تم الاتصال على بيت التمويل ماكو رهن عقارى

الحالة
موضوع مغلق

الموحد1

عضو نشط
الله يجزاك خير يالغالي ويرحم والديك

سلمك الله قبل أحول كيشت الفيزا وسكرتها ونطرت حوالي 50 يوم لأن الفيزا لازم على قولتهم 60 يوم ويعطونك برأة ذمه و بعدها رحت كيشت مديونيات وكفالات متفرقه بقيمة 4334 دينار على بيت التمويل ومثل ما قالوا لي التكييش يكون عن طريق فرع الضجيج

من هناك عطوني برأة ذمة لفرعي (العارضية) والفرع قالوا راجعنا بعد 3 أيام عمل

راجعتهم وأخذت ورقة برأة الذمه وكنت قبلها بيوم مبطل حساب في بنك بوبيان وماخذ منهم شهادة تحويل راتب

أخذت الأوراق ورحت المالية الي تابعه لوزارتي وحولوا لي الراتب على بنك بوبيان وطلعت شهادة راتب ورحت البنك قدمت اوراقي وثاني يوم استلمك شيكي بعد ما ارسلوني للشركة الي تعطيني الشيك

واي تفاصيل يالغالي انا حاضر

طبعاً يصير تاخذ من بوبيان من غير تحويل الراتب

لكن في هالحاله راح تختلف الحسبه عن الي ذكرت لك وماراح تفرق عن التمويل

وترى مثل ما قال اخوي ابو فيصل 2008 بيفرق معاك مبلغ مو بسيط

اخوي كان بياخذ من التمويل والله مارده عنهم الا ورقه من الغانم قالوا لازم تجبيها ويوم قالي انا رايح الغانم قلت تكفى انطر واذا مو مصدقني مر بوبيان

راح وعطاهم نفس الحسبه الي كان يبيها بالتمويل والله فرق معاه مبلغ مو بسيط لا بالكاش الي يستلمه ولا بأجمالي المديونيه فرق كبير يسوى بصراحه ان الواحد يطلع

والله يكتب لنا ولكم الي فيه الخير والخيره ويوفقنا وياكم لما يحب ويرضى

ويغنينا بحلاله عن حرامه

أخي الكريم يصير تأخذ تورق من بوبيان وراتبك ينزل على التمويل بس على 7 سنوات أما إذا راتبك على بوبيان فيجوز تقسط المدينوية على 15 سنة ( 180شهر ) وأكيد المرابحة راح أتكون أقل .
الله يحفظكم ويجزاكم خير على التوضيح
خوش موضوع
لا يوقف

علشانك راح اسأل سؤال دقيق وياليت نحصل اجابه من الأخوان والسؤال هو : عن فترة السماح الشهرين أو شهر حسب طلبك اذا ماريحت وظليت تدفع لين تخلص المديونيه هل يأخذ بيت التمويل عموله واللي اهي الدفعه الاخيره أو لايأخذ؟

almoress

عضو نشط
الله يحفظكم ويجزاكم خير على التوضيح

علشانك راح اسأل سؤال دقيق وياليت نحصل اجابه من الأخوان والسؤال هو : عن فترة السماح الشهرين أو شهر حسب طلبك اذا ماريحت وظليت تدفع لين تخلص المديونيه هل يأخذ بيت التمويل عموله واللي اهي الدفعه الاخيره أو لايأخذ؟

الله يجزاك خير ويحفظك يالغالي ومشكور على هالدعوه

اما بالنسبة لسؤالك فلا علم لدي به

لأني بصراحه ما طلبت فترة سماح وحطيت الأقساط متساوية لمدة 100 شهر

وعشان تضبط الحسبه ويصير القسط 518 بالضبط صار فيه مبلغ زياده الي هو الدفعه الأخيره الي مثل ما ذكرت لكم تقريباً 590 تزيد أو تنقص شوي والله ماني متذكر بالضبط

وأي تفاصيل او مساعده انا حاضر لك ولجميع الأخوان

تحياتي

الوطن الاهم

عضو نشط
تنين الانهيار قادم ان شاء الله
وشكرا للاخ الوطن الاهم على الخبر الطيب

حياك ابو فيصل وانت تامر امر والشباب الطيبين كلهم 0 واهم شى لحد يستعجل فى الشراء بيت العمر 0 ( الصبر مفتاح الفرج )

saket

عضو نشط
الله كــــــــــــــــــــريم والله المستعان​

الحريه وطن

عضو نشط
الله لايوفقهم موارد ماليه وصحراء فاضيه والناس تنطر خمسين سنه وتاخذ قروض
الله لايوفقهم ان شاء الله دمرو الشباب قروض وحياه قشرا

AZIZ77

عضو نشط
وقفنا البحث
لغاية نهاية السنة
وان شاء الله تكون في اسعار معقولة وفي متناول الجميع
فلل فوق ال 200 الف والاراضي فوق ال 150 الف :eek::eek::eek:
يعني اما يكون عندك ميراث او ح...... وتقدر تشتري
اما على حالتنا وعايشين عالمعاش لا يفتح الله

saket

عضو نشط
وقفنا البحث
لغاية نهاية السنة
وان شاء الله تكون في اسعار معقولة وفي متناول الجميع
فلل فوق ال 200 الف والاراضي فوق ال 150 الف :eek::eek::eek:
يعني اما يكون عندك ميراث او ح...... وتقدر تشتري
اما على حالتنا وعايشين عالمعاش لا يفتح الله

يفتح الله على قووولتك اى والله

الوطن الاهم

عضو نشط
ورغم انتصار القضاء لصالح «بيتك»، إلا أن تنفيذ الحكم لايزال يواجه معوقات وفقا لمصادر أفادت «الأنباء» بأن هناك معوقات لاتزال يواجهها الأفراد في التنفيذ، بجانب تخوف الأفراد من خروج الحكومة بقرارات جديدة قد تبطل أثر الحكم فيما بعد.

الوطن الاهم

عضو نشط
بدوره العقاري قال عادل البرديسي ان بعض الملاك بدأوا يترددون على المكاتب العقارية لعرض عقارات سكنية للبيع او الرهن لكنهم تفاجأوا بعدم وجود مشتر كما ان تحركاتنا لرهن العقارات لدى بيت التمويل تعطلت لعدم وجود رغبة من "بيتك" في تمويل العقارات بالرهن في الوقت الحالي بسبب الضغوط التي يواجهها لعدم تفعيل قانون الرهن العقاري

الوطن الاهم

عضو نشط
كفيت وووفيت على الجهووووووووووو الطيبه

العفو اخوى 0 والله الهدف انه الواحد يبين الحقيقه حق الششششباب انه هذا كل سوالف تجار حق تحريك السوق مو اكثر يقول الرهن وغير 0 الحين فى مكتب فى الكويت كلها يقول عن موضوع الرهن ماراح تحصل احد يتكلم ليش الفلم خلص الحين الواقع الصعب اللى راح يصير من النزول القادم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى