ldsr.pk

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
خبر ممتاز

الأراضي نجمة (LDSR) تحديث بكين الأراضي النفط الطيران الصينية
بيان صحفي
المصدر : شركة ستار لاند
يوم الجمعة 28 أغسطس 2009 ، 11:53 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
ووهان ، الصين 28 اغسطس / بنا - فيرستكال / -- شركة ستار لاند (LDSR) www.landstarcorp.com التشغيل الفرعية ، وهوبى Chuguan الصناعة المحدودة ، من خلال Zegui السيد لونغ ، مدير التسويق لشركة هوبى Chuguan الصناعية ، يمتد عقد اجتماعا مثمرا للغاية مع بكين الأراضي شركة النفط من زيوت الطيران الصينية فى بكين.

الشركة هو توفير التحديثات من المعاملات المختلفة في التقدم ، وتلك التي على قدم وساق لأتباعها ، بناء على طلب العديد من أتباعه منذ وقت طويل. الشركة كما ينظر إلى ذلك باعتباره وسيلة عظيمة للحفاظ على مساهميها نصحت الشركة من الأنشطة اليومية المختلفة قبل مجرد الإفراج عن "صفقة منتهية الحدث الأخبار".

خلال الاجتماع ، قدم السيد لونغ Chuguan للنفط والغاز المملوكة الانتعاش تحويل التكنولوجيا ، جنبا إلى جنب مع مشاريع في الصين وجميع أنحاء العالم. السيد لونغ أبلغت بأن بكين الأراضي شركة نفط تعتزم إجراء شامل للنفط والغاز الانتعاش برامج التحول ، من خلال استخدام أساليب التأجير للمعدات LDSR.

والعرض الذي قدمه السيد الطويلة قد ولدت مصالح كبيرة من المديرين التنفيذيين لشركة النفط بكين الأراضي الطيران الصينية للنفط. الرؤساء التنفيذيين لشركة النفط الأراضي بكين أعربوا عن استعدادهم للانتقال الى الخطوة التالية للعمل على المزيد من التفاصيل حول إمكانات التعاون من أجل الاستفادة من Chuguan الرائدة النفط والغاز الانتعاش التكنولوجيا.

هذا المشروع وحده لديه القدرة على كونه مشروعا تبلغ قيمتها ملايين الدولارات وأضاف Mr.Long.

السيد لي Congtang ، الرئيس التنفيذي ، رئيس مجلس الإدارة ، واريك يانغ ، والشركات الإعلامي المستثمر الاتصالات ، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأرحب مرة أخرى مساهميها لحضور المعرض الذي تستضيفه شركة مستشاريها الشركات مار مينا الفريق والذي عقد اليوم في تورونتو في كندا @ ماريوت مطار موقع 12-5 بعد الظهر. الشركة ستطلق سراح الصور والفيديو لهذا الحدث على موقعها على شبكة الإنترنت للشركات في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وستوفر الشركة تحديثات أخرى عندما تصبح متاحة.
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
السلام عليكم يااخوان

تداول السهم (73055324 )

كمية الشراء ( 28800518 )

كمية البيع ( 43244806 )

عدد صفقات الشراء ( 56)

عدد صفقات البيع ( 48 )
 
أعلى