تحطيم الاسعار خرائط جارمن و نوكيا 2010 على 1 دينار و مكفولة

الحالة
موضوع مغلق

mr_q80

عضو نشط
خرائط جارمن و نوكيا 1دينار شغال 100% على كفالتي

خرائط جارمن و نوكيا 10 دنانير اصلي كفالة عالمية و مكفول و ليس منسوخ عند العميري.

جميع الخرائط لسنة 2010 و لجميع اجهزة الجارمن

خرائط الخليج
خرائط امريكا
خرائط اوربا
خرائط شرق اسيا
خرائط تايلند
خرائط الهند
خرائط البر
خرائط البحر

توجد الكامرات و الاشارات

للاتصال 97871222

mrnokia

عضو نشط
شلون تقول حق الناس خريطه اصليه وكفاله عالميه ب 10 دناير
لا تضحك على الناس
العميري ما عنده كفاله عالميه انت عندك
وممكن تشرح حق الشباب انت وين محلك عشان تعطي كفاله عالميه
ولو انا كنت باوربا وخربت الخريطه وين اراجع اسم المحل شنو
لا تضحك على الناس ونت موضوعك بسيط
لما انا نزلت خرايط ب 4 دنانيرب حبيت تبين للشباب ان انت خرايطك اصليه مكفوله والباجي مضروبين
انا مستعد اركب عندك ب 20 دينار بس بشرط من محل العميري عشان تكون الكفاله رسميه
او تعطيني فاتوره بالتركيب

mr_q80

عضو نشط
شلون تقول حق الناس خريطه اصليه وكفاله عالميه ب 10 دناير
لا تضحك على الناس
العميري ما عنده كفاله عالميه انت عندك
وممكن تشرح حق الشباب انت وين محلك عشان تعطي كفاله عالميه
ولو انا كنت باوربا وخربت الخريطه وين اراجع اسم المحل شنو
لا تضحك على الناس ونت موضوعك بسيط
لما انا نزلت خرايط ب 4 دنانيرب حبيت تبين للشباب ان انت خرايطك اصليه مكفوله والباجي مضروبين
انا مستعد اركب عندك ب 20 دينار بس بشرط من محل العميري عشان تكون الكفاله رسميه
او تعطيني فاتوره بالتركيب

انت شفيك عبالك اقص عليك ... خرايطي جميعها مصرحة و اييي كفاله عالمية انت غشيم و ماتفهم مع احترامي .. العميري لما يعطيك كفالة و تروح اوربا محلات جارمن جميعها تكفلها لك .. لان العميري وكيل مو موزع معتمد يا ذكي و انا الخرايط اخذها من وكيل و اوزعها .. و انت طالعلي فيها عبالك قاعد اغش الناس . انت حرامي و تنزل من الانترنت بلاش و تبيع ... على الاقل احنا نشتري بفلوس.. و لما اقول كفاله عالمية يعني كفاله عالمية و اعطيك عليها ورقة توديها اي من محالات قارمن المعتمدة لا تقعد تتفلسف... و حتى لو تقولي ب100 حقكك انت ما راح اركب.

و صح كلامك حبيت ابين للناس انه الخرايط الثانية غير اصلية و منزلينها من الانترنت و انت واحد منهم.

ostath

عضو نشط

خرائط جارمن و نوكيا 10 دنانير اصلي كفالة عالمية و مكفول و ليس منسوخ عند العميري.

خرائط الخليج
خرائط امريكا
خرائط اوربا
خرائط شرق اسيا
خرائط تايلند
خرائط الهند
خرائط البر
خرائط البحر

توجد الكامرات و الاشارات

للاتصال 97871222

فهمني هالجمله ....و اي وكيل تاخذ منه الخرايط و اتوزعها بهالسعر

mr_q80

عضو نشط
فهمني هالجمله ....و اي وكيل تاخذ منه الخرايط و اتوزعها بهالسعر

انا ما راح اقولك طبعا اي وكيل ... انت الي يهمك انك تستلم خريطة عليها كفالة معتمدة من جارمن صح ولا لا؟

ostath

عضو نشط
انا ما راح اقولك طبعا اي وكيل ... انت الي يهمك انك تستلم خريطة عليها كفالة معتمدة من جارمن صح ولا لا؟

شي اكيد بس اشلون امن انهم مكفولين ...بعدين شالفرق بين المكفولين و المومكفولين من جارمن

mr_q80

عضو نشط
شي اكيد بس اشلون امن انهم مكفولين ...بعدين شالفرق بين المكفولين و المومكفولين من جارمن

شلون تضمن؟ ابسط شي ودها العميري وشوف شنو يقولك.

المكفول: لو تخترب الخريطة او برنامج الجهاز توديه الشركه يسونها بلاش.

الغير مكفول: اقولك انت حاط على جهازك خريطة غير اصلية و على ذلك لا لك خريطه و اذا جهازك فيه كفاله تطيييح ... هذا مو كلامي .. روح العميري الي ورا السيتي سنتر و اقرا البوسترات المعلقة عند الاجهزة.

الخريطه الاصلية: تاتي ستوووك غير ملعوب فيها ولا مكسور حماية الخريطة.

الخريطة الي من الانترنت: مكسور حمايتها و في ناس تعدل عليها او حتى لو تكون ستوك يصير فيها خلل بسبب كسر الحماية و يتم دمج خرايط عده داخل خرية واحدة.. تخلي الجهاز يعلق غالبا او يصير فيه بطء

Mosaab

عضو نشط

خرائط الخليج
خرائط امريكا
خرائط اوربا
خرائط شرق اسيا
خرائط تايلند
خرائط الهند
خرائط البر
خرائط البحر

توجد الكامرات و الاشارات

للاتصال 97871222

يعطيك العافية ... ممكن اتوضحلي الاسعار ؟؟؟ لاني ضعت :( ... يا 1 دينار يا 10 دنانير ؟؟؟

وهل عندك خريطة تركيا ؟

أرجوا التوضيح وشكرا :)

mr_q80

عضو نشط
يعطيك العافية ... ممكن اتوضحلي الاسعار ؟؟؟ لاني ضعت :( ... يا 1 دينار يا 10 دنانير ؟؟؟

وهل عندك خريطة تركيا ؟

أرجوا التوضيح وشكرا :)

اخوي انا اوضحلك .. في خريطة منزلينها من الانترنت ب دينار بس مو اصلية و ولا عليها كفالة و تطيح كفالة جهازك و الي يقولك غير هالحجي جذاب و غشاش كل الي ينزل من الانترنت مو اصلي ... تبي شي مضمون و اصلي و عليه كفاله الي ب10 و انت تحتاج خريطة اوربا الي من ضمنها تركيا و شرط اذا مو اصلية اخذ فلوسك و الخريطة بلاش.

الاصلية: اقصد ان عليها كفالة من الوكيل المعتمد سيز اند دزرتس (العميري).

البـحـري

عضو نشط
ههههه

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

البـحـري

عضو نشط
وعسى الله يسعدك ويحفظك ويرزقك

mrnokia

عضو نشط
انت شفيك عبالك اقص عليك ... خرايطي جميعها مصرحة و اييي كفاله عالمية انت غشيم و ماتفهم مع احترامي .. العميري لما يعطيك كفالة و تروح اوربا محلات جارمن جميعها تكفلها لك .. لان العميري وكيل مو موزع معتمد يا ذكي و انا الخرايط اخذها من وكيل و اوزعها .. و انت طالعلي فيها عبالك قاعد اغش الناس . انت حرامي و تنزل من الانترنت بلاش و تبيع ... على الاقل احنا نشتري بفلوس.. و لما اقول كفاله عالمية يعني كفاله عالمية و اعطيك عليها ورقة توديها اي من محالات قارمن المعتمدة لا تقعد تتفلسف... و حتى لو تقولي ب100 حقكك انت ما راح اركب.

و صح كلامك حبيت ابين للناس انه الخرايط الثانية غير اصلية و منزلينها من الانترنت و انت واحد منهم.

لا والله وحشى والحشى عن الف يمين انك نصاب وامبين من كلامك اذا انت كلامك صحيح وانت موزع للعميري كاهم الناس جدامك
اي واحد يدق عليك سحبه من ايده لي العميري وركب الخريطه هناك
مو تقول انت موزع وتشتغل عند العميري
وبعدين شنو العميري ناقصين عنده موظفين والا طاح سوقه يحط موزعين يبيعون الخريطه ب 10 والناس طق عنده دور على التركيب
خلاص اسحب الريال وركب له خريطه تركيا عند العميري وعطه كفاله هناك

واذا الناس يبيون يحسون فيك يقولون يدقون عليك ويقولون نبي بو دينار مو بو عشره والله ما راح ترد على احد تدري ليش لانك وقتها راح تنكشف
وبعدين العميري معطيك السيديات الاصليه ملوت العالم عشان حضرتك اتمشي سوقه
وبعدين انت تاخذ معاش
السؤال بعد الورقه اللي انت قلت تعطيها حق اللي يركبها شنو مكتوب فيها صادره من العميري وتختم عليها ختم العميري
والله لو تطبع لي شهر جدام ما تمشيها علينا
واذا تبي سيدي العميري الاصلي مال الخليج واوربا بخرايطه بالسيريال نمبر اعطيكياه وابلاش والله
وفوقه سيدي الخريطه البحريه
ولو تقول على كلامك ان السيديات اللي عندك اصليه
احب افهمك شغله
ان العميري لما يصدر منه الجهاز عارف شنو الخريطه اللي راكبه عليه
يعني لو الجهاز طالع من العميري بخريطه اوربا مثلا وانت ركبت خريطه الخليج بسيدياتك الذهبيه الاصليه اللي مافيه منها بالعالم الا عندك راح تسقط الكفاله غصبن عليك لانه يبين بالكمبيوتر انه ما ركبها عنده
انت كل مشكلتك بالموضوع من الصبح اني انا حطيت اعلان تركيب خرايط ب 4 دنانير ونت اتركب ب 10 تضحك على الناس
والدليل حطيت حق الناس اعلان تركيب خرايط مو اصليه بدينارين واصليه بعشره ههههههههه هم تبي تكسر الناس وتحافظ على نفسك
ولو انا اركب خرايط من الانترنت ب4 انت شنو مزعلك
انت كشفت نفسك ولا تضحك على الناس

سامبو

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله
انا قريت الموضوعين كل واحد يطلع اعيوب الثاني ترى السالفه ما تسوى والرزق من الله وانتو بشهر كريم
عسى الله يهدي الجميع

mr_q80

عضو نشط
لا والله وحشى والحشى عن الف يمين انك نصاب وامبين من كلامك اذا انت كلامك صحيح وانت موزع للعميري كاهم الناس جدامك
اي واحد يدق عليك سحبه من ايده لي العميري وركب الخريطه هناك
مو تقول انت موزع وتشتغل عند العميري
وبعدين شنو العميري ناقصين عنده موظفين والا طاح سوقه يحط موزعين يبيعون الخريطه ب 10 والناس طق عنده دور على التركيب
خلاص اسحب الريال وركب له خريطه تركيا عند العميري وعطه كفاله هناك

واذا الناس يبيون يحسون فيك يقولون يدقون عليك ويقولون نبي بو دينار مو بو عشره والله ما راح ترد على احد تدري ليش لانك وقتها راح تنكشف
وبعدين العميري معطيك السيديات الاصليه ملوت العالم عشان حضرتك اتمشي سوقه
وبعدين انت تاخذ معاش
السؤال بعد الورقه اللي انت قلت تعطيها حق اللي يركبها
شنو مكتوب فيها صادره من العميري وتختم عليها ختم العميري
والله لو تطبع لي شهر جدام ما تمشيها علينا
واذا تبي سيدي العميري الاصلي مال الخليج واوربا بخرايطه بالسيريال نمبر اعطيكياه وابلاش والله
وفوقه سيدي الخريطه البحريه
ولو تقول على كلامك ان السيديات اللي عندك اصليه
احب افهمك شغله
ان العميري لما يصدر منه الجهاز عارف شنو الخريطه اللي راكبه عليه
يعني لو الجهاز طالع من العميري بخريطه اوربا مثلا وانت ركبت خريطه الخليج بسيدياتك الذهبيه الاصليه اللي مافيه منها بالعالم الا عندك راح تسقط الكفاله غصبن عليك لانه يبين بالكمبيوتر انه ما ركبها عنده
انت كل مشكلتك بالموضوع من الصبح اني انا حطيت اعلان تركيب خرايط ب 4 دنانير ونت اتركب ب 10 تضحك على الناس
والدليل حطيت حق الناس اعلان تركيب خرايط مو اصليه بدينارين واصليه بعشره ههههههههه هم تبي تكسر الناس وتحافظ على نفسك
ولو انا اركب خرايط من الانترنت ب4 انت شنو مزعلك
انت كشفت نفسك ولا تضحك على الناس

تصدق؟؟ اكتشفت انه الكلام وياك ضايع ... انا ما قتلك انا موزع للعميري ولا شي .... انا قتلك انه خرايطي معتمدة عند الوكيل و مكفولة عند اي وكيل لانه اصلية و ماخذها من شركة نافتك الي اهيا تصمم الخرايط حق كل فروع قارمن الي بالعالم .... و اذا انت مو مصدق مو الا لاني مو واقف عليك..

و ركبت حق ناس وايد و الحمدالله راحوا للعميري ولا قالهم اسقطت الكفاله ولا شي ... مو خرايطك انت الي توزعهم على العالم ... منزلهم من الانترنت و تبيعها عليهم ... كلها خرايط مضربه ... و شغلك فالسوووو ... الخرايط الي عندك مكسور عنها القفل و احنا عارفين هالطريقة ... و ما انغش الناس نفسك ... روح حبيبي روووح ... و الي يضحك على الناس الس يركب مغشوش و مو اصلي و يقول انه اصلي و من سي ديا ت الوكيل .. بابا شايفنا شنوا جدامك ....

القراشي

عضو نشط
ياجماعه اشفيكم على الرجال انا نزلت عنده خريطة بلاد الشام واوكي معاي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى