ما تأثير هذا الخبر على ison

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الصبر زين, بتاريخ ‏25 أكتوبر 2004.

  1. الصبر زين

    الصبر زين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2004
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
  2. وليدخالد

    وليدخالد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2004
    المشاركات:
    233
    عدد الإعجابات:
    0
    يعلن أيزوناكس عن تمرين التّصريح
    الإثنين 25 أكتوبر, 5:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
    العائد سيموّل التّنفيذ الإضافيّ لخطّة الشّركة الاستراتيجيّة


    ذهبيّ, كلورادو - - ( سلك التجارة ) - - 25 أكتوبر, 2004 - - شركة أيزوناكس ( ناسداك :أيزون - أخبار), التزم بالتّطوير للجيل القادم تكنولوجيا للأمن الدّاخليّ و أسواق الأشباة موصلات, أعلن اليوم أنّه قد تلقّى زيادة عن 4 مليون $ في العائد من التّدريب الأخير لتصاريح مشتريات الأسهم المشتركة الحاليّة . الإعلان عُمِلَ من قبل جيمس إ. أليكساندر, الرّئيس و المدير التّنفيذيّ أيزوناكس .
    الإعلان


    اعتبارًا من 4:00 بعد الظهر التوقيت ماونتين, الجمعة, 22 أكتوبر, التّصاريح من فينانسينجز أسهم عاديّة سابق مُرِّنَتْ من قبل ملّاكهم الذين زوّدوا أيزوناكس بأكثر من 4 مليون $ في التّمويل الجديد للشّركة . هذا يتضمّن تمارين التّصريح التي تبلغ أكثر من 600,000 $, أعلن في 14 أكتوبر .

    ستكون هذه الاعتمادات الإضافيّة للمساعدة الكبيرة بينما (كما) ينفّذ أيزوناكس خططه الاستراتيجيّة في الأشباة موصلاتنا, علوم الحياة و أقسام الأمن الدّاخليّ, قال السّيّد أليكساندر . في محدّد, العائد سيُسْتَخْدَم لمواصلة تطوير نيوتروتيست نا ( تي إم ) آلة كشف المادّة المتفجّرة, وأيضًا المساعدة في تطوير التّكنولوجيّات المتعلّقة بالأمن الدّاخليّ الأخرى نمتلك حاليًّا, أو أننا قد نحصل ."

    نموّ نيوتروتيست ( تي إم ) كان جاري في أيزوناكس منذ 2002 . في 8 سبتمبر, الشّركة أعلنت عن الأداء النّاجح لنيوتروتيست نموذج أوّليّ ( تي إم ) آلة في المجلّات التّقنيّة الدّاخليّة . في 21 أكتوبر, أيزوناكس عمل متاح على تسجيل الإنترنت الفيديو يبيّن النّموذج الأوّليّ المشتغل و بعض من إمكانيّاتها .

    سلّمت الشّركة تقديمًا على نيوتروتيست ( تي إم ) في ندوة على تكنولوجيّات كشف المادّة المتفجّرة الممسوكة 18-19 أكتوبر في منظمة معاهدة شمال الأطلنطيّ ( الناتو ), في مدريد, أسبانيا . كمتوقّع, الرّدّ على نيوتروتيست ( تي إم ) في مؤتمر الناتو كان إيجابيًّا, قال السّيّد أليكساندر . بينما يكون ليس هناك منتج واحد أو تكنولوجيا التي على نحو كافي يمكن أن تتولّى كلّ المطالب لكشف الموادّ المتفجّرة, نعتقد أنّ نيوتروتيست ( تي إم ) ربّما يمكن أن يملأ عدد من هذه الحاجات و يلعب دورًا مهمًّا في ضمان الأمان العامّ ."

    عن شركة أيزوناكس

    لدى أيزوناكس كوربوريشن ثلاثة تقسيمات التجارة : (1)الأشباة موصلات أيزوناكس, ( 2 ) علوم الحياة أيزوناكس و ( 3 ) الأمن الدّاخليّ و دفاع . أيزوناكس زعيم عالميّ في أيزوتوبيكالي المدارٍ الموادّ و خلال تقسيم الأشباة موصلاته ينتج أيزوتوبيكالي سيليكون نقيّ 28 مادّة كيميائيّة و رقاق لصناعة الأشباة موصلات . خلال التّقدّمات في علم تكوين الدوائر الكهربية, الشّركة أيضًا فرص الأبحاث والتّطوير يركز على لأكثر, منتج القيمة المضافة و نموّ التّطبيق . أسواق قسم علوم الحياة أيزوناكس و يبيع لنظراء مستقرّة لصناعة الرّعاية الصّحّيّة مثل الكربون 13 لاختبارات النّفس التّشخيصيّة و تصميم الدّواء, و نظائر مشعة و النّظراء المستقرّة, مثل الأوكسيجين 18 لتصوير بأشعة إكس انبعاث جزيء كهربائيّ موجب ( حيوان أليف ) تصوير . النّظراء المستقرّة يمكن أن تُفَكَّر من كموادّ نقيّة فائقة . تزوّد هذه الدّرجة العالية للتطهير الخواصّ المحسّنة كبالمقارنة بموادّ طبيعيّة . مجهوداتنا في قطاع الأمن الدّاخليّ ناشئة في الوقت الحاضر بينما (كما) نتابع تطوير أكثر تكنولوجيّات كشفنا على أساس النّيوترون . المعلومة الإضافيّة قد تُحْصَل في موقع إنترنت الشّركة في http://www.isonics.com.

    التّصريح التّحذيريّ

    باستثناء للمعلومات التّاريخيّة المحتواة هنا, هذه الوثيقة تحتوي على التّصريحات المستقبليّة خلال معنى إصلاح تقاضي الأسهم الخاصّ قانون ال1995 . تستلزم هذه التّصريحات الأخطار المعروفة و المجهولة و الشّكوك التي قد تسبّب نتائج الشّركة الفعليّة أو النّتائج لتكون مختلفة بقدر كبير من هؤلاء المتوقّعين و مناقشين هنا . أكثر, الشّركة تشتغل في الصّناعات حيث قيم الأسهم قد تكون متقلّبة و قد تَتَأَثَّر بالعوامل التّنظيميّة و الأخرى بعد سيطرة الشّركة . العوامل المهمّة الأخرى التي تعتقدها الشّركة قد تسبّب مثل هذه الاختلافات يُنَاقَش في عوامل المخاطرة المفصّلة في 10-كسب الشّركة للسّنة المنتهاة 30 إبريل, 2004, و تقريرها الرّبع سنويّ عن 10-كسب الشّكل للثّلاثة أشهر انتهى 31 يوليو, 2004, كلاهما كما هو مرفوع مع لجنة البورصة والأوراق المالية التي تتضمّن صعوبات السّيولة النّقديّة التّاريخيّة للشركة, الاعتماد على العملاء الهامّين و النّموّ السّريع لتكنولوجيا, بين الأخطار الأخرى . في تقييم التّصريحات المستقبليّة المحتواة هنا, القرّاء حُثُّوا لقراءة كلّ التّصريحات التّحذيريّة المحتواة في برادة الشّركة مع لجنة البورصة والأوراق المالية بعناية . يحذّر أيزوناكس المستثمرين أن ليس هناك حاليًّا منتجات نيوتروتيست تجاريّة, و لا الضّمان هناك سيكون . لم يعمل أيزوناكس أيّ مبيعات نيوتروتيست و لا مؤسّسة حكوميّة أو الشّخص الآخر قد عبّر عن اهتمام بشراء نيوتروتيست . لا يمكن أن يكون هناك التّأكيد أن أيزوناكس سيكون قادر أن يصنّع نيوتروتيست للسّوق في تكلفة و بالقدرات التي تقابل حاجات العملاء المرتقبين .

    قد يحتوي هذا الإعلان على التّصريحات المستقبليّة المعمولة بالإدارة العليا لأيزوناكس الذي يتضمّن الأخطار و الشّكوك, مثل تصريحات عن الخطط, الأهداف, التّوقّعات, الفروض أو الأحداث المستقبليّة . تستلزم هذه التّصريحات التّقديرات, الفروض, الأخطار المعروفة و المجهولة, الشّكوك و الأداء, أو الإنجازات عبّرت أو دلّت بالتّصريحات المستقبليّة . قد تختلف النّتائج و الاتّجاهات المستقبليّة الفعليّة بقدر كبير عن هؤلاء المعمولين في - - أو اقترح ب- - التّصريحات عملت في هذا الإعلان بسبب كثير عوامل . بالتّالي, لا ينبغي أن تضع الاعتماد الغير ضروريّ على أيّ تصريحات مستقبليّة المعمولة في هذا الإعلان . لأيزوناكس معلومات عن أكثر و الأخطار الذين يستيقظون من استثمار في أيزوناكس, أنت تُوَجَّه إلى آخر 10-كسب شكل الشركة المرفوع مع لجنة البورصة والأوراق المالية .
     
  3. الصبر زين

    الصبر زين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2004
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خيرا يا أخي

    لكن حالت الترجمة غير الدقيقة ( طبعا من البرنامج ) دون فهمي لمعنى الخبر


    لذا سألت عن تأثيره على السهم ؟