للبيع سيكل هوندا cbr 929

الحالة
موضوع مغلق

TOYOTA

عضو نشط
للبيع سيكل هوندا cbr 929الون برتقالي+اسود موديل 2001 حالته جيده جدأَ يبيله تاير وبطاريه على شان الوقفه توه مصبوغ صبغه حلوه بـ200دينار بس فيه زلغ بالكفر بسيط نسمع السوم من الشرايه وكل عام وانتم بخير
لاتنسى رقم الهاتف

القطان2010

عضو نشط
250 والله يوفقك

k55amg

موقوف
300 والرقم على الخااص ادزه لك :)

TOYOTA

عضو نشط
ماشالله ولا واحد فيكم حط رقمه :) مبين عليكم شرايه.
اخواني السوم بدون رقم ملغي ترا ماني زعلان على سوماتكم ولو انكم كسرتو بالسيكل بس عادي متعود على الي نفسكم :)
للرفع من جديد

k55amg

موقوف
ماشالله ولا واحد فيكم حط رقمه :) مبين عليكم شرايه.
اخواني السوم بدون رقم ملغي ترا ماني زعلان على سوماتكم ولو انكم كسرتو بالسيكل بس عادي متعود على الي نفسكم :)
للرفع من جديد

شدعوه رقمى دازه لك على الخاص ويالله بزيد على نفسي 350 وانتا عاارف سعره واحنا 2009 والسيكل طايح اذا مو مكسر الكفر بعد طبعا 350 اذا 2001 مو كفر 2001 ولا تنسى يبيله تاير وبطاريه يعنى تقريبا 60-70 دينار والخافى اعظم

abdullah6868

عضو نشط
الله يستر عليك يابوك

فودري

عضو نشط
عندي 500 بس هاليومين اذا على كلامك نظيف
وهذا رقمي : 55955980

TOYOTA

عضو نشط
تسلم يالفودري على السومه
وللرفع ياشباب الشتا جاي وسعره فوق والرزق على الله يمكن بالشتا مايجيب الى 500 :) انا قنوع الحمدلله
وهذا رقمي 66566231

TOYOTA

عضو نشط
الله يستر على الجميع اخوي عبدالله :)
اخوي k55amg شلون حكمت ان السيكل طايح يمكن داعم ههههه
للرفع ياشباب

k55amg

موقوف
الله يستر على الجميع اخوي عبدالله :)
اخوي k55amg شلون حكمت ان السيكل طايح يمكن داعم ههههه
للرفع ياشباب

لا اضحك الله لك سننا الظاهر انك تغافلت قصدا او عن غباء فطري اللى كتبته ببداية الموضوع انه فيه زلق بالكفر والزلق مايجى الا من الطيحات واذا داعم ينكسر الكفر وصج لا قالو الحمار حمار وان طالت انامله

TOYOTA

عضو نشط
لا اضحك الله لك سننا الظاهر انك تغافلت قصدا او عن غباء فطري اللى كتبته ببداية الموضوع انه فيه زلق بالكفر والزلق مايجى الا من الطيحات واذا داعم ينكسر الكفر وصج لا قالو الحمار حمار وان طالت انامله

والله ياخوي انا ارفع مستواي عنك لآنك واطي وانا ماني قايلك شي لآني توني جاي من صلاة التراويح ماقول الا (كلام الخر مايضر)

k55amg

موقوف
والله ياخوي انا ارفع مستواي عنك لآنك واطي وانا ماني قايلك شي لآني توني جاي من صلاة التراويح ماقول الا (كلام الخر مايضر)

وانت ليه زعلان الحين عشان تقول عني واطى لن اقارعك باسلوبك الرخيص الهمجي وهذا دليل افلاسك في النقاش
لن اقول اخي ساقول زميلي في المنتدى الغير واطى ( الانسان) فكيف ترد على واطى ؟؟؟
والان بعد ان بانت عقليتك فلست انزل مستواي اليك الا بطريقة واحدة انني احفر حفرة عمقها 138 متر كي اصل الى مستواك وانا لا انزل الى احد خصوصا من كانت حفرهم تتربى فيها الصراصير والجرذان فكل اناء بما فيه ينضح واناءك متسخ كثير فلا تقيس علي باتسخاك

اخوكم / الأحنف بن قيس

TOYOTA

عضو نشط
شدعووه صاير نجيب محفوظ على هل كلام شنو تشتغل مقاول انت تحفر حفر يبا انت جاهل واعيد واقولك واطي وانا اتصلت عليك تلفون وصوتك صوت جاهل وتحسفت قد شعر راسي اني دقيت عليك الشرهه على المراقبين مو عليك يابو زميل

راشـد

عضو جديد
اخوي راعي الموضوع اسمح لي مثل ماتفضلت هذا الانسان واطي ليش ترد عليه انت اكبر من جذيه ياخوي تيوتا هذي الناس بالقندره اتعامل معاهم والله وانا صراحه شفت كل الكلام وطلع كلام الاخت k55amg
غلط لآني انا اعتبره نثيه على كلامه هذا واسسسف على ازعاجك اخوي تيوتا وربي يوفقك بالبيعه

khaled1983

عضو نشط
طويل اعمر بس جم طالب فيه يليت تحط رقمك الله لا يهيينك عشان انتفاهم

abdullah6868

عضو نشط
وانت ليه زعلان الحين عشان تقول عني واطى لن اقارعك باسلوبك الرخيص الهمجي وهذا دليل افلاسك في النقاش
لن اقول اخي ساقول زميلي في المنتدى الغير واطى ( الانسان) فكيف ترد على واطى ؟؟؟
والان بعد ان بانت عقليتك فلست انزل مستواي اليك الا بطريقة واحدة انني احفر حفرة عمقها 138 متر كي اصل الى مستواك وانا لا انزل الى احد خصوصا من كانت حفرهم تتربى فيها الصراصير والجرذان فكل اناء بما فيه ينضح واناءك متسخ كثير فلا تقيس علي باتسخاك

اخوكم / الأحنف بن قيس
الله يجزاكم خير يا مراقبين
يا طويل العمر الكلام الطيب دايما زين وحنا في شهر فضيل
هذى سلعه قول سومتك والباقى على الله سبحانه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى