اللي عنده خبره ب dsl يدشون

الحالة
موضوع مغلق

أحساس العالم

عضو نشط
السلام عليكم...

مبارك عليكم الشهر...

ابي شنو احسن شركه حق dsl شنو تنصحوني فيه...

واكون شاكرلكم...

r77a

عضو نشط
عليكم السلام ومبروك الشهر علينا وعليك ان شاءالله
اخوي انصحك بكيمز والحين عندهم عروض بعد مثلاً الـ 512kb بـ 90 دينار بس للسنة كاملة وفي كوبون امسح واربح
وفيه مزايا ثانية اتصل عليهم وهم يقولولك رقمهم 1822822
بالتوفيق اخوي

ابو عبير

عضو نشط
كويت اخوى الوايرس يعطى عامودى يعنى ما يصير ثلاث ادوار سألت عليه الشركه قالولى الا الى بالدور معاك يشبك

kamalxy

عضو نشط
اخوووى انصحك بشركة كوالتى - خدمة - اداء - ثبت - دعم فنى ممتاز

باحث قانوني

عضو نشط
انا انصحك بكيمز
تدري ليش ؟؟
انا اقولك الدعم الفني عندهم
يحسسك انه الشركه شركتك
مو عميل عندهم
فعلا
ادب وخلاق بكل ما تعنيه من كلمه
وهذا اللي جربته فقط
مع كيمز
والشركات الباقيه ماجربتها
وان شاء الله
الشباب ماقصرون ويفيدونك

هادي33

عضو نشط
كيمز وقطع

كافي تستخدم الواي فاي (الوايرلس) كل مكان بالكويت ببلالالالاش

وسرعه موصله معاي بالقهوه 12 ميغ

هادي33

عضو نشط
انا انصحك بكيمز
تدري ليش ؟؟
انا اقولك الدعم الفني عندهم
يحسسك انه الشركه شركتك
مو عميل عندهم
فعلا
ادب وخلاق بكل ما تعنيه من كلمه
وهذا اللي جربته فقط
مع كيمز

وانا اشهد

TheLove

عضو نشط
والله كواليتي نت نصابين توني مجدد من ١ ميقا لي ٣ ميقا ... المفروض تزيد سرعته لاكن طاحت ادق عليهم ينقعوني والله ساعه علتليفون كل مره .. واخر شي يفصل الخط بعض المرات وبعض المرات يردون .. وخدمتهم زباله والله جددت عندهم قالولي يشتغل باجر ونقعوني ٥ ايام صج صج زعلوني هذا وانا من ٢٠٠٦ معاهم بس والله خلاص مالك امل اجدد عندهم وبي اذلهم عل٣٠٠ الي اخذوها

ولد^الكويت

عضو نشط
اخوي والله انا عندي قلوبل ممتااااااااز واسعارهم حلوه 512 عشر دنانير بالشهر واستقطاع من البنك علي طول

khaled-299

عضو نشط
أخوي في جريدة الرؤية مسويين عرض اشترك ب 50 دينار يعطونك اشتراك دي اس ال من كيمز سرعة 512 لمدة سنة مع الراوتر واشتراك بالجريدة لمدة سنتين

والله يوفقك

Se7T

عضو نشط
فاست بدون تردد
اكلمك بواقع تجربه طويلة

عـــنـــاد

عضو نشط
عليكم السلام ومبروك الشهر علينا وعليك ان شاءالله
اخوي انصحك بكيمز والحين عندهم عروض بعد مثلاً الـ 512kb بـ 90 دينار بس للسنة كاملة وفي كوبون امسح واربح
وفيه مزايا ثانية اتصل عليهم وهم يقولولك رقمهم 1822822
بالتوفيق اخوي

وانا من راايه ؟...........

dcnaq

عضو نشط
فاست تلكو =)

صج هل الشركه قويية مافيهااا تقطيع كلش ! انصحك فيها اما كوالتي زفت الكل يشتكي منها

ونفس الشي كيمز صاحبي تأذى منهم !

هادي33

عضو نشط
نخلي هالمشاركه للفائده العامه ...بعد اذن صاحب المشاركه ....

بما ان عندي خبره بالشبكات والانترنت من بدايتها بالكويت سنه 1995 ...

*النقطه الاولى وهي التقطيع :
الكل يقيم الشركه بالتقطيع !!! التقطيع ياشباب 85% من المستخدم نفسه والاسباب
- بعد جهاز الراوتر او الdsl عن نقطه التلفون الرئيسيه ولازم ماتزيد عن ( 5 امتار ) والا راح تنزل السرعه
- خط dsl معناتها بالعربيه خدمه الديجتال للخطوط الهاتفيه العاديه ..ويعني الديجتال حساس
لأي خلل بالتوصلات مثال وايرات التلفون ألي بالطوفه لو كان فيها تلف ((بسييط جداً )) يسبب
التقطيع او البطئ بالخدمه.
- بعد البيت عن السنترال في بيوت قديمه بمناطق قديمه فالكيبلات قديمه فتتأثر ايضا وتقطع مع بعض الاشخاص..
- في بيوت بسلوى قطعه 12 ماعندمdsl نهائيا..!! لبعدهم عن السنترال وايضا بيوت بمنطقه مبارك الكبير ماعنديهم ومشتركين بالوطنيه او فيفا او زين ..

-واخيرا احد الاسباب :التوصيلات من الراوتر او المودم للكمبيوتر تكون خطأ او تالفه او صناعه رديئه
وايضا الفيروسات ألي بالجهاز بسبب البرامج المشاركه امثال التورنت والايدونكي وغيرها ألي تفتح
بورتات كثيره والكل يلعب لعب (التروجنات) (والباك دور) ويسحبون منك السرعه والمواد الموجوده بجهازك مما يقلل سرعه النت وانتشار الفيروسات ...وايضا المواقع المشبوهه.. ووالحل انتي فايروس اصلي...او فعال ....

فالعله مو من الشركه ... الشركه تزود دوله كامله فلايمكن تقطع كل يوم لآن في بنوك وشركات وحكومات تستخدم الشبكات والخدمه نفسها ...اللهم عمل ريستارت للسستم للتطوير وماشابهه
او عمل نسخ احتياطيه لمعومات السيرفر(الباك أب) وامور اخرى ...او الامر الخارج عن الاراده مثل انقطاع الخدمه من المصر مثل انقطاع الكيبل البحري لو تتذكرون عن بعض الدول لو تتذكرون ....

الشركات نفس السرعات والاسعار متقاربه ... لآنهم بسوق واحد ودوله واحده...
ولااختلاف بخدمه العملاء ألي اتصلت عليهم مره بس علشان ستأب الراوتر !!! ومره اسألهم عن
العروض ...وبقيت ازيد السرعه ....
وماني عارف سبب اتصالي كل يوم على خدمه العملاء ووولازم الكل يطلب من فني الشركه يجي للبيت ويصلح العطل بنفسه والعميل مو مسئول عن توصيل الكيبلات والتوصيلات ((اول مره)).

واسف على الاطاله ....وحبيت افييد الجميع ....

وموفقين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى