الي عنده اي سؤال بالعملات يدش

الحالة
موضوع مغلق

Q8Se

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني الاعزاء الي عنده اي سؤال خاص بالعملات لا يتردد بالسؤال
سواء بالرد هنا او بالاتصال هاتفيا​

Q8Se

عضو نشط
أخوى
150000ريال
كم كويتى

تحيه طيبه اخوي العزيز
انا كان قصدي اتكلم عن البورصه العالميه الفوركس وتحركات العملات واتجاهاتها وكيفيه التداول بها
ولاكن دام سئلت بموضوعي ما اردك
150,000 Saudi Riyal = 11,532.2 Kuwaiti Dinar

11352 دينار

TIME1111

عضو نشط
يعطيك العافيه ورمضان مبارك
اخوي تقدر تعطينا رايك باليورو نازل او صاعد من النقطه الهو فيها وما عليك امر النفط

Q8Se

عضو نشط
يعطيك العافيه ورمضان مبارك
اخوي تقدر تعطينا رايك باليورو نازل او صاعد من النقطه الهو فيها وما عليك امر النفط

رمضان كريم
الله يعافيك
تبي رأيي ولا تبي توصيتي اخوي؟
اذا تبي رايي فرايي انه خوش عمله:)
واذا تبي توصيتي اشوف ان عنده نزول لغايه النقطه 1.4275
والله يوفقك

TIME1111

عضو نشط
مشكور يالغالي ما قصرت كان قصدي التوصيه وانا بايع من 1.4240 :(

طيران

عضو نشط
Usd/chf 1.0584 تتوقع يروح 1.0784

بـوشوق

عضو نشط
جزاك الله خير لفتح مثل هذي المواضيع والاتاحه والرد عن استفسارات اخوانك المشاركين والله يوفقك انشاء الله(من فرج عن عبد كربه بالدنيا فرج الله عنه كربه في الاخرة)

الاولى

موقوف
تحيه طيبه اخوي العزيز
انا كان قصدي اتكلم عن البورصه العالميه الفوركس وتحركات العملات واتجاهاتها وكيفيه التداول بها
ولاكن دام سئلت بموضوعي ما اردك
150,000 saudi riyal = 11,532.2 kuwaiti dinar

11352 دينار

مشكور
مادام مارديتنى
لك باقه ورد كل تقدير وحترام

duwailah

عضو نشط
اخي الكريم كيف تتم عمليه البيع والشراء بين المشتري والبائع ؟ هل شركه الوساطه هي من تنفذ العقود ؟ ام هناك جهه اخرى ؟
وهل شركه الوساطه هي من تبيع وتشتري من الاشخاص في نفس الشركه ام شركات اخرى؟
وكيف تمت عمليات توحيد صرف العمله بحيث يكون السعر في هذه اللحظه معتمد ؟ واذا كان معتمد لماذا نشاهد فوارق في العملات من حيث الشركات فغالبيه الشركات لها اسعار مختلفه عن الاخرى ؟

وهل مثلا اذا انا بعت اليورو هناك فعلا شخص يشتري اليورو بنفس الكميه وبنفس السعر وبنفس اللحظه !!!

منتظر اجاباتك وارجو ان تكون دقيقه مع ذكر المصدر والف شكر خاص لك على الموضوع الممتاز ..

Q8Se

عضو نشط
جزاك الله خير لفتح مثل هذي المواضيع والاتاحه والرد عن استفسارات اخوانك المشاركين والله يوفقك انشاء الله(من فرج عن عبد كربه بالدنيا فرج الله عنه كربه في الاخرة)

وياك يالغالي وجزاك الله خير مريت هالمرور الكريم في موضوعي
وانا حاظر لأي سؤال

Q8Se

عضو نشط
اخي الكريم كيف تتم عمليه البيع والشراء بين المشتري والبائع ؟ هل شركه الوساطه هي من تنفذ العقود ؟ ام هناك جهه اخرى ؟
وهل شركه الوساطه هي من تبيع وتشتري من الاشخاص في نفس الشركه ام شركات اخرى؟
وكيف تمت عمليات توحيد صرف العمله بحيث يكون السعر في هذه اللحظه معتمد ؟ واذا كان معتمد لماذا نشاهد فوارق في العملات من حيث الشركات فغالبيه الشركات لها اسعار مختلفه عن الاخرى ؟

وهل مثلا اذا انا بعت اليورو هناك فعلا شخص يشتري اليورو بنفس الكميه وبنفس السعر وبنفس اللحظه !!!

منتظر اجاباتك وارجو ان تكون دقيقه مع ذكر المصدر والف شكر خاص لك على الموضوع الممتاز ..

تحيه طيبه
فيه شركات وساطه تعاملها مع البنوك وهذي الشركات ماتعطي اسبريد ثابت على العمليات من ما يؤكد مصداقيتها
وفيه بعض شركات تعاملها مع نفسها وتعطيك اكسبريد ثابت بحيث ارباحك مرهونه بخساره شخص آخر
ثانيا عمليات البيع والشراء داخل السوق عامتاً هي عباره عن Short - Long اتمنى اني قد افدتك

Q8Se

عضو نشط
احنا في المنتدى علشان نتبادل الأراء مو علشان نحجر على الجميع

ولاكن الاخ سئلني وانا جاوبته وانت جاوبت بأجابه غير عن اجابتي بغض النظر اعتمادك على شنو مادري ولاكن من آداب الحوار والمناقشه ان ماتدخل في أمر داخل أمر شخص آخر
فهذا الموضوع أمري والناس هنا تسئلني وانا اجاوبها افتحلك موضوع بعيد عن موضوعي وباشر الناس ونتنافس منو صاحب المعلومه الصحيحه
تقبل ودي وتقديري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى