فنون المضاربة(ارجو مشاركة الجميع)

Day_trading

موقوف
السلام عليكم ورحمة اللخ وبركاتة
حبيت اكتب الموضوع هذا وكل واحد يقولنا شلون تضارب والا ماهيه طرق المضاربة لديك
انا واعوذ بالله من العني ابي اتكلم عن نفسي انا صارلي سنة واسبوع بالضبط من بداية اول عملية قمت بها اللى كانت بتاريخ 22/10/2003 وهيه شراء سهم ont
طبعا نا كنت متابع السوق من شهر اربعه 2003 بعنى 6 اشهر متابعه فقط والا كان فيها السوق منعنش لاخر درجة اللى ارتفع اكثر من 500 نقطة فى خلال الفترة هذى طبعا بعد المتابعه دخلت دورة المهندس سيف الله يجزاة الخير وكان مدتها اربع ايام بمعدل 3ساعات يوميا وبعدين كنت متحمس جدا جدا لاسهم البني ستوك الدجة بس يصراحة كانت مسوية شغل معاى يعني انا مرة ربحت من سهم بيني ستوك ربح خيالى جدا جدا شريت 250الف سهم على سنت ونص وبعته على 12سنت ونص ها مو تعطونا عين من فضل الله كنت اول بداياتى مضارب سوينج وكانت عندى طريقة عجيبة غريبة لاصطياد التجميع شلون طبعا السهم كان يجلس عندى بالاستريمر اكثر من شهرين على الاقل الاحظ الزيادة بالفاليوم لعدد ايام متتالية مع افقال السهم اعلى من سعر الافتتاح وكل مالة الموفينج افرج ينزل حق الخمسين يعنى اليوم مقاومة سهم csco حقت الخمسين يوم عند 20$ بكرة صارت 19.97 واللى بعدة كذالك كل مالها تنزل اهنى اعرف انه فى تجميع على السهم اشوف نقطة مناسبة وادخل فيه بعدين تطورت قمت ادخل على الاسهم المرتفعة بالبري ماركت واحدد نقاط دخول وخروج وادخل مع العالم واخرج معاهم وكانت مضاربتى يومية والتزم بشروط المضاربة اليومية اللى هي مثل لو سهم عنده مقاومة عند 20$ واخترق المقاومة واعطى اشارة دخول وبدي مثلن يشكل ترند صاعد بمجرد كسر الترد الى سواة على طول اعطيها نحشة اختراق بدون فاليوم ما ادخل الماكد والارسي متضخمات على فريم عشرة وفريم خمسة ما ادش اما اذا متضخمة على فريم الانترا دي عادى لان الاختراق يعني اختراق كل شي اختراق الماكد الارسي اي كل المؤشرات اما لما يكون المؤشرات متضخمة على الفريمات الباقة اللى انا ذكرتاها تعطي اهل الشورت الجراة على الدخول على السهم ونصيحة لا تدش قبل الاختراق لان مناطق الاختراق تكون ماطق بيع مناطق شورت مناطق ربكة وكل شكل طبعا له تحليل يعني نموذج فيبوناتشي السهم مسوي ارتفاع على زاوية 45 مثلن يعني عمودى افرش الفيبوناتشي على الشارت واحسب نقاط الفيبوناتشي واعتبرها نقاط مقاومة ونقاط دعم واشوف السهم يحترم النموذج اللى مسوية والا لا بالنظر الى نقاط الدعم والمقاومة اللى سواها قبل واكون حاسب حسابي لو ما احترمها اكون راسم خطوط الترند الافقيه والسفلية والمتوسطات 10 :20 :50: 100: 200
واذا كان السهم فيه فجوات كبار مثلن سهم عندة فجوة من سعر 10 $تنتهي عند 20$ مو معقولة انة اذا دخل الفجوة انة على طول يبي يسكر الفجوة هذى لها حسبة علمنى عليها الدكتور نزار العلى اللى يجزاة خير لما دخلت عندة الدورة شنو نسوى نفرش الفيبوناشي من اعلى سعر للسهم يعني من الهاى السنوى الى اللو السنوى وطبيعي راح تلقى نسب الفيبوناتشي داشة داخل الفجوة ولها عدة طرق الفجوة يعني السهم عندة مقاومة قديمة بنص الفجوة تعتبر هم مقاومة وللحديث بقية ارجو ان لا يبخل علينا احد بالطرق اللى يضارب فيها
ابوراشد من جدة​

Market

عضو نشط
والله انى افرح من القلب لما اسمع او اقرا عن ناس ما ضيعت وقتها هدر او ضيعت وقتها خساير الله يوفقك اخوي دي تريد

طريقتك ناجحه استمر ولا تغيرها ظيف عليها نعم شي طيب بس الاهم المربح ثابت او فى ازدياد الله يوفقك

الله يوفقك بتوفيق انشالله

اول

عضو محترف
بما اناه انفتح الموضوع انا ودي اخذ رايكم بها الطريقه اللي خلتني اوسوس ؟؟؟؟هي بختصار شراء اسهم الاختراق او اللي يسمونهاالبريك اوت اثناء الاختراق او بسعر الافتتاح في نفس يوم الاختراق والبيع بربح 5% او لمده خمس ايام طبعا ال 5% يجيبها بنفس اليوم اكثر الاوقات ونا طرت على هالفكره بسبب توصيات الاخوان لاسهم الاختراق وهذا الموقع http://www.fallondpicks.com/Members/Breakout.htm طبعا ياشباب انا شيكت على 35 سهم تقريبا من الرابط الاول و 62 سهم من ها الرابط برظوا http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=18570 ولقيتها تجيب 5% براحه خلال اليوم او خمس ايام طبعا اللي فشل تقريبا 4اسهم فقط طولت ما جابت ال5% واعتبرها فاشله........ وياليت اسمع ارائكم

wasmi_6

عضو مميز
السلام عليكم
كيف الحال ابو راشد وشلون البنت انشاءالله طيبه
طريقتك علميه وهي عدم الدخول في السوق الامريكي مباشره وانما متابعه الحمدالله ان الله وفقك في البدايه رغم انك بديت في البني ستوك اللي ما وراها الا الخساير لكن انا ارى ان التعلم والتعلم والتعلم هو الطريق الامثل لمعرفة اسرار هذا السوق لكن في ظل الوضع الحالي لا يستعجل الشباب في الربح لكن انا اتمنى ان يوجد دورات خاصه للمضارب اليومي عموما فكره حلوه ابو راشد وانشاءالله نشوف تجارب باقي الاخوان

Day_trading

موقوف
اول قال:
اوسوس ؟؟؟؟هي بختصار شراء اسهم الاختراق او اللي يسمونهاالبريك اوت اثناء الاختراق او بسعر الافتتاح في نفس يوم الاختراق والبيع بربح 5% او لمده خمس ايام طبعا ال 5% يجيبها بنفس اليوم اكثر الاوقات ونا طرت على هالفكره بسبب توصيات الاخوان لاسهم الاختراق وهذا الموقع http://www.fallondpicks.com/Members/Breakout.htm
اخى اول اسهم الاختراق لها وقت يعني مثلن لو انت اخذت سهم مسوي بريك اوت على 20$ طبعا السبورت راح يصير نقطة الاختراق اللى هو سواها والمقاومة هى اللتى تليى الاختراق يعني البريك اوت صار عند 20 والهدف اللى يلي العشرين 23$ لو السوق ماصار متجة للارتفاع فى الوقت اللى انت محتفظ بالسهم صدقنى ماراح ينفع الاحتفاظ بالسهم لان اسهم البريك اوت دائما تمشي مع السوق طبعا الكلام هذا قالى اياة اخونا الكبير ابوزايد وفعلن انا تابعت اسهم سويت بريك اوت عندما ارتد السوق من نقطة 1750 الى 1940 وكانت فعلن ممتازة مثل سهم cree كان يوم السوق 1750 سوي بريك اوت على 23.5 وبعدها بكم يوم وصل الى 32$
يعني 50% تقريبا
انا عندى طريقة هم زينة اللى يبي يجربها ويبي يضارب وفى بطنة بطيخة صيفي على قولة اخوانا المصريين مثلن لو اليوم شركة انتل كان موعد ارباحها للربع الثانى وكانت الارباح ممتازة ونظرتها المستقبلية ممتازة اكيد السهم راح يولع بعد اعلان الارباح انتضر عليه الى ان يريح بعد شغل المضاربين عليه واقتنص الفرصة عند دعم قوي والا عند اختراق مصاحبة فاليوم عالى والا عند اغلاق الفجوة اللى سواها عند اعلان الارباح
وفى هم شغله ثانية مثلن سهم rimm كان سعرة 104$ قبل مايسوي سبلت سوي سبلت صار سعرة 52$ طبعا انت تكون متابع السهم قبل لايسوون عليه سبلت وشلون كان ادائه مثل تروح حق صفحة الياهو الاقتصادية وتشوف الاسهم اللى تبي تسوي سبلت فى الشهر هذا وتحطها فى الاستريمر على الاقل اسبوع وعلى الفكرة اكثر الاسهم اللى سوت سبلت من اسعار عالية الى اسعار منخفظة اكثرها ارتفعت اكثر من 30% مثل سهم ياهو تاسر ريمي
على فكرة الطريقتين اللى قلتهم يصلحون للاستثمار القريب وصدقونى ممتازات جدا جدا
ادرى سولفت وايد بس شسوي احبكم واحبكم اقولكم على اللى عندى وللحديث بقيه
:p :p

SAIF1743

عضو نشط
السلام عليكم ...
هلا بو راشد هلا بالغالي ... بشرني عنك و عن الحبوبه ... عساكم بخير ... عسا ربي يرجعكم غانمين سالمين .. آمين رب العالمين ..

المضاربه اليوميه فن بصراحه مش اي واحد يقدر عليه ...
يعني اللي ما يقدر يتحكم في اعصابه لا يدخل فيها ... تحتاج الى قدرات و مهارات عليه شوي .. يعني ؟؟؟
تحتاج الى رأس مالي كبير شوي .. علشان لو تغير اتجاه السهم يقدر يطلع من السهم بربح بارتفاع بسيط .
تحتاج الى قراءة الشارت كويس ... لمعرفة تحركات السهم و هل هل بيع او شراء أو تخويف أو غيره .. و هل يستمر في السهم ام يبيع ...
تحتاج الى قلب جامد ... يعني بعد تحديد نقطة الدخول السليمه يدخل و لا يخاف حتى لو السهم نزل عنها ...
تحتاج الى قناعه ( مهمه جدا ) يعني ربح قليل مستمر خير من كثير منقطع .. الطمع في المضاربه يوصلك للخسارة الأكيده .
في اعتقادي انها تحتاج بعض الأحيان إلى مغامره و اتباع الحدس في الشراء أو في البيع ...
تحتاج الى معرفة بالمؤشرات لكي تختار السهم الصحيح للمضاربه .
لابد من معرفة تحركات السهم قبل الدخول فيه للمضاربه .
اذا كنت غاوي مضاربه يومية لابد لابد لابد ( بالثلاث ) الخروج من السهم في آخر السوق بربح أو خساره ... لكي تبدأ كرة جديده اليوم الثاني .
تحتاج الى تفرغ للسوق و اهتمام اكبر .
تحتاج الى عدم متابعة اكثر من سهمين ..

و ايضا للحديث بقيه ...........
بالتوفيق ان شاء الله

اول

عضو محترف
ادرى سولفت وايد بس شسوي احبكم واحبكم اقولكم على اللى عندى وللحديث بقيه ......... بالعكس والله استاذي منك وشرواك نستفيد كل علمن زين بس يا Day_trading الرابط الثاني اللي حطيته انا فيه توصيات من الاخوان والسوق نازل والرابط الاول برظوا فيه توصيات لاسهم والسوق في حاله نزول
وودي انراقب ها الحركه الايام الجايه ونشوف ولاتنسى برظوا ان الارباح 5% يوميا تنجح بنسبه 85%

الشامري

عضو محترف
مرحبا ألف بالجميع

بشرنا يا بو راشد عن صحة الصغيرة اربها طيبه ؟
ترجع لنا سالم غانم يارب

بما أن الموضوع تبادل خبرات واستراتيجيات أنا راح أشارك باللي أقدر عليه لأنه ليس لدي الكثير لأقدمه

بدايتي كانت قبل عام مثلك يا بو راشد بس مدة المتابعة عندي كانت أقل ... ثلاث شهور
المهم أنا حددت مهلة لنفسي بأن التداول في أول سنه راح يكون تجربة عملية
وبالفعل دخلت بمبلغ بسيط جدا جدا جدا وبعد شهرين رفعت المبلغ إلى ثلث ما املك من مال في ذلك الوقت (كان ذلك في بداية تسجيلي في منتدى المؤشر :))

كان شغلي كله بني في بني وكنت انظر للسهم اللي قيمته 50 سنت بانه سهم غالي :D
طبعا الجهل كان سيد الموقف في البداية ما كان عندي استراتيجية معينة مولا قواعد للتداول ....... كنت أقوم بعمل بحث في الأسهم ذات الأسعار المتدنية وأبحث في نشاطها إذا كان محرم ولا لا وأطالع الشارت وأنا ما ني فاهم وش الموضوع واتوكل على الله
الشي الوحيد اللي كنت اسويه أني أحاول أني اعرف سلوك السهم من خلال مراقبته بالستريمر ...كنت أعرف الدعم والمقاومه والفوليوم فقط

الحظ لعب لعبته معاي وحصلت خير لله الحمد والمنه طيلة ثلاث شهور ونصف .... وفجأة .... بدأت المأساة :eek:

بدأت الخسائر تاتي الواحدة تلو الأخرى طبعا كان في أرباح بالنص بس ماكانت تسوي شي
الحمدلله أني لم أكن اكابر بالخسارة وكنت أبيع لأنقذ ما يمكن إنقاذه إلا في حالة واحدة ومشهورة وهي في سهم gwdl ....... خسرت 50% من المبلغ اللي حطيته فيه
توقفت لمدة اسبوع ثم عاودت التداول مرة أخرى
أثناء تداولي في الفترة السابقة كنت أقرأ وأطلع يوميا على كل ما يمكن أن يفيدني في التداول
حتى يومنا هذا دخلت ثلاث دورات (من ضمنها دورة المؤشر وكانت آخر دورة التحقت بها في شهر اغسطس الماضي) وحضرت اربع سمنارات في التحليل الفني وقرأت من الكتب والمواقع والمنتديات
بدأ الوضع بالتحسن ... وخصوصا أنني تركت البني ستوك
وصل مجمل ربح المحفظة في النهاية طيلة ثمان شهور إلى 44.76% ولله الحمد
لكني توقفت عن التداول من بداية شهر يونيو تقريبا لاحتياجي للكاش في مشاريع أخرى مربحيتها أعلى وبإدراة أحد أفراد أسرتي
لا يعني ذلك أنني صرفت النظر عن العودة للتداول إنما تأجلت العودة إلى ما بعد الانتخابات باسلوب محسن ومطور

أما عن كيفة التداول لدي في السابق بعد أن تركت البني ستوك فهي كالتالي :
قسمت المحفظ إلى قسمين ... قسم للمضاربة اليوميه وقسم للسوينق
بالنسبة للتداول اليومي
كنت أهتم بالمؤشرات الفنية كثيرا وبالمتوسطات
كما أنني اتباع السهم على الفريمات الأقل من الديلي 60 , 30 , 15 , 5 , 1
ولكن كان لابد لي من إلقاء نظرة على الديلي

وأكثر ما كنت اتابعه هو الفوليوم .... إذا اعطى المؤشر الفني إشارة إيجابية مع ازدياد في الفوليوم وكسر لمقاومة أو ارتداد من دعم كنت ادخل بالسهم بدون تردد مع تحديد سعر البيع مسبقا

أما للسوينق فكنت أتابع السهم على فريمات اكبر مع متابعة الفوليوم لفترات زمنية أطول

وكنت اتابع اي استراتيجية تكتب في المنتدى وأقوم بدراستها لمدة معينة فإذا اثبتت صلاحيتها اطبقها

من أكثر الاستراتيجيات التي نجحت في ذلك الوقت معي استراتيجية البري ماركت

أما بعد العودة للتداول فسأقوم بتغييرات شبه جذرية وسأتكلم عنها في وقتها ;)

وفقكم الله

العمــاري

عضو محترف
مو صحيح :d

انا عن نفسي ما راح اتكلم لسبب بسيط لاني توني تلميذ في مدرسة الشباب

في الاونه الاخيره حسيت اني مسكت الطريق واحس انه طريق طويل بس اعتقد انه هو الاصح
مشكلتي ما اعرف انوم اسهمي في البورصة واذا نامت ابيع ثاني يوم ماركت يمكن اكون متاثر وقتها باللي صار بي البارحه :d
على العموم كل واحد يدلو بدلوه وانا راح اتابع استراتيجياتكم وبقول لكم مو صحيح :d

الشامري

عضو محترف
نسيت أن أضيف شيئا هاما

في فترة توقفي الاخيرة (أو الحالية بمعنى اصح) تعلمت مايوازي كل ما كنت اعرفه بأضعاف مضاعفة .... ولا زلت مبتدأ

العلم ليس له حد واجمل مافيه أنه ياتي بصورة أسية ... أي أن كميات العلم التي تتلقاها تتضاعف بمرور الوقت
مثال :
امس تعلمت شغلة
اليوم تعلمت شغلتين
بكرة اربع شغلات

طبعا مو بنفس معادلة المثال ولكن بصورة مشابهه

الفترة الأخيرة كانت غنية بالمعلومات واستطعت اني اوظفها لصالحي
لذلك تداولي سيختلف كليا عن السابق لأني أقر بأنه لدي اخطاء في السابق بالرغم من النتيجة الإجمالية التي حصلت عليها

أسأل الله أن يوفقني وإياكم

Day_trading

موقوف
هلا باخوانى كلكم الضاهر نبي نطلع الصبح اليوم وابشركم باخوان البنت زينة ولاتبي الا دعائكم
ابو على صراحة انتو عندكم كنز وهو ابوزايد الله يجزاة خير اللى انا بصراحة استفدت منة اشياء كثيرة فى ايام قليله صدقونى المضاربة ممتازة للى يتقنها لو تقرون الكتب يا اخوان تلقون اكثر الخسرانين كلهم مستثمرين الا ماندر

اشياء تعلمتها من ابوزايد لن استطيع ان اتكلم عنها كلها لانها كثيرة ولاتحصى مثلن سهم اليوم افتتح على 12$ الهاى 12.3 اللو 11.80

جا اليوم اللى بعدة لقيت السهم مرتفع بالبري ماركت سعرة 12.50 راح تكون نقطة الشراء الصحيحة هي 12.30 اللى هي الهاى اللى قبله والسبورت القوى 11.80 اللى هى اللو حق اليوم اللى قبله بس يا اخوان ترى الشارت والمؤشرات سهله انك تعرفها بس صعبة التنبؤ بالاختراق يعني شلون تعرف ان السهم راح يخترق لازم اهم شي يكون البنزين (الفاليوم )شوفو لو تلقى سهم عليه تداول بسيط عن الافرج حقة واخترق بهدوء صدقونى لو بعد الاختراق ماصادفة فاليوم عالى ماراح يكمل لاكن اذا اخترق وصاحبة فاليوم عالى والسوق كان على سبورت وارتد والا السوق اصلن مشعلل ومخترق صدقونى راح يبدع والا سهم مخترق ويتاثر بارتفاع السوق وانخفاضة لازم اهنى انك تربط السهم بالمؤشر وحركتة وهم فى شغله قال عنها ابوزايد مثلن لو السهم مخترق والماكد مرتفع والارسي اى هم متضخم هذى الاشياء يحبونها اهل الشورت وللعلم ترى اهل الشورت مناطق المقاومة تعتبر مناطق شورت لهم يعني ياخذون السهم على المقاومة ويغطون على الدعم وينقضون على السهم ايضا لما السهم يكسر دعم يعني انتبهو ياجماعه السوق هذا فى اشياء كثيرة انتبهو منها سوق محترفين وصناع السوق هم يلعبون بالسوق هم بس فى شي الخبر يقتل الشارت وللحديث بقية الى ان تنتهى تمثيلية خارطة ام راكان :D
وعلى فكرة ترى الاشباء هذى تركتها من شهرين بصراحة لان بالى كان مشغول جدا جدا ولاكن كانت اصابتها تقريبا 95% ولاكن الفترة اللى طافت كنت اشتغل على نظرية البري ماركت ببداية السوق يعني اول دقايق طالما طابق النظرية شرينا ماتتطابقت الشروط ما اسوي اى شي انتظر اشوف السوق واحد من الشباب يذكر سهم اشوفة طبعا اذا كان التداول صارلة اكثر من ساعة اربط حركة السهم اللى ابي اشترية بحركة السوق ووين رايح واشياء كثيرة تزعج المضاربة اليومية​

ترى انا حبيت اكتب بالازرف عشان ابوهشام يكتب باللون نفسة

رجل أعمال

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلامة البنت الله يشفيها ويرفع عنها ويجعلها ويجعلنا جميعاً من عباده الصالحين

أخ سيف

كلامك جميل وأنا الأن أصبحت أركز على المضاربة اليومية بأكثر من 25% من المحفظة

أخوي الشامري الله وحده يعلم بسعادتي بإتجاهك للقرأءة والتعلم وإن شاء الله الجميع .

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

المحبوب2

عضو نشط
فيه كتاب يشرح عمل طريقه الفيبوناتشي ;)

Day_trading

موقوف
رجل أعمال قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخ سيف

كلامك جميل وأنا الأن أصبحت أركز على المضاربة اليومية بأكثر من 25% من المحفظة

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
اخوى رجل اعمال الله يسعدلى مسائك انا صراحة بالمضاربة اليومية لى
طريقة فى ادارة المحظة عادى عندى لو ادخل بكل المحفظة اذا كنت على الجهاز وهذا يمكن يعتبرونة غلط
اللى يضارب لازم يكون راس المال كبير يعني مو معقولة تضارب بخمس الاف دولار على سهم سعرة مثلن 25$ ماتقدر تشترى الا 200 سهم يعني تبي على الاقل لازم يرتفع السهم 1$ عشان تقدر تربح 200$ واخصم منها العمولة انا لى طريقة والله كويسة بالنسبة لى انا ما ادش على سهم الا اقدر اشترى منه الف سهم على الاقل واقدر ازيد عليه 500 للطواري ليش للطوارى الخمسمائة سهم مثلن لو شريت سهم بين الدعم والمقاومة وماتدرى هل راح يرتفع والا راح ينزل لازم طبعا تحسبا مثلن تقول لو السهم هذا ارتفع الى المقاومة راح يرتفع 2$ واذا نزل راح ينزل نص دولار هنا تقدر تغامر والا يعني تسوي المغامرة بحيث انة لو خون وانزل الى الدعم تقدر تزيد عليه 500 سهم وتسوي موازنة بالسعر ليش انا قلت ما ادش فى اى سهم الا اقدر اشترى منة الف سهم لان الاسهم الكبيرة فى حلاة ارتفاعها ترتفع على الاقل 15 سنت على الف سهم 150$-36$ عمولة الاوسط يبقى 114$ كويسة وخير ونعمة وللحديث بقية للحين ماشفنا مشاركات الشباب الحلوين

رجل أعمال

عضو نشط
أخي الغالي أبو راشد

التعديل أو Average Down وفقني الله وتبت منها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رغم أنني لم أكن مدمن عليها لكن الشيطان بعض الحيان يوقعك فيها !!!

حتى تكون مضارب يومي وبشكل قوي تحتاج التالي :

1- على الأقل جهازين حاسب الي
2 - على الأقل خط Adsl 256k
3- تفرغ تام أثناء التداول
4- 50 الف دولار ويفضل 100 الف دولار
5- مارجن أكونت
6 - تحديد الأسهم التي سوف تضارب عليها قبل التداول
أنا شخصياً أحدد من 3 - 7 أسهم يضاف إليها الأسهم التي أتابعها يومياً وعددها قرابة 50 سهم

مثال في الصيد 25/10 كان سهم Bcsi عندي في المتابعة ولاحظته نزل بشكل شديد وشريته ب 16.39 وبعته في نفس اليوم 17.25

مثال في التخطيط المسبق سهم Avnx شريته ب 2.28 $ وعرضته في نفس اليوم 3% لكنه لم يتنفذ كنت أتوقع صعوده خلال فترة أقصاها أسبوع لهاذا قررت الإحتفاظ به وإنفجر السهم في البري ماركت في نفس اليوم ووصل أعلى سعر 2.62$ وكانت لدي سفرة طارئة لمدة يومين لن أتمكن خلالها من إستخدام الكمبيوتر ، إنفجاره كان لسبب تقييم أحد الشركات له أنه سوف يصل 5 $ ، لم أستخدم T-stop كالعادة والذي أستخدمه مع السوينغ أو في فترة السفر وأثرت أن أخذ ربحي فقمت بعرضه ب 2.81$ والحمد لله نفذ دون أن أكون عند الجهاز

هناك أمثلة للخسارة كذلك

لكن الحمد لله النتيجة خلال 23 يوم مع سفر قرابة 10 أيام متفرقة هي الأتي

عدد الأسهم المتداولة 50 شركة
الأسهم الرابحة 28
الخاسرة 20 أغلب الخسائر كانت بسبب السفر وسبب أخر هو عدم توقفي في رمضان حيث أغيب وقت الفطور ووقت التراويح
البريك إيفن 6
طبعاً أنا أحسب العمولة

العائد على المبلغ المستثمر خلال هذه الفترة 9 %

في نظري النتيجة لا بأس بها

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

Day_trading

موقوف
رجل أعمال قال:
أخي الغالي أبو راشد
1- على الأقل جهازين حاسب الي
2 - على الأقل خط Adsl 256k
3- تفرغ تام أثناء التداول
4- 50 الف دولار ويفضل 100 الف دولار
5- مارجن أكونت
6 - تحديد الأسهم التي سوف تضارب عليها قبل التداول وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
نقاط اكثر من مهمه صراحة وضيف عليها ان الواحد يتقى الله ولايشترى سهم والاذان ياذن عشان يروح يصلى واذا راح يصلى والسهم شارية بغرض المضاربة اليومية راح يلتهى بالصلاة وهذا شي مو زين ومشكور يارجل اعمال وربي يوفقك ويوفق كل مسلم

الشامري

عضو محترف
عزيزي رجل أعمال

المضاربة اليومية في الأيام العادية متعبة فما بالك في رمضان

مع أنني متوقف عن التداول في هذه الفترة إلا أنني أرى أن السوينق في بعض الشركات النفطية لا بأس به

كما أن قطاع ال utilities وخصوصا شركات الكهرباء وبعض شركات الغاز التابعة للقطاع مناسبة الآن للسوينق
أريح لكم في رمضان :)

إلا من استطاع أن يجد لنفسه نظام وتوقيت مناسب للمضاربة اليومية في الشهر الفضيل

هذه وجهة نظري .... وإذا في أي ملاحظات عليها سأكون مسرورا لتلقيها

أعلى