معاناتى مع بنك الجزيره السعودى وهل من بديل

العنود1

عضو نشط
التعامل مع الجزيره كابتال التابعه لبنك الجزيره لا يطاق تنفيد الاواملر عن طريق وسيط ممكن يكون مبسوط ويتفذ ولا طفشان ويلطعك على التلفون وتتصل محد يجاوب السهم يطلع ولمن ينزل يجاوب ببرود اعصاب طبعا مش فلوسه ولا هو تعبان فيها يكلمك من فوق خشمه كانك تشتغل عنده لا ومديره يؤيده ويدافع عنه شى غريب لا والمصيبه ان بعضهم مش مواطنين يعنى تنحرق انت والى جابك ؟؟؟؟ والقصص الغريبه كثير
فيه حل وممكن احول الى بنك ثانى او بالنت او حتى بنك بالخليج وينفذ من خلال النت ارحمونا من العالم هذى

معاناه معاناه

الربحان

عضو نشط
ليه ما تفتحين مثلا مع امير تريد تسجلين عن طريق النت وبعد ما تخلصين الخطوات ترسلين الاوراق المطلوبة وتحولين المبلغ وتتداولين عن طريق النت خاصة اذا لغتك كويسة مرة سهل المهم تعرفين شروطهم واقل عمولة

البشاره

عضو نشط
بنك الراجحي ممتاز .......بس العموله تكسر الظهر مميزاته :
الرد مباشره
استقبال جيدجداً
تنفيذ سريع تقريباً
الاهتمام بشرعية الاسهم يعني السهم غير الشرعي في تعاملاته ما يتفذ عليه .........بس العموله العموله

ابومحمد1

موقوف
انا تكلمت مع البنك الرجال ماتمدح اخلاقك ويقولون الله يشفيه انت مسوي مشكله قبل الافتتاح الرجال الي فيه خوش رجال محترمين منهم الاستاذ وليد وعبدالرحمن وعلا

البشاره

عضو نشط
انا تكلمت مع البنك الرجال ماتمدح اخلاقك ويقولون الله يشفيه انت مسوي مشكله قبل الافتتاح الرجال الي فيه خوش رجال محترمين منهم الاستاذ وليد وعبدالرحمن وعلا

والله ما فهمت شيء ...رجاءً وضح العبارات

الربحان

عضو نشط
شوفي فوق في اعلى المنتدى مكتوب
فتح حساب مع افضل وسيط امير تريد

تصدقين ما شفته الا الان

البشاره

عضو نشط
اميرتريد ...وسيط جيد بس تحويل فلوسك الى بنك خارجي ويمكن يصير شيء والا حاجه ويفلس وتروح فلوسك يعني شيء تعرفه ولاشيء ما تعرفه خاصة اذا كان المبلغ كبير فهذا مشكلة والا انا من زمان ودي احول فلوسي على اميرتريد ...

ساري10

عضو نشط
ابتعدي عن اي بنك سعودي كلهم نجاسه الخنازير في التداول

والخسائر تبشرين بها

لكن انصحك بالاوسط ..... خدمات وتداول ببساطه وراحه واعطال نادره هذه السنه

البشاره

عضو نشط

والخسائر تبشرين بها

أخي الكريم ..أرجو الترفع عن ذكر الالفاظ غير اللائقة ..احتراماً للأخوة في البنوك واحتراماً لنفسك وللقراء

sosn2011

عضو نشط

والخسائر تبشرين بها

لماذا هذة الالفاظ الغير طيبة ضد اخوانا السعوديين انت بكلامك تبين وجهة نظرك انت فقط الله يهديك اللهم اني صايمة ::verymad::

@العريفى@

عضو نشط
بالنسبه للتداول المحلى مافى احلى من البنوك السعوديه ولكن فى البورصات العالميه فا شلين انا زرت الكويت وفتحت فى بنك الكويت والشرق الاوسط وفتحت حساب ومحفظة تداول والامور طيبه لحد الان الحمد للهواعتقد قريت فى البدايه لفتح حساب تداول اضغط هنا يمكن الاخوان فى الكويت يفيدونك

مسااااهم

عضو نشط
اذا كانك ما تهمك العموله فانصحك بالبنك السعودي للاستثمار

سريع في الرد والتنفيذ خلال ثواني وانا مجربهم كثير - مشكلتهم الوحيده العموله عاليه شوي

وخصوصا الشركات الي بلبني

power33

عضو نشط
التعامل مع الجزيره كابتال التابعه لبنك الجزيره لا يطاق تنفيد الاواملر عن طريق وسيط ممكن يكون مبسوط ويتفذ ولا طفشان ويلطعك على التلفون وتتصل محد يجاوب السهم يطلع ولمن ينزل يجاوب ببرود اعصاب طبعا مش فلوسه ولا هو تعبان فيها يكلمك من فوق خشمه كانك تشتغل عنده لا ومديره يؤيده ويدافع عنه شى غريب لا والمصيبه ان بعضهم مش مواطنين يعنى تنحرق انت والى جابك ؟؟؟؟ والقصص الغريبه كثير
فيه حل وممكن احول الى بنك ثانى او بالنت او حتى بنك بالخليج وينفذ من خلال النت ارحمونا من العالم هذى

معاناه معاناه
اختي نصيحه افضل وسيط للسوق الامريكي ايتريد وهذا رابطهم ومكتبهم في دبي اتصلي فيهم وان شاء الله تنسين مشاكل التداول
https://global.******.com/e/t/intl/page?nav=1&subnav=1&screen=1&language=ar&country=me

الملفات المرفقه:

الحجم: 132.9 KB   المشاهدات: 116

مضــارب أسـهم

عضو مميز
انصحك بفتح حساب ببنك الكويت والشرق الاوسط واقل محفظة ب 500 دينار تقريبا 6000 الاف ريال--وللعلم البنك سيتحول الي بنك اسلامي بعد كم شهر وتقبلوا تحياتي

أعلى