صدق او لا تصدق

الحالة
موضوع مغلق

اللمبى

عضو نشط
اغلب المكاتب كذابين صارلى اكثر من موقف
اى اعلان لكم اطلبوا المالك شخصيا بلا بربسه مع المصريين

saket

عضو نشط
والله بو عبد الرحمن كفيت ووفيت الجشع موجود بكل مكان وزمان بس الكلام وين الى يردعه

وقاص

عضو نشط
شغلهم كلام بكلام

يبون يمصون الدم

يعني اروح ادور شقة قبل فترة وسمعت انه في عماره نظيفه وشغل مرتب من واحد من الربع

رحت وكلمت الحارس

وقلت له يبا ضبطني باالاجار اضبطك بالحلاوة

رد على بنفسيه ونظره احتقار وقال

دي اصلا من حقي يعني انا كده كده باخدها

حقدت وركبني مليون جني

يعني حلاوة وغصبا علي

ومررتها جان يقول

ما تنساش 10 دنانير اغسل العربيات وانزل الزبالة

قلت لا شكرا مسوي عقد سنوي مع شركة تنظيف وزبالتنا واحنا ابخص فيها

يمكن نعيد تصنيعها

قال لي عالعموم كلك زوق بس برضو مش حلوة اخد منك 10 دنانير كل شهر من غير ما اعمل حاجه

تعوفست وضربت بريك بخدودي

وما يحتاج اكمل عطيته كلمتين بجبده وطلعت

كلمة اخيره يا اخوي شيل من بالك

بتتعب لو تحسب

ربي يرزقك في بيت يشرح خاطرك ويوفر بيزاتك قووووووووووول امين

ابوفيصل2008

عضو نشط
والله ثم والله مومخرب هالديرة إلا هالمصريين إلا من رحم ربي
ونحن نشره على الكويتيين اصحاب المكاتب ان يتقوا الله بانفسهم ويطردوا هالمصريين من مكاتبهم
وان يشرفوا على مكاتبهم بأنفسهم طبعاااا اذا كان صاحب المكتب عنده ذمه وضمير
ولا اذ كان ذمته وسيعه نفس المصري اهوا يصلح والمصري يشوت عز الله بيزيد الغش والنصب
ان شاء الله زقوم ببطونهم
وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

BoDi

عضو نشط
يجماعة مو بس المصريين حتى حتى اصحاب البيوت طامعين بالأكثر لو كل واحد يفتر مكتب بالمنطقة الي يبيها يلقا ان نفس البيت الي قاعد ينعرض علية وماينباع الأ الشئ الزين المعقول

انا افتريت عبدالله مبارك
والأندلس

كل ما كلم مكتب ولا شخص ابيه يعطيني بيت سنع يعطيني نفس البيت وغالي ومايستاهل

major2007

عضو نشط
يجماعة مو بس المصريين حتى حتى اصحاب البيوت طامعين بالأكثر لو كل واحد يفتر مكتب بالمنطقة الي يبيها يلقا ان نفس البيت الي قاعد ينعرض علية وماينباع الأ الشئ الزين المعقول

انا افتريت عبدالله مبارك
والأندلس

كل ما كلم مكتب ولا شخص ابيه يعطيني بيت سنع يعطيني نفس البيت وغالي ومايستاهل

من طمع طبع وصبرا جميل والله المستعان

al7oot511

عضو نشط
المفروض كل صاحب مكتب عقاري يجابل شغله بنفسه ولا يسلم المصري الخيط والمخيط ويلعبون بديرتنا ويصيرون علينا شريطيه وياكلون الخضر واليابس وانا لاحضت شغله موحلوه منهم انهم يخربون علي مكاتب الكويتيين اللي يشتغلون بنفسهم ومن الحسد انهم يخربون حتي الاعلانات عليهم بوضع اعلانهم علي الاعلان اللي انت حاطه واذا دقيت عليه قلت له ليش يبا جذي عيب .. قالك واللهي مش انا .. ده البنقالي مابيفهمش .... يااااااااعيني كلش موقايله عموما هذا رقم مكتب جربوه 24334567 اتعامل معاه وانشالله يعجبكم

kont

عضو نشط
المصرين اهم سبب دمار العقار

ممكن تصدق باي شخص الا هم

وللاسف تلاقيهم بكل مكان واكثر منا احنا يالمواطنين

الحريه وطن

عضو نشط
للأسف اسعار مبالغ فيها حييل ... اللى يشوف اسعارنا يقول على ضفاف نهر فرنسا والخضره يمينك ويسارك مادرى انه اربع مية متر ولواهيب وغبار .. بصراحه انا من نظري حراام اشتري بيت بالاسعار الغير معقوله هذي .. اللى بثمنها ابني لي قصر كامل واحلى تصميم بحلى جوى .. لازم نعيد التفكير ..

بوسالم لازم نشتري لان بيوت الحكومه ماراح يحوشنا الدور الا عام 2076 للميلاد واعتقد بتقوم القيامه قبل هذا التاريخ والله اعلم يمكن يخلص النفط وانت مستانس ببيتك وماكو كهرياء مولع سرج وحافر جليب بالبيت
ماكو تورزيع ولا تترجون تنحل المشكله الاسكانيه الا بوزير الماني او ياباني وطبعا غير الكويتي مايوزرونه
انا اقول افلخها ياولد واشتر لك بيت وتهني مابقي بعمرك عيش حياتك تعبنا من الملاحق والشقق جنا مصريين

الحريه وطن

عضو نشط
افلخها واشتر بيت وتهني بباقي عمرك

اشترو لا تترجون منهم خير
لو فيه شمس بانت من امس

هادى ابو محمد

عضو نشط
كلهم نفس الشى اسأل عن صاحب البيت واعرف اسمه ودورلك احد يعرف واعرف السومه منه وينتهى الامر

جديد قديم

عضو نشط
مشكور عالمعلومة الطيبة بوعبدالرحمن جزاك الله ألف خير ....

بس سؤالي , اذا سألت عن بيت و قالولي مسيوم بالسعر الفلاني , هل يحق لي ان اضطلع على دفتر الدلالة ؟

و شنو احسن طريقة عشان احصل بيت بسعر مناسب من غير غش و لا خداع ؟

major2007

عضو نشط
شي مو معقول

السلام عليكم يا رواد المنتدي
شي مو معقول واحد من اياهم اقوله تري ما يصير تاخذون كلمة صاحب العقار( الحد ) وتقولون مسيوم!!!!!!!!!!!!!!! تدرون شنهو رد علي تسدق وتؤمن بالله عندي بيت فى منطئت مبارك الكبير مش عارف اعمل لها اعلان والسبب صاحب الأسيمه مش راضي يئوول عاوز كام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله الظاهر ما طبنا ولا غدا اشر

major2007

عضو نشط
بيت التمويل

السلام عليكم يارواد المنتدي
بيت التمويل والاسعار تصدقون الحين تكلم اي مكتب عن الاسعار المرتفعه (الخياليه ) يقولون بيت التمويل!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق

q8.1911

عضو نشط
مشكور عالمعلومة الطيبة بوعبدالرحمن جزاك الله ألف خير ....

بس سؤالي , اذا سألت عن بيت و قالولي مسيوم بالسعر الفلاني , هل يحق لي ان اضطلع على دفتر الدلالة ؟

و شنو احسن طريقة عشان احصل بيت بسعر مناسب من غير غش و لا خداع ؟

العفو اخوي

طبيعي يحق لك الإطلاع على دفتر الدلالة لأنه ماوجد إلا لأجلك ، فهو بإذن الله ضمان للبائع وللمشتري ويحفظ حقوقهم ، وبحد علمي بأن وزارة العدل لا تقبل في البيعة إلا عن طريق مكتب ، أي ورقة السمسار أو الدلال من ضمن شروط وزارة العدل .

وبالنسبة لأحسن طريقه للحصول على بيت بسعر مناسب هي بكثرة الإستغفار لله عز وجل وسؤاله تيسير الأمور وتحري الحلال ، وبالبحث بالاعلانات التي توجد بالجرائد الاعلانية تجد الكثير يعرض بيته مباشره منك له واستخر واستشر واسأل بعض اصحاب المكاتب الموثوق بهم من الذين يغلب على ظنك أنهم صادقين اسألهم عن اسعار المنازل بالمنطقة التي ترغب الشراء بها يفيدونك وإن كان عندهم منازل سيدلونك عليها واذهب بنفسك مباشرة ..

بخصوص ورقة الدلال ( عقد البيع ) إن وجدت بيت من المالك مباشرة فاتفق معه وإن تراضيتم سأكتب لك العقد واعطيك اياه بدون عمولة ( مجانا ) وتقدمه للعدل وسيعتمدونه ، وإن وجدت البيت عند مكتب ثقه فتوكل على الله وهو سيكتب لك العقد وسيقوم بكافة الاجراءات مقابل عمولته والتي هي 1 ٪ يعني مثلا اذا البيت ب 120 ألف فعمولة المكتب 1200 دينار ... والله الموفق

اسف على التأخير لأني في هذه الاوقات لا اشبك الا قليلا ، وبامكانك مراسلتي على الخاص لأي خدمه أنا حاضر بقدر استطاعتي ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى