بدء العمل في البنية التحتية لقطعتين في خيطان

الحالة
موضوع مغلق

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
بدء العمل في البنية التحتية لقطعتين في خيطان
وزيرالأشغال يفتتح ممشى الرميثية

خالد الفهد
2009/08/22
د. فاضل صفر مفتتحاً ممشى الرميثية أمس



أعلن وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية د.فاضل صفر بدء العمل في إنجاز المخططات لعمل البنية التحتية للقطعتين 3 و4 في منطقة خيطان، اللتين تم استملاكهما، لافتا إلى أنه يجري حاليا مخاطبة الجهات المختصة والحصول على الموافقات لعمل البنية التحتية لهاتين القطعتين اللتين تم تحويلهما إلى وزارة المالية التي ستتولى وضع آلية توزيع الأراضي فيهما على المواطنين.
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
صفر.. فتح المظاريف الخاصة بترسية مناقصة مشروع ميناء بوبيان في 18 اكتوبر المقبل

عام 21/08/2009 10:48:00 م



الكويت - 21 - 8 (كونا) -- اعلن وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر اليوم انه سيتم فتح المظاريف الخاصة بترسية مناقصة مشروع ميناء بوبيان الذي تم طرحه مؤخرا في ال 18 من شهر اكتوبر المقبل.
واوضح صفر خلال افتتاحة لمضمار ممشى النخيل بمنطقة الرميثية المطل على شارع التعاون ان عددا من الشركات الساعية للفوز بمناقصة المشروع طلبت من الوزارة منحها المزيد من الوقت لاعطائهم فرصة لاجراء تقييم واقعي وقريب لما هو مناسب لتنفيذ المشروع.
وعلى صعيد آخر اكد ان الوزارة ستقوم بتوقيع عقد مستشفى جابر عقب اجازة عيد الفطر المبارك بعد ان تنتهي من مخاطبة الجهات الرقابية وعملية التحضير والاستعداد مع الشركة التي سيتم اعتمادها مشيرا الى انها تعكف الان على تحليل العطاءات بالنسبة للمشروع خاصة بعد نجحت في الحصول على اسعار افضل من الاسعار السابقة التي تم عرضها في بداية طرح المشروع.
وذكر ان الوزارة بدأت في التحضير للبنى التحتية للقطعتين (3 و 4) بمنطقة خيطان الذي تم استملاكهم مؤخرا من خلال اعداد المخططات ومخاطبة الجهات المعنية مؤكدا انه تم تحويل القطعتين الى وزارة المالية لكونها المسؤولة عن وضع آليات توزيع الاراضي على المواطنين لافتا الى ان اختصاصات وزارة الاشغال تتضمن البني التحتية فقط
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى