Cvm طبى

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
سجل هاي حديد 81 سنت

لازم أنشوف طمرة للسهم قريبا ان شاء الله

بالتوفيق
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
سل - H1N1 اصابات النخاع الشوكي والعلاج واللقاحات تحظى ببعض الاهتمام من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية
بيان صحفي
المصدر : BioMedReports
يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2009 ، 9:18 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 1 طباعة
الشركات : سل ، اصابات النخاع الشوكي كورب
باسادينا ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 09/15/09) -- BioMedReports.Com ، وبوابة الأخبار التي تغطي وول ستريت في قطاع الطب الحيوي ويسلم المالية والاستخباراتية لمجتمع الاستثمار للمستثمرين واسعة الاطلاع ، قد أصدرت تقريرا خاصا التحقيق في سل - اصابات النخاع الشوكي شركة أميكس : لجنة الأوراق المالية -- الأخبار).

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
لجنة الأوراق المالية 1.30 +0.38


( "ليالي" : "لجنة الأوراق المالية" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") ووفقا للتقرير ، كانت الشركة في المناقشات التي جرت خلال الأيام الماضية مع العديد من المجموعات المهتمة حكومية متعددة في التعجيل سل - اصابات النخاع الشوكي جهود H1N1.

اتصلت إزاء التطورات ، سل اصابات النخاع الشوكي ، الرئيس التنفيذي لشركة غريت كيرستن وأوضح أنه لم يكن قادرا على التعليق على طبيعة أو نطاق أي من هذه الاجتماعات.

عندما سئل عن الإيداعات البورصة الأخيرة والتي تبين أن الشركة كانت تعمل ليس فقط لقاحات الأنفلونزا باستخدام يقفز على براءة اختراع (الخرائط المواضيعيه) التكنولوجيا ، ولكن أيضا بعض خيارات العلاج للمرضى المصابين به بالفعل ، كيرستن إلقاء مزيد من الضوء على الوضع :

"كل شيء هنا يتم ذلك عن طريق التعاون. تلك هي الفكرة من الفريق ، وربما كان لشخص ما يؤدي إلى التعليق على مدخلات الآخرين ، والذي استغرق منا على طريق تطور هذا الفيروس ومن ثم قلنا : حسنا ، اذا كنا نستطيع العمل في تطور هذا الفيروس ، الذي هو في الواقع معالجة قضية كل هؤلاء الناس بالكذب في وحدة العناية المركزة اليوم ، يقاتلون من أجل حياتهم لمدة أسبوع أو عشرة أيام؟ ومن ثم فإننا أحسب أن باستخدام نفس النهج ينبغي لنا أن نكون قادرين على مساعدتهم على تحسين فرصهم في البقاء على قيد الحياة.

"في مكان ما على طول الطريق ، كان عليه لحظة أوريكا" ، ويوضح كيرستن. واضاف "لقد حصلت على مساعدة هؤلاء الناس. الجميع التركيز على اللقاحات وانهم بعد أن جميع أنواع المشاكل مع لقاحات ، ولكن يجب ان يكون هناك شخص يعمل لمساعدة هؤلاء المرضى الذين يعانون من وجود احتمال كبير للموت. هذه هي الطريقة التي حصلت على ذلك.

"ويقفز (الخرائط المواضيعيه) يمكننا التحكم مسبقا ، وتحديد ، تقريبا حسب التصميم ، وكيف الجهاز المناعي سيتم معالجة epitope وبالتالي نحن نعرف ما هو نوع من رد الفعل المناعي اننا سنحصل -- سواء الخلوية أو الخلطية. وبذلك ، كنت يمكن -- اننا نشعر -- تأثيرا كبيرا على هؤلاء الناس من فرص البقاء على قيد الحياة ".

التقرير الكامل خاصة من تأليف BioMedReport في الشرق الأوسط غارزا متوفر الآن في :

http://biomedreports.com/articles/m...d-dagger-developments-at-cel-sci-amexcvm.html

التكنولوجيا الحيوية والمستثمرين الراغبين في الحصول على موقع اخباري على قاعدة بيانات كاملة من التجارب السريرية وقرارات الهيئة المقبلة يمكن الوصول إلى تلك المعلومات هنا :

http://biomedreports.com/fda-calendar/fda-calendar.html

حول BiomedReports.Com

BioMedReports.com هي بوابة الأخبار التي تغطي الأخبار الطبية الحيوية والقطاع المالي. ومن ميزات لها بلوق ، منتدى للنقاش ، وتقارير البحوث الأوراق المالية ، وقنوات الأخبار ، وأشرطة الفيديو ، بيان صحفي صادر عن قدرة ، والتعليقات الأوراق المالية ، وغيرها من المحتويات الفريدة -- بما في ذلك ادارة الاغذية والعقاقير والتجارب السريرية التقويمات.
 
أعلى