gfgf والفصل رقم 11

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
طلب حمايه من المدينين اخر السبوع الياي سعر السهم بلاش لمن عنده صبر والقرار لك
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
والاصول انباعت باقي اشياء بسيطه ويرجع من اول وجديد يليته باع الاصول من زمان وفكنه
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
Guaranty Financial files Chapter 11
On Friday August 28, 2009, 1:23 pm EDT
Buzz up! 0 Print
Companies:Cullen/Frost Bankers, Inc.Comerica IncorporatedTemple-Inland Inc.
By Jonathan Stempel

Related Quotes
Symbol Price Change
CFR 49.13 -0.19

CMA 26.73 +0.38

TIN 16.96 -0.03


{"s" : "cfr,cma,tin","k" : "c10,l10,p20,t10","o" : "","j" : ""} NEW YORK (Reuters) - Guaranty Financial Group Inc (Other OTC:GFGF.PK - News) has filed for Chapter 11 bankruptcy protection, less than a week after regulators seized its banking unit and sold most of its assets to the Spanish bank, Banco Bilbao Vizcaya Argentaria SA (MCE:BBVA.MC - News).

The Austin, Texas-based company and three affiliates filed for protection from creditors on Thursday with the U.S. bankruptcy court in Dallas.

Guaranty said it had $24.3 million of assets and $323.4 million of debts as of June 30. Its filing includes the holding company, which was not part of the August 21 asset sale to BBVA.

The bank is the second-largest to fail in the United States this year, after Montgomery, Alabama's Colonial BancGroup Inc (Other OTC:CBCGQ.PK - News), according to the Federal Deposit Insurance Corp. Colonial filed for bankruptcy protection on Tuesday.

Guaranty had been the third-largest publicly traded bank in Texas. Its banking unit had roughly $13 billion of assets, $12 billion of deposits, 103 branches in Texas and 59 branches in California, the FDIC said.

It collapsed from losses on mortgage-backed securities, whose value tumbled as falling real estate valuations caused defaults on the underlying loans to increase substantially, and on loans it made itself.

Guaranty's largest investors included Carl Icahn and Robert Rowling, whose investment firm owns the Omni Hotels chain.

BBVA agreed to buy about $12 billion of Guaranty Bank's assets. The FDIC agreed to share in losses on $11 billion.

The largest publicly traded banks based in Texas include Comerica Inc (NYSE:CMA - News) and Cullen/Frost Bankers Inc (NYSE:CFR - News).

Guaranty has said it began operations in 1988, and was spun off in December 2007 by Temple-Inland Inc (NYSE:TIN - News), a corrugated packaging and building products company.

The case is In re Guaranty Financial Group Inc, U.S. Bankruptcy Court, Northern District of Texas (Dallas), No. 09-35582.

(Reporting by Jonathan Stempel; Editing by Richard Chang

(رويترز) -- GFGF.PK -- أخبار) تقدمت بطلب لحمايتها من الافلاس الفصل 11 ، اقل من اسبوع بعد ان استولوا على المنظمين وحدة الخدمات المصرفية وتباع معظم موجوداته الى المصرف الاسباني ، بنك بيلباو فيزكايا ارجينتاريا سا (بالدراسة المذكورة : بي بي في ايه. مولودية -- الأخبار).

أوستن ، تكساس مقرا لها ، وثلاثة فروع الشركة تقدمت بطلب لحمايتها من الدائنين يوم الخميس مع الولايات المتحدة محكمة الافلاس في دالاس.

الكفالة انه 24.3 مليون دولار من الأصول و323.4 مليون دولار من ديون اعتبارا من 30 يونيو المقبل. وتشمل تقديم الشركة القابضة ، والتي لم تكن جزءا من 21 أغسطس / آب لبيع أصول بي بي في ايه.

البنك هو ثاني أكبر فشل في الولايات المتحدة هذا العام ، بعد مونتغمري ، بولاية ألاباما في المستعمرة BancGroup المؤتمر الوطني العراقي (أتك أخرى : CBCGQ.PK -- الأخبار) ، وفقا لشركة التأمين على الودائع الاتحادية المستعمرة تقدمت بطلب لحمايتها من الافلاس يوم الثلاثاء.

الكفالة كانت ثالث أكبر بنك للتداول العام في ولاية تكساس. وحدة الخدمات المصرفية كان ما يقرب من 13 مليار دولار من الموجودات ، 12 مليار دولار من الودائع ، و 103 فرعا في ولاية تكساس و 59 فرعا في كاليفورنيا ، وقال ان المؤسسة.

انها انهارت من الخسائر على السندات المدعومة بالرهن العقاري ، والتي انخفضت قيمة وهبوط قيمة أصول عقارية سبب التخلف عن سداد القروض الكامنة لزيادة كبيرة ، وعلى القروض التي جعلت لنفسها.

الكفالة اكبر المستثمرين شملت كارل ايكان وروبرت رولينغ ، التي تملك شركة الاستثمار سلسلة فنادق أومني.

بي بي في ايه وافقت على شراء نحو 12 مليار دولار من أصول البنك الكفالة. والمؤسسة وافقت على المشاركة في الخسائر على 11 مليار دولار.

أكبر البنوك استنادا للتداول العام في ولاية تكساس وتشمل كمريك المؤتمر الوطني العراقي (رمزها في بورصة نيويورك : هيئة سوق المال -- أخبار) وكولين / فروست المصرفيين المؤتمر الوطني العراقي (رمزها في بورصة نيويورك : معدل إماتة الحالات : -- الأخبار).

الكفالة قد قالت انها بدأت عملياتها في عام 1988 ، وكان فصلتها في ديسمبر كانون الاول 2007 عن طريق معبد - الداخلية المحدودة (رمزها في بورصة نيويورك : تين -- الأخبار) ، والتعبئة والتغليف المموج وبناء منتجات الشركة.

القضية هي في إعادة الكفالة المالية جروب محكمة الافلاس الامريكية ، المنطقة الشمالية من ولاية تكساس (دالاس) ، ورقم 09-35582.

(الإبلاغ من جانب جوناثان Stempel ؛ التحرير من قبل ريتشارد تشانغ
 

ميلان 1

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2009
المشاركات
28
جزاكم الله كل خير

وهل هذا الخبر جيد .. الصراحة حنا متعلقين ومتوهقين

يعطيكم العافية
 

مضــارب أسـهم

عضو مميز
التسجيل
28 فبراير 2008
المشاركات
14,574
الإقامة
الكويـــــت
جزاكم الله كل خير

وهل هذا الخبر جيد .. الصراحة حنا متعلقين ومتوهقين

يعطيكم العافية

خبر افلاس

(رويترز) -- gfgf.pk -- أخبار) تقدمت بطلب لحمايتها من الافلاس الفصل 11
 

وليد العربي

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
340
ط£ط®ظˆظٹ ط±ط§ط¹ظٹ ط§ظ„ط¹ظٹظ† ظ…ظ† ظٹط´طھط±ظٹ ط§ظ„ط¢ظ† ظˆظٹطµط¨ط± ظ„ط³طھط© ط£ط´ظ‡ط± ظ‡ظ„ ظ‡ظˆ ظپظٹ ط£ظ…ظ† ظˆط£ظ…ط§ظ† ط£ظ… ظ‡ظ†ط§ظƒ ط§ط*طھظ…ط§ظ„ ط¶ظٹط§ط¹ ط£ظ…ظˆط§ظ„ظ‡ طں ظˆط¬ط²ط§ظƒ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط®ظٹط±ط§
 

وليد العربي

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
340
ط£ط®ظˆظٹ ط±ط§ط¹ظٹ ط§ظ„ط¹ظٹظ† ظ…ظ† ظٹط´طھط±ظٹ ط§ظ„ط¢ظ† ظˆظٹطµط¨ط± ظ„ط³طھط© ط£ط´ظ‡ط± ظ‡ظ„ ظ‡ظˆ ظپظٹ ط£ظ…ظ† ظˆط£ظ…ط§ظ† ط£ظ… ظ‡ظ†ط§ظƒ ط§ط*طھظ…ط§ظ„ ط¶ظٹط§ط¹ ط£ظ…ظˆط§ظ„ظ‡ طں ظˆط¬ط²ط§ظƒ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط®ظٹط±ط§

أنا آسف جدا وأعتذر ياشباب عن هذا الخلل هذه ثاني مرة تحصل لي إذا دخلت على المنتدى من الجوال وكتبت مشاركة أو تعليق تظهر هذه الحروف
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
الحمايه من الافلاس يعتبر امر ايجابي في الوقت الحالي والسعر بلاش بصراحه لين كم شهر تحصل فيه ربح طيب
 

وليد العربي

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
340
وليد شو عندك بلاك بيري[/QUOTE

جزاك الله خيرا أخوي عندي جوال نوكيا 6110 ( نافيغيتر ) المشكلة إني إذا كتبت من خلاله في بعض المنتديات يطلع كل شيء تمام بس المشكلة هنا في منتدى المؤشر يطلع حروف ملخبطة:mad:
 
أعلى