بالسوق يقولك روح زين المكتب الفلاني جايبلي سعر كذا وكذا وأغلبهم نصابين إلا من رحم ربي واخرتها يلف ويدور عليه المكتب ويقنعه بسعر أقل من السعر إلي كان يمنيه فيه بسبب إن صاحب السومه الحلوة هون :) وصاحب العقار إما يهون عن بيعت البيت أو يبيع وهو مكسور الخاطر .. والله المستعان

إحنا ما ذبحنا غير البيعات الوهمية ... وبعض هالمصريين مع إحترامنا للشريفين منهم ... لعبوا بالعقار وخربوا السوق ... تلاقيه حارس عمارة وداش وياك يبي نسبة مكتب :) شفت اشلون .... وغيره وغيره كثير

سامحني اخوي صاحب الموضوع على المداخلة

سامحني اخوي خسران إذا ضايقتك

أتمنى لكم جميعا التوفيق والسداد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى