شفيه ولد الكويتية !!!

الحالة
موضوع مغلق

الحريه وطن

عضو نشط
انا ماعندي معلومات عن البدون بس ممكن احد يجاوبني
ليش مايروحون لاحدي دول الخليج يمكن يجنسونهم ويعيشون هناك ابرك لهم لان بيني وبينكم ماكو حل لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

بو جابر

عضو نشط
انا ماعندي معلومات عن البدون بس ممكن احد يجاوبني
ليش مايروحون لاحدي دول الخليج يمكن يجنسونهم ويعيشون هناك ابرك لهم لان بيني وبينكم ماكو حل لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا أخوي الحريه وطن أبوي الدنيا مو فوظه عشان يروحون دول ثانيه ويأخذون الجنسيه .
الدول الثانيه هم بعد عندهم قوانين ونظم ماشين عليها مو كل واحد يجي عندهم يعطونه الجنسيه

ثانيا البدون عددهم مو قليل على ما أعتقد فوق 70 ألف يعني مو شويه وبعدين أغلبيت البدون عايشين بالكويت من خمسين وستين سنه ودرسوا بمدارس الكويت وفي منهم بالجيش الكويتي ألا الأن وفي منهم أسرى وشهداء وربعهم وجماعتهم هني يعني مو بسهوله أنهم يتركون الكويت
وأنا معا توظيف البدون بالوزارات والدوائر الحكوميه بدال الوافدين قبل أسبوعين في تقرير ذكر أن المصريين السنه هذي بس حولوا لمصر من الكويت بس 300 مليون دولار يعني قاعد يأخذون من الكويت ويدزونها حق بلدهم أما البدون أذا أخذ فلوسه بيصرفهم بالكويت لانه ما له ديره ثانيه وهذا طبعا من صالح الكويت .

وقاص

عضو نشط
في تقرير ذكر أن المصريين السنه هذي بس حولوا لمصر من الكويت بس 300 مليون دولار يعني قاعد يأخذون من الكويت ويدزونها حق بلدهم أما البدون أذا أخذ فلوسه بيصرفهم بالكويت لانه ما له ديره ثانيه وهذا طبعا من صالح الكويت .

نقطه جميلة وعجبتني :) فديت هالمخ

.:. عطر .:.

عضو نشط
اعتقد البدون ممنوعين حتى ما يسافرون دشيت مرة منتدى خاص فيهم و اشوف يتكلمون عن تاشيرات الهجرة لبرا جنهم يتكلمون عن مخدرات ولا تهريب اسلحة مساكين والله .. الله يعينهم .

العاطفي

عضو نشط
الله يوفقنا جميع والرزق من عند ربك المكتوب حاصل لو كان ماكان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى