تنبيه : خرائط جارمن الاصلية و الغير اصلية

الحالة
موضوع مغلق

mr_q80

عضو نشط
طرحت مؤخرا مواضيع من اعداد مختلفه من المشتركين في القسم بخصوص خرائط الجارمن. و للتنبيه و التنويه هناك من يبيع الخرائط بسعر لا يتعدى ال 4 دنانير على حد قولهم بانها اصلية 100% و عليها كفاله سنه كامله.

احب ان انوه و انبه و ابين ان هذا النوع من الخرائط يقومون بتنزيله من بعض المواقع و هي خرائط غير اصليه نهائيا و لا تدعم اي خدمات. و عند تركيب هذه الخرائط تسقط كفالة جهازك اذا كانت هناك كفالة و هذا التنبيه قامت به الشركة الام (سيز اند دزرتس العميري). فعلى كل مالك ان يتحمل المسؤولية عند تركيب هذه الخرائط.

الاصلي يبقى اصلي و لمزيد من الاستفسارات
الاتصال على 97871222

mrnokia

عضو نشط
حطيت موضوع علطول هههههههههههههههههههههههههههههه

انا ما ابي موضوع ولا ابي شي
انا ابي اتقولي جدام الناس شنو لا تدعم الخدمات حددلي الخدمات مثل شنو
شغله ثانيه انا مستعد ادخل معاك بتحدي جدام الشباب من 1000 دينار والله ومن طرف واحد انا ادفعلك الالف اذا ركبت خريطه انت من عند العميري وانا ركبت الخريطه من عندي وجهازك لقى شارع جهازي ما لقاه او جهازك لقى منطقه جهازي ما لقاها او جهازك راع من شارع بالتوجيه وجهازي راح من شارع ثاني
لا تلعب بعقول الشباب الخرايط مو اربع دنانير الخرايط راح توصل ابلاش والسبب العميري اللي يبي يمص دم الناس 45 دينار للخريطه سعر فوق الخيال بوقت الناس فيه تبطلت عقولها

بوفهيد

عضو نشط
بالتوفيق ان شاء الله .. بس الى اعرفة ان الخرايط كلها نفس الشئ قصدي كلها شغالة .. و اتمني على اهل الاختصاص الافادة

mr_q80

عضو نشط
انا مو زعلان ولا شي و يعطيك العافيه على التعبير و تصحيح لمعلوماتك الخريطه 35 دينار و انا امس كنت عندهم و 45 دينار اذا جهازك مافيه خرايط نهائيا ... الخرايط تسويها شركة نافتك مو جارمن يعني على قولتك العميري مو حاطله (3 بروفسورات من ناسا و3 من قوقل وصانعين له خرايط) و لو يكون في علمك انه الخرايط على موقع قارمن اغلى من العميري..

ولا تقول مافي فرق لا فيه فرق و نص:
1- لا تدعم خدمات الشوارع عن طريق الستلايت سجنل ( مثل: هناك زحمة ).
2- لا تدعم خدمات الارصاد الجوية.
3- تعلق عند تركيب اكثر من خريطة بسبب اختلاف طريقة رسم الخرائط.
4- تسقط الكفالة عند تركيب هذه الخرائط. يعني مو شرط تقطه بالماي على قولتك عشان يخترب ( بس ممكن السوفتوير الي اهو البرنامج المشغل للخرائط يخترب ... انت مو متوفر عندك السوفتوير و اتحداك اذا تحصله على الانترنت او يكون عندك .. و لما يخترب السوفتوير، انت راح اتصلحه على حسابك عند الشركة!!!! لانه راح اتقولك الجهاز غير مكفول بسبب تركيب خرائط غير اصلية)

اذا انت تركب هذي الخرايط ب 4 دنانير انا مستعد اركب نفسها بلاش لاي واحد مع عدم تحمل مسئولية لان هناك حقوق ملكية و توزيع .. للعلم فقط.

mr_q80

عضو نشط
حطيت موضوع علطول هههههههههههههههههههههههههههههه

انا ما ابي موضوع ولا ابي شي
انا ابي اتقولي جدام الناس شنو لا تدعم الخدمات حددلي الخدمات مثل شنو
شغله ثانيه انا مستعد ادخل معاك بتحدي جدام الشباب من 1000 دينار والله ومن طرف واحد انا ادفعلك الالف اذا ركبت خريطه انت من عند العميري وانا ركبت الخريطه من عندي وجهازك لقى شارع جهازي ما لقاه او جهازك لقى منطقه جهازي ما لقاها او جهازك راع من شارع بالتوجيه وجهازي راح من شارع ثاني
لا تلعب بعقول الشباب الخرايط مو اربع دنانير الخرايط راح توصل ابلاش والسبب العميري اللي يبي يمص دم الناس 45 دينار للخريطه سعر فوق الخيال بوقت الناس فيه تبطلت عقولها

اي نعم احط موضوع و خل ال1000 بجيبك انا ذكرت شنو الفروق و العميري موجود و انت موجود و انا موجود الناس عقولهم براسهم و الكل عارف و يتحمل نتيجة عمله و قراراته ...

بس القصد وضح للناس لاااااااا تقول اصلي ... الي انت تبيعهمو اصلي .. الي انت تبيعه منزله من الانترنت ..... الي انت تبيعه يعتبر سرقة الكترونية.... لا تقولي انا العب بعقول الناس .. انا ما العب انا واضح و صريح و عارف شنو اقول
و قتلك انا مستعد اركبببببب الخرايط الي انت تركبها ببلااااااااااااش دون اي مقابل.

mrnokia

عضو نشط
اي نعم احط موضوع و خل ال1000 بجيبك انا ذكرت شنو الفروق و العميري موجود و انت موجود و انا موجود الناس عقولهم براسهم و الكل عارف و يتحمل نتيجة عمله و قراراته ...

بس القصد وضح للناس لاااااااا تقول اصلي ... الي انت تبيعهمو اصلي .. الي انت تبيعه منزله من الانترنت ..... الي انت تبيعه يعتبر سرقة الكترونية.... لا تقولي انا العب بعقول الناس .. انا ما العب انا واضح و صريح و عارف شنو اقول
و قتلك انا مستعد اركبببببب الخرايط الي انت تركبها ببلااااااااااااش دون اي مقابل.

يسلم راسك ركب خرايط حق الشباب ابلاش اخدم الانسانيه والبشريه ليش تخلي الشباب يدفعون مبالغ كبيره عشان يركبون خريطه
جهاز الجارمن حلاته تشوفه امدلع بالخرايط يعني حلاته راكب عليه 4 او 5 خرايط يعني لو بركبهم عند العميري يكلفوني فوق ال 150 دينار
بس الفرق بيني وبينك انا اتحمل مسئوليه التركيب ولو لا قدر لله خرب الجهاز على ايدي انا مستعد اعوض الشخص بجهاز ثاني

ركب حق الشباب ابلاش يالغالي تراهم يستاهلون :)

mr_q80

عضو نشط
يسلم راسك ركب خرايط حق الشباب ابلاش اخدم الانسانيه والبشريه ليش تخلي الشباب يدفعون مبالغ كبيره عشان يركبون خريطه
جهاز الجارمن حلاته تشوفه امدلع بالخرايط يعني حلاته راكب عليه 4 او 5 خرايط يعني لو بركبهم عند العميري يكلفوني فوق ال 150 دينار
بس الفرق بيني وبينك انا اتحمل مسئوليه التركيب ولو لا قدر لله خرب الجهاز على ايدي انا مستعد اعوض الشخص بجهاز ثاني

ركب حق الشباب ابلاش يالغالي تراهم يستاهلون :)

اقسم بالله اني على اتم الاستعداد لتركيب خرايط ببلاش نفس الي تركبهم انت و ما فيها شي اخدم البشرية و الانسانية .. تعوض الشخص بجهاز ثاني ؟؟ لايكون انت الوكيل؟ و حلاته تشوف جهازك مكفول و عليه شغل اصلي انشالله 10 خرايط.

و انا على استعداد في تركيب خرايط منزلهم من الانترنت بلاااااااااااش و اللي يبي يراسلني على الخاص

abatchy007

عضو نشط
اخوي مستر كويت على فكرة ترا مو كل الي يبيعون كلهم يبيعون شغل النت تقليد في بعضهم يشترون النسخة الاصلية وينسخونها على اكثر من جهاز جارمن بمبلغ معين وفي بعضهم الي ينزلون من النت ويبيعونه على الناس بمبلغ رمزي واعتقد لو العميري يسوي نفس ما يسوون الشباب ياخذ مبالغ رمزية يعني قول 5 على الخريطة جان الكل ربحان بهالطريقة بس الطمع والجشع الي حايش تجارنا اهو الي مخليهم جذي يعني معقولة اهو يبيعلي نسخة خريطة على ابو انها اصلية نفس سعر السيدي الاصلي من الخريطة الي ينباع على النت؟ يعني بالله قولي اخذها من العميري ولا اشتريها اصلية من النت ونفس السعر والفرق انه هذيج بتكون عندي على طول بسيدي وهذاك بيخليها لي مره وحده وعلى فكرة انا ما اعرف شرعية هالشي الي يسوونه الشباب يعني ملاحظ اغلبهم الي يبيع خرايط والعاب وافلام كوبي يكون منزلهم من النت ويبيعهم يعني ما ينعرف هالشي يكون مبيوق فما ينعرف فلوسه حلال او حرام على العموم الله يهدي الجميع والسلام خير ختام ومبارك عليكم الشهر الكريم

mr_q80

عضو نشط
اخوي مستر كويت على فكرة ترا مو كل الي يبيعون كلهم يبيعون شغل النت تقليد في بعضهم يشترون النسخة الاصلية وينسخونها على اكثر من جهاز جارمن بمبلغ معين وفي بعضهم الي ينزلون من النت ويبيعونه على الناس بمبلغ رمزي واعتقد لو العميري يسوي نفس ما يسوون الشباب ياخذ مبالغ رمزية يعني قول 5 على الخريطة جان الكل ربحان بهالطريقة بس الطمع والجشع الي حايش تجارنا اهو الي مخليهم جذي يعني معقولة اهو يبيعلي نسخة خريطة على ابو انها اصلية نفس سعر السيدي الاصلي من الخريطة الي ينباع على النت؟ يعني بالله قولي اخذها من العميري ولا اشتريها اصلية من النت ونفس السعر والفرق انه هذيج بتكون عندي على طول بسيدي وهذاك بيخليها لي مره وحده وعلى فكرة انا ما اعرف شرعية هالشي الي يسوونه الشباب يعني ملاحظ اغلبهم الي يبيع خرايط والعاب وافلام كوبي يكون منزلهم من النت ويبيعهم يعني ما ينعرف هالشي يكون مبيوق فما ينعرف فلوسه حلال او حرام على العموم الله يهدي الجميع والسلام خير ختام ومبارك عليكم الشهر الكريم

يعطك العافية على ردك الراقي ... لا اخوي منو قالك العميري يبيع نسخة ؟ العميري يبيعك نسخة اصلية و يعطيك معاها السيدي... و اذا ما عطاك السيدي معناته انت مسوي تطوير للخريطة و مو شاري السيدي و انت تشتري السيدي في حال اذا ماكان متوفر الاصدار القديم على جهازك بس لا سمح الله لو تضيع الخريطة منك او تبيها في اي وقت تقدر تطلبها منهم.. و شغله ثانية مو العميري الي يسوي الخرايط ( الخرايط يتم انشاءها عن طريق شركة نافتك و ليس قارمن) و الخريطة طبيعي تكلف و طبيعي يبيعها بهاذا السعر.. و للعلم ان العميري يبيعها بسعر نفس او اقر من سعر الموقع.. كمراعاة للزبائن و طريقة للتسويق.. بس اصلي و ليس نسخة او مسروق .

Camaro

عضو نشط
ياجماعه والله انتوا مسوين لويه على شي مايسوه يبه كل خرايط العالم موجوده وابلاش بالنت بس يبيلها اللي يقعدلها قعده
وانا شخصيا نزلتلي خريطة الخليج 2010 من الانترنت بوبلاش وطلعت افضل من مالت العميري بألف مره وبالتحديد عشان تعرفون شنو الفرق
1 خط بوحدريه الجديد كله موجود بالخريطه كامل مو نفس خريطة العميري تعطيه اوله واخره وبالنص ماكو شي
2 منطقة الجبيل الصناعيه بالسعوديه كلها موجوده بمحلاتها ومجمعاتها ومساجدها ومطاعمها
اما خريطة العميري مدخل المنطقه وبعدين ينقطع فيك الخط

أبوفلان

عضو نشط
بيه بيه اشدعوه كل هالسالفه والهواش

يبا الي يبي يدفع وعنده فلوس روح يركب أصلي ويسلم راسه

والي مايبي يدفع يركب من النت نفس الأصلية

انا شبي بالزحمة ولا مو زحمة من كبر الكويت عاد ..كل الشوارع الي فيها زحمة الناس حافظتها

والي يقول تطيح الكفالة يبا ركب الخريطة على ميموري خارجي اذا انت خايف خلاص

لا احد يقطع أرزاق الناس ياشباب

الي يبي الأصلي موجوووووود والي يبي مالت الانترنت موجوووووووود

والرزق على الله

H.R

عضو نشط
بيه بيه اشدعوه كل هالسالفه والهواش

يبا الي يبي يدفع وعنده فلوس روح يركب أصلي ويسلم راسه

والي مايبي يدفع يركب من النت نفس الأصلية

انا شبي بالزحمة ولا مو زحمة من كبر الكويت عاد ..كل الشوارع الي فيها زحمة الناس حافظتها

والي يقول تطيح الكفالة يبا ركب الخريطة على ميموري خارجي اذا انت خايف خلاص

لا احد يقطع أرزاق الناس ياشباب

الي يبي الأصلي موجوووووود والي يبي مالت الانترنت موجوووووووود

والرزق على الله

صح السانك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى