اسهم صارت ×××××××××

STOCKER

عضو نشط
يااخوان لاتزعلون مني ومن اسلوبي في هالموضوع

لاني فعلا متضايق وسبب ضيقتي ان سوقنا للحينه يتحكم فيه كبار ويلعبون بالصغار

امس وصلني خبر او معلومة واليوم تاكد منها 100 %

يقولك بعد اقفالات اي يوم تداول تروح اسماء الي اشتروا الاسهم او باعهوا الى كل شركة

يعني انا شريت مثلا سهم بنك برقان بكمية 50000 سهم وبسعر مثلا 300
راح يروح اسمي بكشف مع غيري الى بنك برقان علشان يعرفون منو ساهم اليوم ومنوا باع اليوم

وين السرية في التعامل يابورصة ؟ طبعا البورصة عارفه اللعبة مع الكبار والكبار مضبطين الجماعة ومن عمر على هالشي

شكو تعرف الشركة اني ساهمت في تداول البورصة ؟ وشكو تعرف اني بعت ؟
يعني لو شريت بنفس اليوم وبعت بنفس اليوم الشركة شكو ؟؟؟

وعلشان هالشي موجود بديت افكر ليش شركات البحر نايمة ؟ شركات البحر طايحة ؟

لان والله العالم عندهم اسماء محتفظين باسهم وبكميات كبيرة يبونهم يطلعون ماطلعوا ولا باعوا
فيبونهم يبيعونهم غصب غصب

معقولة جيزان ارباحها اعلى ارباح في البورصة في النص الاول هذا حالها ؟

معقولة شركة عقارات كويت الي ادخلوا فيها محاكم وقضايا وقصص صارت عليها هذا حالها ؟؟

معقولة ايفا الي فيها الوليد بن طلال والي مكتوب بالقبس ان دولة ماعرف اسهما حاطين اسم ايفا في الصفحة الاولى هذا حالها ؟؟

اسهم صارت اكس هي اسهم شركات البحر سامحهم الله على فعلتهم الشينة

مادري اكتب نداء حق الناس الي عندهم اسهم كبيرة اقولهم بيعوا الي عندكم علشان يستفيد الصغار ؟؟

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الاخ العزيز ماقول الا الله يعطيك العافية وفيت وكفيت والله يصبرنا ناس حاطه كل ماتملك والان صارلهم كم شهر في نزول لكن مانقول الا الله يهديهم وابشرك خل ترتفع شوي الناس راح تبيع وتفتك سبقت عليهم كلمة ماراح تعجبهم وان غدا لناظره لقريب

Bo7athen

عضو نشط
سلام

افا عليك يا خوى لا اتضايق
ترا الكبار كانو اصغار فى بدايت حياتهم او الكبار تعودو على الربح من الصغار
او المشكلا مو من الكبار المشكلا من الصغار
انا اقولك اشلون
الكبار انزلون السهم علشان الصغار ابيعون اسهمهم
بس لو تبى اتخلى الكبار ايموتون امبجر لا اتبيع او احتفض بالأسهم او انسا الأسهم جذيه الكبار مطرين ارفعون السهم علشان اجمعون اكبر كمية

هذى سياسة انا صراحه عندى اسهم من البحر او كميات كبيره او ما راح ابيع الى لما يوصل السعر الى ابيه

الحمدالله من ناحيتى انا مو محتاج افلوس هل اسهم
او صدقونى لو 50 واحد ما باعو اسهمهم والله الكبار راح تيهم جلطه او ايموتون او انهم يرفعون سعر السهم علشان الكل يربح

عرباوي

موقوف
اخوي اذا ما تبي اسمك يطلع ضمن كشوف الشركة تقدر تشتري عن طريق الاوسط راح يبين اسم المشتري شركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي

وبهلطريقة محد يقدر يعرف اسم الشخص الي شري او باع

Discovery

عضو نشط
أخي الكريم فعلا اعضاء مجلس الاداره لهم الحق بالاطلاع علي اسماء جميع المتداولين باسهم شركاتهم بس اختلف معاك بالتحليل علي ان هذا هو السبب الرئيسي بركود هذه الاسهم وعدم النشاط عليها بالوقت الحاضر

والاسباب باعتقادي هي ان شركات البحر لا تصعد الي بدخول محافظ البحر عليها واعتقد الركود علي شركاته بسبب ان محافظ البحر شغاله علي اسهم اخري مثل المخازن والرابطه والتنظيف والمال

واضيف علي ذلك سهم مثل جيزان مثلا توزيعه العام كانت 200%منحه فاعتقد اللعبه تنتهي عند تجميع الكميات المطلوبه

فلا تييأس وفاز باللذات من كان جسورا أ‘عتقد ان السوق فيه الخير الكثير بالنسبه للمستثمر اما المضارب فيجب عليه الحذر حتي لا ينصاد من لعبه الكبار خصوصا بالتعامل مع بعض الشركات

أعلى