IPWG.pk نزول وارتداد

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اخر اخبار الشركه قبل 7 شهور
مجموعة الطاقة الدولية المحدودة 'ق السويدية الفرعية يدخل في المملكة المتحدة مشروع مشترك لتسويق إضافات تكنولوجيا الطاقة
بيان صحفي
المصدر : المجموعة الدولية للطاقة المحدودة
يوم الخميس 19 فبراير 2009 ، 11:45 صباحا بتوقيت الساحل الشرقي
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : الدولي الماء المضغوط
الاحتفال ، فلوريدا) -- (سوق الاسلاك) -- 19 فبراير ، 2009 -- المجموعة الدولية للطاقة (أتك جواب : IPWG.OB -- الأخبار) أعلن اليوم ان فرعية مملوكة بالكامل ، IPWG السويد أب ، قد دخلت في مشروع مشترك ملزم رؤساء ماغنوم اتفاق مع شركة كابيتال بارتنرز للمملكة المتحدة لغرض تسويق وإضافات السلطة التكنولوجيا. يتأمل اتفاق الطرفين الدخول في اتفاق أكثر تحديدا في غضون 60 يوما ، وشروط لرؤساء مشروع مشترك بين الاتفاق وتعتبر ، من جانب الأحكام ، يكون ملزما لكلا الطرفين. الشركة المشتركة ، إضافات الطاقة في المملكة المتحدة المحدودة ، وسيكون 80 في المئة يملكها IPWG السويد ، و 20 في المئة يملكها ماغنوم كابيتال بارتنرز. إضافة الطاقة في المملكة المتحدة ، المحدودة بالفعل حصل على اشتراك جديد ومركز الطاقة المتجددة ( "NaREC") في المملكة المتحدة لتطوير تكنولوجيا الطاقة إضافات عن طريق التوسع في تصميم القائمة 250KW متظاهر إلى 1 ميغاواط الجهاز . NaREC يتلقى تمويله من الشرق ومن الشمال ، والتي هي وكالة حكومية في المملكة المتحدة. تفاصيل إضافية سوف يفرج عنهم قريبا.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
IPWG.PK 0.00 -0.01


( "ليالي" : "ipwg.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") لعرض نسخة من البيان الصحفي الصادر عن NaREC في 13 فبراير ، 2009 ، الرجاء الضغط على الوصلة التالية : http://www.narec.co.uk/main/st2874.

حول NaREC

NaREC هو بحث مستقل ، عبر منصة انضباطا والتنمية في خدمة صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. وأنشئ في عام 2002 بوصفها مركز التميز للتكنولوجيات الطاقة الجديدة والمتجددة. NaREC قدرات والأصول هي نتيجة لأكثر من 30 مليون جنيه استرليني للاستثمار واحدة من شمال شرق وشمال شرق والإقليمي وكالة التنمية ، وصندوق التنمية الإقليمية الأوروبية.

NaREC هي مؤسسة بحثية رائدة ، ومنصة لتطوير التكنولوجيات الجديدة ، والطاقة المستدامة والمتجددة. مجموعتها الفريدة من التطوير والاختبار والخدمات الاستشارية لدعم العمل في صناعة الطاقة المتطورة والمبتكرة تحويل التكنولوجيات الجديدة في النجاحات التجارية.

في الشراكة مع الصناعة ، NaREC هو تحقيق اختراقات جديدة في مجال تصميم ونشر وتسويق تكنولوجيات الطاقة المستدامة ، وتشكيل المستقبل من خلال الابتكار.

حول الطاقة الدولية

مجموعة الطاقة الدولية هي الشركة الرائدة في تطوير وتنفيذ خفض جديد التقنيات لتعظيم القيم إعادة التدوير في الوقت الذي توفر بيئة آمنة التخلص من النفايات الصلبة والمواد الخطرة. من خلال تطبيق هذه التكنولوجيات الجديدة ، والنفايات الصلبة والمواد الخطرة يمكن التقليل إلى أقصى حد ممكن ، بينما تنتج منافع ثانوية كبيرة مثل الطاقة النظيفة والمياه النظيفة. تأسست في عام 2004 ، هو IPWG وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق الولايات المتحدة خارج البورصة ، وأنشأت مكاتب في الولايات المتحدة وانجلترا والسويد والمكسيك ومصر.

IPWG يجمع خبرة واسعة وقدرات للمشروع المشترك في مجالات النفايات الى طاقة ( "العمل من أجل الحصول") مشروع تطوير وتوليد الطاقة وأنظمة الخدمات الهندسية وإدارة المشاريع التنموية.
 
أعلى