### الي كل من يرغب بشراء لاند اكروزر او ابرادو ### الدخول للأهميه

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة Nagooshy, بتاريخ ‏21 أغسطس 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    السلام عليكم

    مبارك عليكم الشهر


    انا بعطيكم نصيحة وما ابي منكم غير الدعاء


    بالفتر الاخير قاعد اتصير سرقات عندنا بالكويت


    و 90% منها لاندات وابرادوو


    لا تاخذ السيارة الا من واحد ثقه واتعرفه عدل واسأل عنه


    طريقة السرقه


    ان صاحب السيارة يصب المفتاح وويوديه حق واحد على شان يبرمجه بالكمبيوتر

    من بعد ما يضبط مفتاح الاسبير


    يقوم صاحب السيارة بعرض السيارة للبيع


    ومن بعد البيعه يقوم البايع بأخذ عنوان المشتري

    عن طريق تصوير بطاقته المدنيه او يدز احد يتتبعه الي البيت

    ومن ثاني يوم يقوم البايع بالسفر الي خارج البلاد

    ويأخد احد من اصحابه اسبير المفتاح وعنوان مشتري السيارة

    وفي الليل يسرق السيارة

    ويأخذها الي حدود الكويت

    ويقوم بتهريبها الي السعوديه


    عن طريق البشر الي ما تخاف الله


    ويتم استخدام السيارة للحلال


    يعني السايرة كلا ببر السعوديه

    ماكو فايده لو حتى اتبلغ عنها ما ارح اتشوفها



    وشكراا
     
  2. ياتفارق ياتحب

    ياتفارق ياتحب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    466
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عـــــــ الخـلـيـج ــــــروس
    جزاك الله خير
    بس شمعنى البرادو واللاند
     
  3. GMC يفرض هيبته

    GMC يفرض هيبته عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    203
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت - محافظة الأحمدي
    السلام عليكم

    الله لايوفقهم دنيا وآخرة ..الحرامية

    ومشكور يانقوشي ..

    لك تحياتي
     
  4. بوفهيد

    بوفهيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    3,504
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السعودية ... و حق الحلال .. مايمشي الا الجيب


    جزاك الله خير
     
  5. أبوفلان

    أبوفلان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,460
    عدد الإعجابات:
    0
    شتسوي الريال مشتهي تيوتا ما اييب راسه إلا اهي اشتبي يسوي :)


    معروفين طال عمرك هذول الناس محد يبيعهم ولا يشتري منهم

    حتى الساير بطل يبيعلهم

    يشتغلون اثنين بالجيش وكل واحد يروح الساير ياخذله لاندج موديل السنه وكل واحد فيهم يكفل الثاني

    وحط رجلك لاتشوف إلا النويصيب قدامك
     
  6. ابوخلف25

    ابوخلف25 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2007
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0




    ههههههههههههههههه
     
  7. hello bankok

    hello bankok عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    61
    عدد الإعجابات:
    0



    اي والله صدقت :)
    عوذه
     
  8. hguadv

    hguadv عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    619
    عدد الإعجابات:
    0
    لاحول ولا قوة الابالله
     
  9. مهم للغاية

    مهم للغاية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2008
    المشاركات:
    594
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا جماعة

    اللي يقرأ الموضوع يعتقد ان اهل الحلال بالسعودية حرامية وهالكلام خطير وقذف للمسلمين ومايجوز

    والحرامي له رب يحاسبه سبحانه وتعالى عليم وبصير بعباده

    اما اذا كان الموضوع دعاية لمنتجات تعقب السيارات عبر الاقمار الصناعية فاحب ان ابين

    وانا واحد من الناس نشرت موضوع اطلب فيه حماية لسيارتي من السرقة عن طريق وضع جهاز تعقب للسيارة بواسطة الاقمار الصناعية في حال اذا انسرقت انا اجيبها واجيب اللي سرقها مربوط بالكشن الخلفي.

    لحسن الحظ ان السعودية توفر هذه الخدمة من خلال وضع جهاز تعقب للسيارة (مع تحكم كامل) من خلال شركة الاتصالات السعودية الجوال. وبمعنى ادق لا تحاتي سيارتك انها تنباق لأنك تقدر تعرف موقع سيارتك على مدار الساعة وفي كل براري السعودية

    وللأسف الخدمة غير متوفرة بالكويت
    وقام احد الاخوان بعرض جهاز تعقب للسيارات عبر الاقمار الصناعية يقوم بإرسال رسالة نصية بموقع السيارة حسب رغبة المالك على جهازه النقال.
    بس انا ارى ان السعر غالي شوي

    وعلى كل حال ان اخطأت بحق اي شخص فأنا اعتذر مسبقا
     
  10. ابو صلوووح

    ابو صلوووح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2009
    المشاركات:
    8
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه اخوي مهم للغايه
    جهاز التعقب الي تقول عنه يكون شريحه باللوحه
    يعني @@ شيل اللوحه وخلاااااااص
    ويادار مادخلك شر @@
     
  11. الحوت88

    الحوت88 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2009
    المشاركات:
    168
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه على التنبيه,,,
     
  12. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت


    جزاك الله خير اخوي مهم للغايه


    وشكرا على طرحك لفكرة جهاة تتبع السيارة

    وبالنسبه لموضوعي

    ارجو انك لا تفهم الموضوع غلط

    بالعكس والنعم بأهل السعوديه واهم منا وفينا

    ولكن المشكله ان السعوديه كبيرة ..يعني اي سيارة تدخل صعب ان الامن يلقونها

    فهذي الفكرة ... ان الحراميه من يسرقون السيارة يهربونها الي السعوديه


    والموضع مجرد تنبيه :)


    وشكراا
     
  13. TOYOTA

    TOYOTA عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2009
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    مرحبا يالغالي
    موضوعك خطيييير جدأَ لو انت كاتب بس ياخذون السيارات الى السعوديه ماعليه مافيه خلاف
    بس انت ذكرت ناس مايكفلهم الساير الا وجود شخصين وكلنا نعرف منو حتى الي مايعرف راح يسأل اي موظف بالساير وراح يقوله وثانيأَ انت ذكرت ان السياره بالبر على طول يعني ماكو احد بالبر غير (البدو).
    انا احب انصحك نصيحه لوجه الله انت يمكن قصدك تحذير الناس او قصدك خير.
    بس موضوعك يمكن يجي عكس عليك وانا اخوك وانا صراحه مابي احد يضرك او حتى يرد على موضوعك بطريقه غير لائقه بك ولاتنسى حنى في شهر فضيل الانسان يجتهد على شان يكسب الكلمه الطيبه والاجر اجارنا الله واياكم من كل شر والمسلمين اجمعين.
    واسمح لي اخوي اذا زعلتك في شي شاكرلك.
     
  14. الاولى

    الاولى موقوف

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2009
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المطلاع
    أهل الحلال فى السعوديه أهل خير
    بالسعوديه تخلى سيارتك مفتوح ماحد يتعرضلها
    لكن يمكن قصده العراق روح الحراج تشوف سعودى شريطى كل الشريطيه عراقيين بعد قول كذب
    هشكل معقوله
    الله يهدك
     
  15. SAUDY2006

    SAUDY2006 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اقول شكلك ما تعرف الامن السعودي انا اعرفهم عدل يطلعون الشعره من العجينه وما يطوفهم شي .
    بس المشكله بربعك هم الي يخونون والا وسيارة مسروقه شلون تطلع من الكويت فسرها وحللها واذا خلصت انشرها عشان تعرف تحلل ثاني مره
     
  16. أبو رايش

    أبو رايش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2009
    المشاركات:
    67
    عدد الإعجابات:
    0
    مجرد توضيح



    للتوضيح فقط انت غلطان بالقصه القصه الحقيقية والتى نشرت بالجرايد او بعضها تقول ..... ان فى واحد يعمل بأدارة المرور بقسم استخراج الدفاتر وكان هل موظف يقوم بتحويل السيارات الاند كروزر الجديد طبعن يعنى موديل السنه او السنه اللى فاتت ويحول الدفتر بأسم صديقة ويطلع العنوان من الكمبيوتر مال الداخليه ويقول حق صاحبة روح اسرق السيارة طبعن جطل ويهربها لسعودية ويبيعا هناك وكانت طريقتهم محبوكه يعنى محد يقدر يصيدهم ولاكن ربك حب انه يفضحهم وشلون ؟؟؟؟ كان فى واحد توه مشترى لاندكروزر وبصدفى واهو راد من الجاخور بنشر فيه وكانت الداخليه معممه على الدوريات الموضوع انه هناك سرقات لسيارات لاند كروزر وفجأه صفطه الدوريه ورا صاحبنا وطلبو منه الاوراق يعنى الدفتر والايجازة ولمى عطاهم الدفتر والايجازة اكتشفو ان السيارة مو مالته واخذوة للمغفر عبالهم انه بايقة وبعد التحقيق عرفو انه صاحب السيارة من عقد البيع اللى بينه وبين الوكاله وعرفو ان الحرامى اللى بسمه السيارة يطلع بدل فاقد من الدفتر بعد تحويل السيارة لاسمه من صديقة والقو القبض على الحرامى اللى بسمه السيارة وبعد الطق طبعن اعترف على صديقة اللى بالمرور . توته توته خلصت الحتووووته .. والحراميه كلهم من نفس القبيله ومعروفين هل قبيله (بالكسب ) ...
     
  17. بحريني1972

    بحريني1972 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    3,222
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    مبارك عليكم الشهر

    والنعم بكل بدوي رجال بكل ما تحمل الكلمه
     
  18. مهم للغاية

    مهم للغاية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2008
    المشاركات:
    594
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا طال عمرك
    مو باللوحة

    اهوا جهاز صغير يحطونه داخل السيارة بمكان مخفي. واللي اعرفه انه يقعد شغال لمدة اكثر من 48 ساعة بعد فصل بطارية السيارة

    هذا بالنسبة للجهاز

    اما بالنسبة لكيف ان الشخص يسرق ويستفيد من السرقة بإمكانه بيع السيارة بالكويت وسرقتها وبيعها على انها سكراب ... مكينة جير بوككس تواير جنوط ظفيرة ابواب كشنات طبلون الخ الخ ... دون ان يعرف احد ... الا سبحانه علام الغيوب

    الطرق كثيرة ... والرادع هو الضمير والطينه والتربية
     
  19. مهم للغاية

    مهم للغاية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2008
    المشاركات:
    594
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    على كل حال

    اشكر اخوي النقوشي للتحذير ورده الراقي الذي يدل على سمو اخلاقه

    وعساك ما تذوق حسرة الغبن والقهر

    حنا وياك وجميع المسلمين

    واقول لإخواني الذين يلمحون إلى بعض القبائل .... كل قبيلة لها احترامها وكل شخص سواء حضري او بدوي له احترامه واجلاله .... وكلنا اخوان بالرغم من المثل يقول (المراجل تحضر ... وتغيب) وبالرغم من انني اقرأ جيدا مابين السطور الا انني متأكد بأن المشاركين الكرام اكبر واسمى من ان يخوضوا في سمعة اخوانهم المسلمين.
     
  20. axalive

    axalive عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوي نقوشي على الموضوع
     
حالة الموضوع:
مغلق