للبيع بيت في القرين

الحالة
موضوع مغلق
للبيع بيت نظام فيلا في القرين ق4- دورين - مبني في الكامل -سنترال - تلبيس سيجما- راس 3جهات- على السوم--------65112114

q8.1911

عضو نشط
ممكن العنوان أخوي مسوق .. لو على الخاص

إذا مسيوم البيت كم واصل السوم

ابوفيصل2008

عضو نشط
كم السوم وكم حاده المالك
يرجى الاتصال
ابو فيصل
99722141

البيت على السوم وللحين مافي سوم, وثانيا اخوانه الكرام اللي يبي العنوان يدق علينا تلفون وحاضرين، اما السوم الغير منطقي مايعتبر سوم لانه ماشاف البيت اصلا وثانيا لاتبخسوا الناس اشياءهم ،،يعني الله يهداك يالكندري في بيت ثلاث جهات مبني جديد نظام فيلا في القرين ب120الف!!

Fire MaN-

عضو نشط
كلامك عدل اخوى مسوق عقارى فعلا البيت يسوى ما شالله 3 جهات ومبنى جديد انا اعتقد ان قتح السوووم مو اقل من 150 الف ؟؟؟ ولا شرايك اخوى

abud

عضو نشط
كلامك عدل اخوى مسوق عقارى فعلا البيت يسوى ما شالله 3 جهات ومبنى جديد انا اعتقد ان قتح السوووم مو اقل من 150 الف ؟؟؟ ولا شرايك اخوى

الله يهداكم ليمتى قاعدين تطبلون لبعضكم بسكم خلاص انكشفتوا يالشريطية

ولا راح نهتم فيكم .

الكندري عطاكم السومه اقبلوها او ارفضوها وبس لاتكثرون كلام .

Fire MaN-

عضو نشط
اقول اخوى عبود انا مو قاعد اطبل ؟؟؟ عيب هالكلمه اذا انت ما تعرف بالاسعااار هذى مشكلتك يحبيبى 000 ثانيا بيت شيخ وبنيان فيلا ب 120 ؟؟؟ من صجك شارع واحد وطمة المرحوم ب 120 يعنى قارن عدل والاهم من هذا كله مسوق عقارى ما اعرفه بس حبيت اشارك فى الموووضوع واكثر كلام ولا ماكثر ما ييت صوووبك يا حبيبى ومبارك عليك الشهر 000 )))))))))

abud

عضو نشط
اقول اخوى عبود انا مو قاعد اطبل ؟؟؟ عيب هالكلمه اذا انت ما تعرف بالاسعااار هذى مشكلتك يحبيبى 000 ثانيا بيت شيخ وبنيان فيلا ب 120 ؟؟؟ من صجك شارع واحد وطمة المرحوم ب 120 يعنى قارن عدل والاهم من هذا كله مسوق عقارى ما اعرفه بس حبيت اشارك فى الموووضوع واكثر كلام ولا ماكثر ما ييت صوووبك يا حبيبى ومبارك عليك الشهر 000 )))))))))

الله يبارك فيك اخوى بس هذي الحقيقة
حتى لو ماتقصد انك تطبل انت قاعد تطبل وانت ماتدري لانك صاحب مكتب وهذا طبيعي منك لانها مصلحتك بس احنا اللي نبي نشتري بيت العمر ونسكن ومو مقصدنا التربح لنا تصور وتفكير خاص فينا واهو التفكير الواقعي
بس الواقع يقول ان الاسعار في نزول لان اغلب المجتمع الكويتي موقادر يشتري الا حسب شروط البنك المركزي بمعنى ماحد يقدر يشتري بيت سعره اكثر من120 الف لان البنوك ماتعطيك الا 40% من الراتب يعني اذا راتبك 1500
د.ك وما عليك اي قسط حدك ماراح تقدر تاخذ الا 50 الف غير 70 الحكومة يعني 120 الف غير الاثاث وغيره من تعديل او او او ..........
الا ان كنت تملك عقار وترهنه لبيت التمويل فقط .
ارجو انك فهمت شقصد لاني فعلا ماقصدت اني اجرح باحد او اطعن باحد بس الحقيقة تقال وانا عارف الاسعار من اول والحين يعني بتعرض بيت ب 150 الف ماراح احد يشتري وانت عارف جم بيعه بعتوا خلال الشهرين اللي طافوا .

واسف اذا كنت غلطت عليك وانا مااقصد .
وكل عام والجميع بخير ,,,,,,,,,

Fire MaN-

عضو نشط
حبيبى والله اخوى عبود وانت بخير ياخوى وصحه وسلامه انشالله ولا يهمك وتمون والله وكان الله بالعووون وانا والله اتمنى ان الاسعار تنزل لان فيها شغل لنا كلنا بس ياخوى هذا الواقع والله يوفقك واتمنالك كل خير والله واسف عالازعااااج ****

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

البيت على السوم وللحين مافي سوم, وثانيا اخوانه الكرام اللي يبي العنوان يدق علينا تلفون وحاضرين، اما السوم الغير منطقي مايعتبر سوم لانه ماشاف البيت اصلا وثانيا لاتبخسوا الناس اشياءهم ،،يعني الله يهداك يالكندري في بيت ثلاث جهات مبني جديد نظام فيلا في القرين ب120الف!!

=========
حده ان كنت صادق بالبيعه

السلام عليكم ,,, يااخوان مالا داعي النقاشات هذي كلها,, الامنيات والاحلام شي والواقع شي ثاني،،الواقع ان في شي يسمونه سعر السوق هو اللي يمشي في النهايه والاحلام والتمنيات انك تفصل سعر البيت حسب ظروفك الماديه،،،،وموضوع ان محد يقدر يشتري فوق 120 او 150 كلام غير صحيح لان في ناس اشترو فلل بضعف السعرهذا وخلال الفتره الحاليه،،، عموما البيت راس 3جهات ومبني فيلا وارتداد واذا تبي تقييمي للبيت اقولك سعره من 160 الى 165 اما حد السعر فهذا بيد صاحب البيت مو بيد المكتب العقاري

حسن الكندري27

عضو نشط
ياحبيبي شنو قايل 120 دينار علشان امعصب يا اخي قلتك سومتي عجبك توكل على الله ما عجبك علا راحتك البيت عندك هو قصب السالفه اذا تبي سعرك حطه ولا لاتعرض البيت للبيع عجيب امرك

لوسمحت مسوق عقاري ثاني مره حط سعرك ترى كل واحد علا قده انت لو الله منعم عليك يمكن تشتري والي ماعنده وحط الي يقدر عليه اتشيل الدنيا على راك بي الله يسامحك

بو حسن22

عضو نشط
اخوي انا سألتك البيت بيت بو عبدالعزيز ولا انا غلطان؟؟؟

deadlock

عضو نشط

هذا شغل الدلالين والشريطية ...

تطبيل * تطبيل ...

اللهم في هذا الشهر الفضيل اعطنا من فضلك واغننا بحلالك عن حرامك بعيدا عن اللعب في أرزاق الناس والتظليل بالبيع والشراء ...

deadlock

عضو نشط

الله يهداكم ليمتى قاعدين تطبلون لبعضكم بسكم خلاص انكشفتوا يالشريطية

ولا راح نهتم فيكم .

الكندري عطاكم السومه اقبلوها او ارفضوها وبس لاتكثرون كلام .

لا تلومهم بو عابد ...

واحد يصلح والثاني يشوت ...

صحيح ان في زيادة في أسعار العقار لكن أيضا واضح أن تلاعب الدلالين بالعقار ساهم في زيادة الأسعار ...

ان شاء زقوم ببطن اللي يتلاعب بحلال الناس وأرزاق البشر ...

deadlock

عضو نشط
ياحبيبي شنو قايل 120 دينار علشان امعصب يا اخي قلتك سومتي عجبك توكل على الله ما عجبك علا راحتك البيت عندك هو قصب السالفه اذا تبي سعرك حطه ولا لاتعرض البيت للبيع عجيب امرك

لوسمحت مسوق عقاري ثاني مره حط سعرك ترى كل واحد علا قده انت لو الله منعم عليك يمكن تشتري والي ماعنده وحط الي يقدر عليه اتشيل الدنيا على راك بي الله يسامحك

عادي عادي بو علي ...

هدي أعصابك وانا أخوك ...

هذا شغلهم ...

البيت 120 الف ومو عاجبهم ...

يبا انت حطيت سومتك وسومتك طيبة ورحم الله والديك ...

عاجبهم عاجبهم ... مو عاجبهم الله وياهم ...

بعد شوي يدش لك واحد ثالث من ربعهم يرفع لهم لا تواخذهم ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى