تجهيز الملاعب وتأجيرها

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
اخوى جنرال بالنسبة لإيجار الارض اتوقع وايد اكثر من الللى قلتة 2000 متر اتوقع لا يقل عن 2000 دينار الى 3000 دينار و بالنسبة للثيل الصناعى مكلف ويوصل للملعب 1000 متر مو اقل من 20000 الف دينار يعنى 1000 متر من ثيل و شبك و كشافات و مدرج لا يقل عن 30000 دينار

هلا اخوي طال عمرك اذا الارض فاضيه وراعيها مايبي يبنيها وان هدها ماراح يحصل ولا دينار بشنو المانع ان يأجره بسعر عادي ؟؟
انا كررت وايد هل مقوله بس الظاهر محد فهم فيكم (لايوجد قياس لحساب المدخول على ارض )
الحين بوضح
انا مثلا عندي عماره سعرها مليون احدد الايجارات عن طريق هل حسبه (كل سنه لازم اطلع 10% من سعر العماره) وعلى فكره هذي قاعده وليس توضيح .
اذاً لمن عندي عماره سعرها مليون وايجارها السنوي لازم احصل على 100 ألف معناته كل شهر لازم احصل 8333 دينار .
انا الحين عندي ارض خاليه وشلون اقدر اقييم الايجار لازم يكون مبلغ الفلاني ؟؟
وبالنسبه الى الثيل الصناعي على حسب كلامك المتر 20 دينار (انا بـ 20 دينار اشتري متر احسن رخام ايطالي ايبه من تاج محل) فما اعتقد هل كلام صحيح

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
هلا اخوي طال عمرك اذا الارض فاضيه وراعيها مايبي يبنيها وان هدها ماراح يحصل ولا دينار بشنو المانع ان يأجره بسعر عادي ؟؟
انا كررت وايد هل مقوله بس الظاهر محد فهم فيكم (لايوجد قياس لحساب المدخول على ارض )
الحين بوضح
انا مثلا عندي عماره سعرها مليون احدد الايجارات عن طريق هل حسبه (كل سنه لازم اطلع 10% من سعر العماره) وعلى فكره هذي قاعده وليس توضيح .
اذاً لمن عندي عماره سعرها مليون وايجارها السنوي لازم احصل على 100 ألف معناته كل شهر لازم احصل 8333 دينار .
وبالنسبه الى الثيل الصناعي على حسب كلامك المتر 20 دينار (انا بـ 20 دينار اشتري متر احسن رخام ايطالي ايبه من تاج محل) فما اعتقد هل كلام صحيح

اى نعم اخوى كان 35 دينار قبل الحين وصل هل محارى مع كفالة 10 سنوات عند شركة الهاجرى و شركة الغانم

general

عضو نشط
اى نعم اخوى كان 35 دينار قبل الحين وصل هل محارى مع كفالة 10 سنوات عند شركة الهاجرى و شركة الغانم

عيل مالك الا ثيل طبيعي المتر بـ 400 فلس وتتعاقد مع شركه يسون لك نظام ري مائي وعقد سنويه لترتيب الثيل ورش الدواء والقص والخ ...

ساحل الليل

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخوي جنرال
يالغالي انا حطيت اعلان بالوسيط مطلوب ارض فضاء للاستثمار
وباذن الله اعلاني بينزل يوم الثلاثاء
زين اخوي جنرال تعرف وين احصل الاقوال والثيل الطبيعي وتسوير الملعب كامل
يعني هذا كله شغل حداد
ومشكوور

general

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخوي جنرال
يالغالي انا حطيت اعلان بالوسيط مطلوب ارض فضاء للاستثمار
وباذن الله اعلاني بينزل يوم الثلاثاء
زين اخوي جنرال تعرف وين احصل الاقوال والثيل الطبيعي وتسوير الملعب كامل
يعني هذا كله شغل حداد
ومشكوور

هذي الاسأله من المبكر جدا الاجابه عليها لكن على كل حال خل شغلك كله مع التاجر يعني الحديد روح مصانع الحديد الي بالشويخ مو تروح تتصل على واحد من الوسيط وتعقد معاه صفقه (هذي مو مظله سيارات بيتكم) :)
روح الشويخ مصانع الحديد قوله شنو تبي واخذ شوره الحديد جم مقاسه جم ملي يتحمل دفع الهوا ولالا (هذا لمن تاخذه الموقع ويشوف الموقع ويحكم لك) ونفس الشي للاقوال اهو يسويهم بس خذ مقاسات المعتمده للاقوال .
وبالنسبه للشبك ايضا من عنده
اما الثيل تروح مشاتل الشويخ وتاخذ الي تبيه (بعد ماتركب نظام مرشات الماي والمضخات)

كويتي صعب

عضو نشط
هم بالفنطاس فيه ملاعب مزروعه بجانب مطعم المملكه

الهطلاني

عضو نشط
انزبن ابي ملعب واحد 7في 7 كم يكلف وهل يوجد عندك ارض فاضيه وانا جاد

extracrown

عضو نشط
الحين بوضح

سؤال خارج عن الموضوع
,وين صاير تاج المحل الي اتقول عنه؟ باي منطقه؟

general

عضو نشط
سؤال خارج عن الموضوع
,وين صاير تاج المحل الي اتقول عنه؟ باي منطقه؟

تاج محل المقصود منه هو عباره عن منجم موجود في الهند تحت اشراف شركه ايطاليه وتنتج افضل انواع الرخام في العالم

سعود444

عضو نشط
السلام عليكم
اخي العزيز جنرال نشكر جهدك المتميز ، اشرايك في عمل ملعب حشيش في منطقة الجهراء حيث لا يوجد اي ملعب حشيش صناعي هناك على حد علمي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى