Tshl الي Mcda بعد التقسيم

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
الان اللاست 10 سنت
اي تحليل من اخواني المحللين
 

softy911

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2007
المشاركات
296
تقسيم عكسي 1-500 .. زين يعني ربحوا 100% احسن من الخسارة بس على الله السهم يمشي عاد على السعر الجديد واكو احد يشتري .. مايوقف او ينزل بعد بقوة ...
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
للحين التداول ضعيف ويبين اليوم ولا الاسبوع الياي
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
فورت لودرديل (فلوريدا) -- (مركتوير -- 09/01/09) -- Macada القابضة ، وشركة (Pinksheets : قسم التنسيق المدني -- الأخبار) تعلن الشركة انها تجري مفاوضات لشراء 2 في حالات الطوارئ الطبية وحدات الاستجابة في هولندا و2 ربما 3 وحدات لأفريقيا. Lyfetec ، هي شركة أيضا في مفاوضات مع أربعة ادارة الاغذية والعقاقير الجديدة أثبتت المنتجات والشركات التي سيتم الحصول عليها في الاتفاقات Lyfetec مع العلامة الخاصة للعالم الحق واسعة.

أنتوني Mellone ما يلي : "على الرغم من أننا لتحجم عن الكشف عن المعلومات ان الشركات المشاركة بسبب الانتهاء من جميع الاتفاقات ، ونحن نطمئن جميع حملة الأسهم أن ذلك يعتبر خطوة كبيرة للشركة. لدينا العديد من الاتفاقات التي وقعت رئيسيا للتوزيع على نطاق العالم والطلبات المعلقة يمكن أن المفاوضات لإتمام أعمالنا مربعات منتوج والتصاميم الأولية ويمكن الاطلاع على مواقعنا على الشبكة. "

آمنة هاربور يرصد

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات ، بما في ذلك فيما يتعلق بمستوى الأعمال في المستقبل لكلا الطرفين. هذه التصريحات هي بالضرورة عرضة للخطر وعدم اليقين. قد تختلف النتائج الفعلية ماديا من تلك المتوقعة في هذه تطلعي البيانات نتيجة لبعض عوامل الخطر التي يمكن أن تسبب نتائج تختلف جوهريا عن النتائج التقديرية. الإدارة تحذر من أن جميع البيانات والنتائج في المستقبل لعمليات هي بالضرورة عرضة للمخاطر ، وعدم اليقين ، والأحداث التي قد تكون خارجة عن سيطرة Macada ، وشركة أي ضمان يمكن أن يكون بالنظر إلى أن مثل هذه النتائج لن تتحقق. المخاطر المحتملة والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر عليها ، والقدرة على شراء وسعر مناسب والاحتفاظ بها والمشاريع التي تم إنجازها بنجاح ، وتوافر الكوادر الفنية ، والتغيرات في التكنولوجيا والمنافسة.
 
أعلى