لابتوبات Dell Inspiron 1525 جديده بالكرتون

الحالة
موضوع مغلق

Knights

عضو نشط
يالغالي يوريكا تبيع مثل مواصفاتك وافضل بعد الهاردسك 320 جيجا
ب199
ايذ تبيع ب150 انا شراي

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي Knights سلامتك مو نفس مواصفات اللي عندي بس الهاردسك اكبر والا الرامات اللي عندي اكثر وفيه HDMI ويقبل 3G تقدر تركب عليه الوطنيه وفيفا وزين بعد تركيب قطعه وبعدين يوريكا والا غيره هل هذا سعرهم الاساسي ؟ يبه دابلين الاسعار والحين لما صرفوا اللي عندهم نزلوا على اساس انه عرض خاص روح اسأل كم كان سعره وقارن وشوف هل السعر هذا ثابت والا عرض لمده محدوده, وانا اخوك لا تزعل مني لكن عندك يوريكا اخذ منه لكن 150 مو حول راس المال حتى, وحنا عارضينه بهالسعر اللي يبي بهالسعر الله يحييه واللي ما يبي ما يشوف شر .

حياك الله

zinger

عضو نشط
لو سمحت دز لي سعرك النهائي عالخاص
ابيه حق صديق

Knights

عضو نشط
الله يسلمك يالغالي بس مثل ما قلت لك دبل الهارد دسك + اكثر من الرامات + كيبورد عربي على الصوره الي مصوره انت انه كيبورد انجليزي + كفاله + انترنت دي اس ال 3 شهور 1 ميجا وكلهم بنفس السعر مع العلم يوريكا عرض ولو تبي تبيعه بهالسعر يعني خسرانين لا طبعا واحسب عندك اجار محلهم جم وعمالهم
وانت مشاء الله عليك لا اجر ولا شيء المفروض تراعينه بالسعر عدل كلامي وانا اخوك ولا تزعل من الحق بس هذا الحق وانا اخوك

وهذا دليل كلامي انه الهارد دسك + الرمات اكثر

وانت احكم وعطني رايك وموفق بالبيعه ان شاء الله تبيعهم باكثر من هالسعر

BoKhaled77

عضو نشط
هلا اخوي Knights, يا اخي العزيز بدون زعل اذا عاجبك عرض يوريكا مر عليهم وعليك بالعافيه هالجهاز هذا كان سعره قبل اقل من اسبوعين 230 دينار وللعلم سعر 230 كانوا منزلين منه والا اول ما نزل كان اعلى بكثير من هالسعر وثاني شي انا قاعد اقولك الجهاز اللي عندي قارنه لي بأخوانه بالسوق وتعال شوف السعر مو تجيبلي جهاز Core 2 Duo وبعد ما صرفوا الكميه قاموا يبيعونه على اساس انه سعر محروق الجهاز اللي عندي Dual Core واللي موجود بالسوق الحين 3 انواع ولا واحد فيهم نفس اللي عندي فيهم واحد بس زياده الهارد وحجمه 250 جيجا والا باقي المواصفات اللي عندي زياده عنهم بالرامات والـ HDMI وقطعة الـ 3G وزياده عن نوع بلوتوث بعد واسعارهم كلهم فوق الـ 190 ما عدا نوع اللي يجي N-Series وهذا بدون نظام تشغيل وبدون بلوتوث اقل شوي منهم بالسعر, وبعدين يا اخي الكريم ابي افيدك بشغله انت تحسب يوريكا والا الغانم والا الكتروزان يملكون هالبضايع ؟ يا حبيبي فيه شي اسمه برسم البيع يعني بالعربي (على التصريف) ياخذون كميات من الوكلاء ويتفقون معاهم على سعر معين ويحسبون فايدتهم ويبدون التصريف بالكميه اللي عندهم واذا انتهت المده يردون الكميه اللي باقي عندهم ما انباعت لكن محلات الكمبيوتر والسوق يشترون من فلوسهم واذا ما باع خسران فهمت الحين الفرق يعني مو يجي الغانم والا الكتروزان والا يوريكا او غيرهم وياخذ الجهاز بدون ما يدفع شي واذا رده يكون فيه اتفاق بينه وبين الوكيل والمحلات شنو تسوي بالله عليك بهالحاله ؟ ابيع بخساره يعني ؟ انا عارف الجهاز كم مكلفني وكم فايدتي فيه وماني ملزوم بيوريكا والا غيره ان شاءالله يعطي الناس ببلاش .

والوكيل دايما يبيع بسعر اعلى من الموزع لأن الموزع يخفف عنه مصاريف النقل والتخزين والتوصيل...الخ ويا حبيبي انت دشيت على طول تقول ما عندك ايجار ليش يا اخي مريت علي وتدري شنو عندي ما عندي ؟ يا حبيبي حالي من حال هالمحلات وعندي ايجار ومصاريف وسعرنا نفس سعر السوق اذا مو اقل.

اخوي انا ما ودي اطولها وهي قصيره وجزاك الله خير على الدعوه الطيبه لكن حبيت اوضحلك شغلات كثيره غايبه عن بالك وانت الله يهديك جاي وحاط هالاعلان ما ادري بتكسر بحلالنا والا شنو القصه

الاجهزه هذا سعرهم النهائي وغير هالكلام سلامتك

في امان الله

Knights

عضو نشط
يالغالي لا بكسر بحلالك ولا شيء اجهزتك عندك وفلوسي عندي وبين البايع والشاري يفتح الله
بس حبيت اوضح المعلومه واضن وضحت انه دبل مواصفاتك ومثل سعرك يعني سعرك غالي
وعلى قولتك نروح ناخذ من يوريكا وموفق خير ولا تشيل بخاطرك حبيت اوضح لا اكثر ولا اقل

zinger

عضو نشط
موفق بالبيعه
شنو الألوان المتوفرة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى