صندوق الدار المالى ....خدعة كبيرة

london

عضو نشط
السلام عليكم

فى وايدناس مستثمرين ب هذة الصندوق ولما تم تسويقة فى البداية قالو هذة بس ودائع وسندات ومضمون بس عيبة عائد اقل ب ذلك الوقت 5% او وكالة بالاستثمار 12 % وانت تختار
اخترت ب 5 % لان ودائع وسندات يعنى مضمون طلبت الاسترداد من اشهر ولحد الان ما استلمت الفلوس بالكامل ولما كلمتهم قالوا لى اسمح لنا حاطين فلوس الصندوق ب الوكالة بالاستثمار ...............

يا جماعة فى حل ؟؟

3lgm

عضو مميز
ارفع دعوى ,حالك من حالنا , استرداد ماكو بيماطلون ليما تدور سنين وانت ناطر , ارفع الحين لأنه على ما تروح الخبرا ويناقشون ويردون الخبر للقاضي يبيلهم 3 أشهر , المحامي اللي أنا موكله اسمه رغيان النومس 25632036 .

خبير النفط

عضو نشط
الله المستعان

AL_RAGI

عضو نشط
انا كنت مشترك بصندوق الدار للأوراق المالية وصندوق النخبة ومتابعهم من فترة واشوف اشتراكات الصندوق وكان فيها وكالة استثمار لكن تقييم شهر يونيو الماضى شفت الوكالة اختفت فقمت وقدمت طلب للآسترداد من الصندوقين ولله الحمد الشهر الماضى رجعت لى فلوسى كلها​

london

عضو نشط
ارفع دعوى ,حالك من حالنا , استرداد ماكو بيماطلون ليما تدور سنين وانت ناطر , ارفع الحين لأنه على ما تروح الخبرا ويناقشون ويردون الخبر للقاضي يبيلهم 3 أشهر , المحامي اللي أنا موكله اسمه رغيان النومس 25632036 .

مشكور اخوى حصلت فلوسك ؟

london

عضو نشط
انا كنت مشترك بصندوق الدار للأوراق المالية وصندوق النخبة ومتابعهم من فترة واشوف اشتراكات الصندوق وكان فيها وكالة استثمار لكن تقييم شهر يونيو الماضى شفت الوكالة اختفت فقمت وقدمت طلب للآسترداد من الصندوقين ولله الحمد الشهر الماضى رجعت لى فلوسى كلها​

اللة يبارك لك امين

خبير النفط جزاك اللة خير

3lgm

عضو مميز
مشكور اخوى حصلت فلوسك ؟

لا والله لي الحين بالخبرا , الأسبوع اللي طاف طلب أوراق التحويل الأصلية ورحت سحبتله من البنك طبق الأصل , وهم العقد الأصلي , أحرص على الأوراق الأصلية لا تفرط فيها.

انوفستي

عضو نشط
لا والله لي الحين بالخبرا , الأسبوع اللي طاف طلب أوراق التحويل الأصلية ورحت سحبتله من البنك طبق الأصل , وهم العقد الأصلي , أحرص على الأوراق الأصلية لا تفرط فيها.

علقم مر ومدلقم ما ودي احطم امالك في تحصيل مالك ولكن منت شايف ان حتى كبار الدائين مو محصلين شي من الدار واتفقوا على وضع standstill
وحتى الي رفع قضايا عليهم ماكسبها انا اقول اصبر على وضع standstill مثل الكبار وحشر مع الناس عيد والمحامي بيخسرك مو بلاش بيشتغل

أعلى