هل شركة كفيك، شركة ربوية ؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة q8_kuw, بتاريخ ‏30 أغسطس 2009.

1. q8_kuw

q8_kuw عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

شبااب

انا داقين علي شركة كفيك علشان الوظيفة، وبغيت اسأل عنها، هل اهيا شركة تتعامل مع الربا او لا؟؟

لان سمعت عنها، انها تعطي قروض مع فوائد، يعني حالها حال الوطني وباقي البنوك الربوية... فبغيت اسأل عن هالشغلة، وهل عندها شغلات اسلامية؟؟ وشنو طبيعة عمل الشركة؟؟ الي اعرفه بالاستثمار، بس ياليت توضحون لي اكثر... وياليت اذا في احد متوظف فيها او يعرف اخبار عنها يفيدنا اكثر عنها....

انا حبيت اسأل عنها كثر ما اقدر ، علشان ابتعد عن المال الحرام، ماودي يكون معاشي حرام... وهل هذا الكلام ينطبق على باقي الشركات الاستثمارية؟؟ يعني هل شركة الساحل ومنا القابضة وغيرهم معاهم ؟؟

وجزاكم الله خير..

2. بوغمازات

بوغمازات عضو نشط

عدد الإعجابات:
    2
    شلون مقدم عندهم علي وظيفه ومو سائل عن الشركه !!! وانت تاخذ راتب علي شغل معين تؤدييه ,,,, موداش بفلوسك معاهم ومشاركهم ,,, !!!! والحين كل شخص يقول اللي عنده وتظيع السالفه وكل واحد يدش في موضوع ثاني وااخر شي يتسكر الموضوع !!! الله يعينك اخوي :)

3. بو عمر77

بو عمر77 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    نعم أخي الكريم هي شركة غير شرعية

4. بو عمر77

بو عمر77 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والساحل غير شرعية ، منا قابضة شرعية

5. q8_kuw

q8_kuw عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    بس شباب
    توني قاعد اقرأ الاخبار، وله اشوف ان الشركة انجزت تحولها الى النظام الاسلامي وانها وقفت الاقراض من بداية السنة ويقولون انها على نهاية السنة راح تبلش ...

هذا اهوا الخبر
    http://www.gulfbase.com/site/interface/arabic/NewsArchiveDetails.aspx?n=101543

بانتظاركم

6. adventurer

adventurer عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عدل على ما انا اذكر انها من زمان بدت اجراءت التحول لشركة شرعية

انا عن نفسي اروح لهم دام انها قاعد تتحول او على حسب الخبر انجزت التحول الى شرعية وان شاء الله مافيها شي

اذا مو متأكد اسأل شيخ و اشرحله انها تحولت او قاعد تتحول الى شرعية وان شاء الله مافيها شي

7. q8_kuw

q8_kuw عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله يكون مافيها شيء

انا بسأل فيها شيخ ان شاء الله... انا بعد لي الحين ماخلصت وياهم ، ماقالوا لي نهائيا ابيك، لان الا الآن ما اتفقنا وماعرفت شروط العقد والمعاش و...الخ

ياليت الي عنده معلومات اكثر عن الشركة(طبيعة العمل والمعاش)يفيدنا... وجزاكم الله خير