Tshl الي Mcda بعد التقسيم

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة aladdinq8, بتاريخ ‏21 أغسطس 2009.

  1. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الان اللاست 10 سنت
    اي تحليل من اخواني المحللين
     
  2. softy911

    softy911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2007
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    تقسيم عكسي 1-500 .. زين يعني ربحوا 100% احسن من الخسارة بس على الله السهم يمشي عاد على السعر الجديد واكو احد يشتري .. مايوقف او ينزل بعد بقوة ...
     
  3. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للحين التداول ضعيف ويبين اليوم ولا الاسبوع الياي
     
  4. aladdinq8

    aladdinq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,627
    عدد الإعجابات:
    269
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فورت لودرديل (فلوريدا) -- (مركتوير -- 09/01/09) -- Macada القابضة ، وشركة (Pinksheets : قسم التنسيق المدني -- الأخبار) تعلن الشركة انها تجري مفاوضات لشراء 2 في حالات الطوارئ الطبية وحدات الاستجابة في هولندا و2 ربما 3 وحدات لأفريقيا. Lyfetec ، هي شركة أيضا في مفاوضات مع أربعة ادارة الاغذية والعقاقير الجديدة أثبتت المنتجات والشركات التي سيتم الحصول عليها في الاتفاقات Lyfetec مع العلامة الخاصة للعالم الحق واسعة.

    أنتوني Mellone ما يلي : "على الرغم من أننا لتحجم عن الكشف عن المعلومات ان الشركات المشاركة بسبب الانتهاء من جميع الاتفاقات ، ونحن نطمئن جميع حملة الأسهم أن ذلك يعتبر خطوة كبيرة للشركة. لدينا العديد من الاتفاقات التي وقعت رئيسيا للتوزيع على نطاق العالم والطلبات المعلقة يمكن أن المفاوضات لإتمام أعمالنا مربعات منتوج والتصاميم الأولية ويمكن الاطلاع على مواقعنا على الشبكة. "

    آمنة هاربور يرصد

    ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات ، بما في ذلك فيما يتعلق بمستوى الأعمال في المستقبل لكلا الطرفين. هذه التصريحات هي بالضرورة عرضة للخطر وعدم اليقين. قد تختلف النتائج الفعلية ماديا من تلك المتوقعة في هذه تطلعي البيانات نتيجة لبعض عوامل الخطر التي يمكن أن تسبب نتائج تختلف جوهريا عن النتائج التقديرية. الإدارة تحذر من أن جميع البيانات والنتائج في المستقبل لعمليات هي بالضرورة عرضة للمخاطر ، وعدم اليقين ، والأحداث التي قد تكون خارجة عن سيطرة Macada ، وشركة أي ضمان يمكن أن يكون بالنظر إلى أن مثل هذه النتائج لن تتحقق. المخاطر المحتملة والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر عليها ، والقدرة على شراء وسعر مناسب والاحتفاظ بها والمشاريع التي تم إنجازها بنجاح ، وتوافر الكوادر الفنية ، والتغيرات في التكنولوجيا والمنافسة.